متابعة بتجــرد: حدد الثالث من تشرين الأول/أكتوبر موعدا لمثول هانتر بايدن نجل الرئيس الأميركي شخصيا أمام محكمة في ديلواير في شرق الولايات المتحدة لتوجيه الاتهام إليه رسميا بحيازة سلاح بطريقة غير قانونية، على ما جاء في قرار صدر الأربعاء.

ورفض القاضي طلبا تقدم به هانتر بايدن المقيم في كاليفورنيا في غرب البلاد، للمثول عبر تقنية الفيديو.

وبعدما حدد موعد الجلسة في 26 أيلول/سبتمبر، وافق القاضي على طلب الدفاع إرجاءها مدة أسبوع إلى الثالث من تشرين الأول/أكتوبر.

وكتب أيب ديفيد لويلي محامي هانتر بايدن في رسالة موجهة إلى القاضي “سيقر السيد بايدن بالتهمة وما من سبب يمنعه من التلفظ بهاتين الكلمتين عبر تقنية الفيديو”.

إلا ان القاضي كريستوفر بورك برر قراره بقوله إن هذا المثول الأول “هو من المناسبات القليلة في ملف جنائي يمثل خلالها المتهم شخصيا أمام محكمتنا أمام القاضي”.

وأضاف “غالبية التهم الموجهة إلى المتهم جديدة ولم ترد خلالها مثوله السابق في تموز/يوليو 2023 لذا ستكون المرة الأولى التي تناقش فيها أمام المحكمة”.

وهانتر بايدن متهم بأنه كذب عندما ملأ استمارة لحيازة سلام ناري في العام 2018، نفى فيها أن يكون مدمن مخدرات وهو أمر أقر به لاحقا.

main 2023-09-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تحرير 146 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق

فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.. فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن تحرير (146) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق.

 

حبس متهمين بمزاولة نشاط غير مشروع في تجارة العملة حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

في سياق مغاير، عاقبت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لبائع خضار، لاتهامه بالاتجار فى مخدر الهيروين بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

 


تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 25381 لسنة 2023 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3530 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "محمد س س"، 22 سنة، بائع خضار، مقيم سرياقوس الخانكة، لأنه في يوم 6 / 12 / 2023، بدائرة مركز الخانكة محافظة القليوبية، أحرز جوهرا مخدرا "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيض "مطواة".


تعود أحداث الواقعة بورود معلومات لمديرية أمن القليوبية، بقيام بائع خضار بالاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة الخانكة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة، وأقر بممارسته نشاط غير شرعي بالإتجار بالمواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه علي ذمة التحقيقات إلي أن أحالته للمحاكمة الجنائية، فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.
 

 

مقالات مشابهة

  • المحكمة تكشف حيثيات الحكم على «سائق أوبر»: جريمتي الخطف وهتك العرض ارتكبتا في آن واحد
  • إحالة سيدة وابنتها للمفتي بتهمة قتل ربة منزل لسرقتها في الإسكندرية
  • إحالة أوراق أم وابنتها للمفتى لاتهامهما باستدراج ربة منزل لقتلها وسرقتها
  • في حيثيات واقعة «فتاة التجمع» سائق أوبر.. ينكر التهم أمام القاضي
  • حكم مشدد لمُدانين بسرقة شقة سكنية في المرج
  • ضبط 5 قضايا هجرة غير شرعية خلال 24 ساعة
  • تحرير 146 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • شاهد هدف ليفربول الثالث أمام ميلان
  • المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة تبدأ محاكمة خاطف الطفلة في منطقة أرتل
  • الإجراءات الجنائية.. تعرف على موقف المريض النفسي المتهم في قضايا أمام المحكمة