كلفت النيابة العامة بالجيزة خبراء المعمل الكيميائي بمصلحة الطب الشرعى بفحص المضبوطات في واقعة القبض على تاجر مواد مخدرة بحوزة 50 لفافة هيروين قبل ترويجها على عملائه بمنطقة الجيزة، وإعداد تقرير فنى بالمضبوطات تمهيدا لإصدار قرار بإحالة أوراق القضية إلى المحكمة الجنائية.   واعترف مسجل خطر بالإتجار بالمواد المخدرة، عقب القبض عليه، وأدلى باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، فقال أنه اعتاد ترويج المواد المخدرة بين عملائه بعدة مناطق، عقب التحصل عليها من عاطل أرشد عن هويته لرجال المباحث.

    وقال المتهم أنه حول شقته لمخزن لإخفاء المواد المخدرة، تمهيدا للتواصل مع عملائه وتوزيعها بين المتعاطين، وأشار إلى أن الهاتف المضبوط بحوزته يستخدمه في التواصل مع زبائنه.   وألقى رجال المباحث القبض على المتهم وبحوزته 50 لفافة من مخدر الهيروين، بعد أن وردت معلومات من مصدر سري، تفيد تورطه في الاتجار بالمواد المخدرة، وحيازته كمية منها تمهيدا للاتجار بها.   بدأ رجال المباحث في رصد تحركات المتهم  عقب التأكد من صحة المعلومات، وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته عددا من تذاكر الهيروين معدة للبيع، وهاتف محمول ومبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، والتحفظ على المضبوطات، وأحيل إلى النيابة المختصة للتحقيق. 

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: المخدرات أمن الجيزة الهيروين اخبار الحوادث رجال المباحث

إقرأ أيضاً:

فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال

ماجد محمد

أكدت تقارير صحفية، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زياد الجهني، خضع للفحص الطبي، من أجل تحديد مصيره من المشاركة أمام الهلال السبت المقبل.

وأوضحت التقارير أنه خلال الفترة الخالية سيخضع الجهني لفحوصات شاملة، للاطمئان على صحته، وعلى إمكانية المشاركة، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

وسقط لاعب الأهلي، في الدقيقة 41 من عمر المباراة، التي خاضها فريقه أمام الوصل الإماراتي، حيث تبين إصابته على مستوى الفخذ، ليضطر يايسلة لاستبداله.

وتمكن الراقي من تحقيق فوزًا مستحقًا، أمام نظيره الإماراتي، بهدفين دون رد، على خلفية الجولة الثانية، من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 337 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • القبض على «أجنبي» بحوزته مخدرات في مطار القاهرة الدولي
  • القبض على تشكيل عصابي بحوزته مخدرات بقيمة 9 ملايين جنيه
  • ضبط تاجر مخدرات في الواحات بعد كمين محكم ومصادرة مواد مخدرة
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • ضبط شخص بحوزته كمية مخدرات بغرض الاتجار باسيوط
  • القبض على 353 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • جنايات ذي قار: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات
  • ضبط أجنبي بحوزته 560 لترًا من الخمور المحلية في سبها
  • تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش