قال اللواء محمد عبدالله سحلول رئيس حي المنتزة أول بالإسكندرية، إن الحي أقام معرضا للسلع الاستراتيجية في الديوان العام، ونظمته إدارة العلاقات العامة بأسعار تنافسية.

توفير السلع الاستراتيجية

وأوضح «سحلول» أن المعرض وفر السلع الاستراتيجية التي يحتاجها البيت المصرى بأسعار مخفضة، مثل الأرز والسكر والزيت والمكرونة والدقيق، ووصلت نسبة الخصم على أسعارها إلى 25% وسط إقبال كبير من العاملين بالحي وأسرهم، ويأتي ذلك ضمن فعاليات ومجهودات حي منتزة أول نحو الريادة على كافة المستويات وبمشاركه منظمات المجتمع المدني.

العمل المستمر لحل أي مشاكل

وأشار رئيس حي المنتزة أول إلى أن جميع الإدارات تعمل بشكل متواصل لحل أي مشكلات تحدث، بالإضافة للقيام بدورها الخدمي والمجتمعي والرقابي للمحافظة على حقوق المواطنين وعدم السماح بالتلاعب في أي ما يخص المواطن أو يعرض حياتة للخطر إلى جانب تقديم الخدمات من معارض سلعية أو مستلزمات المدارس وندوات التوعية والقوافل الطبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات إزالة

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة

قال جميل عفيفي، الكاتب الصحفي، إنّ مبادرة «حياة كريمة» هي الأهم في تاريخ الدولة، إذ تسعى إلى توفير حياة كريمة للمواطن من خلال تزويده بكل متطلبات الحياة، موضحا أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث عن الدور المهم للمبادرة في حفل تخرج بأكاديمية الشرطة.

جهود مبادرة ضبط الأسواق

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ مبادرة «حياة كريمة» تعمل على تحسين حياة المواطن وتوفير متطلباته اليومية من خلال المبادرات، منها مثل مبادرة ضبط الأسواق من خلال توصيل كميات كبيرة من اللحوم والدواجن إلى المحافظات المصرية المختلفة بأسعار مناسبة، مشيرا إلى أنّ المبادرة تسعى إلى توفير كل السلع للمواطنين والقضاء على جشع التجار، فضلا عن المساهمة في رفع المعاناة عن المواطن وتقديم كافة الخدمات الممكنة له.

القضاء على جشع التجار

وأشار إلى توفير سلع ولحوم جيدة وبأسعار منخفضة ضمن مبادرة ضبط الأسواق، للقضاء على جشع التجار وغلاء الأسعار والحد من الأزمة الاقتصادية، لافتا إلى أنّ المبادرة استطاعت القضاء على حالة الاحتكار الذي ينفذها كبار التجار في الدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • الوحش: تنظيم وترشيد الإنفاق العام خطوة أساسية وداعمة لنجاح «إدارة المركزي»
  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • «المجمعات الاستهلاكية»: ضخ أطنان من السلع الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يتفقد المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • السكر والزيت والأرز.. أماكن بيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة
  • إقامة معارض دائمة لتوفير السلع بأسعار مخفضة بألاقصر
  • الإتربي: فتح اعتمادات مستندية لـ13 سلعة غير أساسية يتطلب موافقة من «المركزي»
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة