صراحة نيوز:
2024-07-06@10:01:27 GMT

الإصابة تضرب ميسي وألبا

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

الإصابة تضرب ميسي وألبا

صراحة نيوز -أصيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله الإسباني جوردي ألبا خلال مباراة فريقهما إنتر ميامي الأمريكي ضد تورونتو في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

جاءت هذه الإصابات قبل أسبوع من نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة حيث سيلتقي إنتر ميامي مع فريق هيوستن دينامو.

في الدقيقة الـ36 من المباراة التي أُقيمت فجر اليوم الخميس، طلب ليونيل ميسي من مدرب الفريق مواطنه جيراردو مارتينو أن يتم استبداله بسبب آلام عضلية، حيث دخل بدلاً منه الفنلندي روبرت تايلور.

وقبل ذلك بثلاث دقائق فقط، تعرض جوردي ألبا لإصابة في الفخذ، مما أدى إلى استبداله أيضاً.

رغم إصابتي ميسي وألبا، إلا أن إنتر ميامي تمكن من إنهاء المباراة بفوز كبير بنتيجة 4-0.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

حسم موقف ميسي من مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا

سلطت تقارير صحفية أرجنتينية الضوء على موقف ليونيل ميسي من المشاركة مع منتخب بلاده الأرجنتين في مواجهة الإكوادور ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

موقف ميسي النهائي من المشاركة أمام الإكوادور

لفتت شبكة Tyc الأرجنتينية أن الشكوك حامت حول تواجد ليونيل ميسي في مباراة الإكوادور المرتقبة بعدما ألمح ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بذلك في تصريحات صحفية.

وأشارت الشبكة الأرجنتينية إلى أن ميسي لم يتمكن من المشاركة في مباراة الأرجنتين وبيرو في الجولة الأخيرة من دور المجموعات والتي شهدت فوز الأرجنتين بهدفين نظيفين.

وأوضحت الشبكة الأرجنتينية أن سبب غياب ميسي عن المباراة كان شعوره ببعض الآلام في العضلة المقربة اليمنى ويبدو أن ميسي سيتجاوز جميع هذه المشاكل وسيشارك في تشكيلة الأرجنتين الأساسية في المباراة المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادور في كوبا أمريكا

وأكدت الشبكة الأرجنتينية أن ميسي سيكون في تشكيلة سكالوني الأساسية في المباراة على أمل أن ينجح في مساعدة منتخب بلاده في تجاوز عقبة الإكوادور والوصول إلى الدور قبل نهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

ونوهت الشبكة الأرجنتينية أن سكالوني كان قد ذكر في تصريحات صحفية أنه سينتظر عدة ساعات قبل اتخاذ القرار بشأن مشاركة ميسي في المباراة من عدمها مفيدًا بأنه سيأخذ رأي ميسي بشأن جاهزيته.

مقالات مشابهة

  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • ميسي غاضب!
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور
  • حسم موقف ميسي من مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا
  • قلق في الأرجنتين.. هل يشارك ميسي أمام الإكوادور بربع نهائي كوبا؟
  • شكوك حول مشاركة ميسي أمام الإكوادور
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا