صدى البلد:
2024-09-21@03:03:53 GMT

أسامة السعيد: دور مصر في نشر السلام تاريخي

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

‏قال الدكتور أسامة السعيد، مدير تحرير الأخبار، أن مصر دولة صانعة للسلام طول تاريخه ويجب النظر إلى دور مصر ليس فقط خلال السنوات الماضية ولكن الدور التاريخي لها ومصر صانعة للسلام وساحة للتسامح سواء بين الأديان أو الأعراق أو الحضارات.

 

‏وأضاف ‏خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”، أن هذا التاريخ العريق في دعم ثقافة السلام والحوار أعطي لمصر مصداقية كبيرة في أداء دورها  لذلك سنرى أن مصر دائما تنحاز الى فكرة السلام وبناء السلام في المنطقة والعالم ومصر واحدة من أكثر دول العالم مشاركة في البعثات الأممية لحفظ السلام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر الدكتور أسامة السعيد الأديان السلام حفظ السلام

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة

يخطط نادي الزمالك للتعاقد مع أسامة جلال، مدافع بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم خط دفاع الأبيض بالموسم الجديد.

وطلب ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه من أجل الموافقة على إعارة لأسامة جلال إلى الزمالك لموسم واحد.

في سياق آخر، رفض نادي المصري طلب الزمالك للاستغناء عن مدافعه باهر المحمدي، وذلك بسبب تمسك مدرب الفريق علي ماهر ببقاء اللاعب.

هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

وضع البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، أسامة جلال في مقدمة اختياراته لتعزيز الدفاع خلال الصيف الجاري.

كما أبرم الزمالك عدة صفقات في فترة الانتقالات الحالية، بما في ذلك التعاقد مع الخماسي المغربي محمود بنتايك، الفلسطيني عمر فرج، محمد حمدي، السنغالي سيدي ندياي، والبولندي كونراد ميشالاك.

ويستعد الزمالك لملاقاة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، بعد أن انتصر على الفريق الكيني بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد في مباراة الذهاب.

مقالات مشابهة

  • اليوم العالمي للسلام.. كيف عززت مصر دورها في نشر الاستقرار تحت قيادة «السيسي»؟
  • برنت: رحبت بمشاركة سيدتين ليبيتين في برنامج للسلام بالولايات المتحدة
  • طبيب الزمالك يكشف عن إصابة شلبى ودونجا
  • الزمالك يكشف طبيعة إصابة «شلبي» و«دونجا» أمام الشرطة الكينى
  • منظمة ديهاد الإنسانية المستدامة واندكس للإعلام ومدرسة الإبداع العلمي الدولية ينظمان فعالية بمناسبة اليوم الدولي للسلام
  • وزير الأوقاف يُلقي شعرا في حب الرسول خلال احتفالية المولد النبوي
  • وزير الأوقاف ينشد في حب الرسول خلال احتفال الأشراف بالمولد النبوي
  • أسامة السعيد: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا
  • د. حياة سندي تحصد جائزة المرأة الاستثنائية للسلام
  • الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة