تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة القبض على متهمين بالتشاجر وإصابة شخص برش خرطوش في قرية كفر عمار بالعياط.

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من ألقاء القبض على المتهمين بالتشاجر وإصابة شخص برش خرطوش في قرية كفر عمار بالعياط،  وتم نقل المصاب إلى المستشفى لإسعافه، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 


وكانت قد تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تشاجر عدد من الأشخاص، بقرية كفر عمار في العياط. 

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن شخصا أصيب برش خرطوش، نتيجة إطلاق النار عليه خلال مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم. 


تم نقل المصاب لمستشفى العياط المركزي، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


وفي واقعة آخرى أصيب شخصان،  في تصادم دراجتين بخاريتين بمدينة فرشوط شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى فرشوط المركزي .    

وتلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  يفيد بإصابة شابين في تصادم دراجتين بخاريتين بمركز فرشوط، وأسفر عن إصابة، ماهر سيد محمود، يبلغ من العمر 20 عاماً، مقيم بحاجر الدهسة التابعة لقرية العركي، و علي احمد عباس، يبلغ من العمر 17 عاماً مقيم بعزبة هارون، جراء تصادم دراجتين بخاريتين بمدينة فرشوط .  

جرى نقل المصابين إلى مستشفى فرشوط المركزي ، لتلقي العلاج، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.   

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رجال المباحث خرطوش التشاجر النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج

تعدى عاطلان على حلاق بعدما تشاجروا فى منطقة المرج ونتج عن ذلك وفاته، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من مستشفى جراحات اليوم الواحد، باستقبال جثة حلاق 26 سنة، مقيم بدائرة القسم، وبها إصابات عبارة عن جرح طعني بالصدر وجروح قطعية بكف اليد اليمني، إثر ادعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

وبالانتقال وسؤال كلاً من والده وشقيق المتوفى ويقيمان بذات العنوان، اتهما عاطلان يقيمان بدائرة القسم، بالتعدي عليه بالضرب باستخدام آلة حادة كانت بحوزتهما وإحداث إصابته المنوه عنها، إثر خلافات سابقة بين نجل عم المتوفي والمشكو في حقه الثاني، لقيامه بالتحدث بالسوء في سمعة ابنة عمه.

وتمكن ضباط مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبط المشكو في حقه الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع الثاني، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وظروفها، وضبط المشكو في حقه الثاني، والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.







مقالات مشابهة

  • التحقيق مع متهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • القبض على ثلاثة متهمين بالقتل في الرصافة
  • هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • "طعنة في القلب".. أول صورة للطفلة "هنا" ضحية القتل على يد شاب في بولاق الدكرور
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • استمرار حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • التحقيق مع 4 متهمين باختلاف واقعة العثور علي سحر لمؤمن زكريا