بوابة الوفد:
2024-06-27@13:30:35 GMT

سقط من على السلم.. وفاة طفل في سوهاج

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

 

شهدت مستشفى طهطا العام شمال محافظة سوهاج استقبال طفل يبلغ من العمر 6 سنوات جثة هامدة على إثر سقوطه من أعلى السلم وإصطدامه بحائط الأسانسير.

تم التحفظ على الجثة داخل المشرحة تحت تصرف جهة التحقيق المختصة، والتي تولت التحقيق في الواقعة.

ترجع الواقعة عقب ورود إشارة من مستشفى طهطا العام يفيد بوصول طفل إلى المستشفى جثة هامدة على إثر تعرضه للسقوط من علو بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج.

وبالفحص عقب الإنتقال والمعاينة تبين بوصول الطفل م . أ . م 6 سنوات إلى المستشفى العام بطهطا جثة هامدة.

وتم التحفظ عليه داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف جهة التحقيق المختصة، حيث أشارت المعلومات الأولية بسقوط الطفل من أعلى السلم وأصطدم بالحائط الخاص بالأسانسير، مما نتج عنه إصابته التي أدت إلى وفاته.

تم اتخاذ ما يلزم قانونا حيال الواقعة، وتم تكليف الأجهزة المعنية لكشف ملابسات الواقعة، وتم العرض على جهة التحقيق المختصة لإجراء شئونها حول الواقعة .

يذكر أن مستشفى دار السلام المركزى، استقبل طفل يبلغ من العمر 3 سنوات جثة هامدة على إثر سقوطه من أعلى سلم المنزل بالطابق الثالث تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوفاة طفل صغير عقب سقوطه من اعلى سلم منزله بدائرة مركز شرطة دار السلام وتم نقله للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بورد اشارة  من مستشفي دار السلام المركزي لمركز دار السلام بوصول الطفل مبدي ط م ع سن 3 سنوات ومقيم دائرة المركز مصاباً " كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ " وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمه إدعاء سقوط من علو.

وبسؤال والده المدعو طه م ع ا 30 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بأنه أثناء لهو نجله أعلي سلم المنزل بالطابق الثالث إنزلقت قدمه وسقط أرضاً مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته، ونفي الشبهة الجنائية بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة " كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ " تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة سوهاج جثة هامدة المشرحة طفل

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شاب مصرعه، بعد تعرضه للصعق بالكهرباء أثناء عمله داخل مزرعة مانجو بقرية جبله التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، تلقت إخطارا من  مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد بورود بلاغ بوفاة نتيجة تعرضه لصعق كهربائي فجأة أثناء تواجده بمزرعة مانجو بإحدى القرى بدائرة المركز.

 

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة سنورس إلى مكان الواقعة.


وتبين من المعاينة والفحص مصرع شاب في العقد الثاني من عمره يدعى محمد ابراهيم حجازي مقيم بقرية فيدمين، أثناء عمله بإحدى المزارع نتيجة تعرضه لصعق كهربائي ناتج عن ماكينة توليد كهرباء ولفظ أنفاسه الأخيرة.


وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان واستدعاء أسرته لسؤالهم.

كما كلفت جهات التحقيق بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن وتسليم الجثمان.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بالبحيرة
  • مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف
  • ضبط طالب زعم قدرته على تسريب الامتحانات في سوهاج
  • التصريح بدفن جثة طفل إثر سقوطه من أعلى عربة مياه
  • مصرع شخص صدمته سيارة على الطريق فى السلام
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الطالبية
  • مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة مانجا بالفيوم
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الطالبية
  • مصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة بالفيوم
  • تأثير الذكاء الاصطناعي على السلم والأمن في إفريقيا