بحث اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، مع المستشار  حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، سبل تعزيز التعاون بين الوزارة والمحافظات مع هيئة النيابة الإدارية خلال الفترة المقبلة، في إطار حرص الحكومة علي دعم حقوق المواطنين ومنع ومكافحة الفساد المالي والإداري وإعلاء سيادة القانون وتحقيق العدالة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسة في هذا الشأن.

التنمية المحلية تعلن عن مسابقة لشغل 91 وظيفة قيادية جديدة بالمحافظات وزير التنمية المحلية ومحافظ جنوب سيناء يستعرضان آخر المستجدات في تنفيذ المشروعات التنموية

جاء ذلك خلال استقبال وزير التنمية المحلية لرئيس هيئة الرقابة الإدارية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور عدد من قياداتي الوزارة والنيابة الإدارية.

وفي بداية اللقاء حرص وزير التنمية المحلية علي تقديم التهنئة إلي المستشار حافظ عباس  علي توليه منصبه الجديد رئيساً لهيئة النيابة الإدارية، وأعرب اللواء هشام آمنة عن بالغ تقديره للدور الحيوي الذي تضطلع به النيابة الإدارية في منع ومكافحة الفساد داخل الجهاز الإداري للدولة؛ تحقيقًا لقيمة العدالة وسيادة القانون.

ومن جانبه أكد المستشار حافظ عباس، على الدور المهم والمحوري الذي تقوم به وزارة التنمية المحلية في خدمة الوطن والمواطنين بمختلف محافظات الجمهورية في العديد من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين .

 كما قدم رئيس هيئة النيابة الإدارية التهنئة إلى اللواء هشام آمنة وجميع أبناء الوزارة  على الانتقال للعمل من مقر وزارة التنمية المحلية  الجديد بالعاصمة الإدارية ضمن باقي الوزارات والجهات الحكومية بالدولة ، داعياً المولى عز وجل أن يوفقه لخدمة الوطن والمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية .

وفي ختام اللقاء أهدي وزير التنمية المحلية درع الوزارة للمستشار حافظ عباس تكريماً له علي زيارته لمقر الوزارة .


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير التنمية المحلية رئيس هيئة النيابة الادارية اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية المستشار حافظ عباس التنمية المحلية هیئة النیابة الإداریة وزیر التنمیة المحلیة حافظ عباس

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس جمهورية مصر العربية، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة حلول ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.

وقالت النيابة الادارية خلال بيان لها اليوم السبت، إن تلك الثورة التي سطرها الشعب المصري بأحرف من نور، جاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة.

وتمنت النيابة الادارية المزيد من الاستقرار والازدهار في شتى المجالات تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

حفظ الله مصر قيادة وشعبًا وجيشا

صرح بذلك المستشار محمد سمير - المتحدث باسم النيابة الإدارية

مقالات مشابهة

  • “قادربوه” يبحث مع وزير التعليم العالي حقوق الموفدين وأعضاء هيئة التدريس
  • وزير الصحة يبحث مع ممثلي شركة «إيستي» السويدية تعزيز التعاون في القطاع الصحي
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الزراعة يبحث مع نظيرته الروسية تعزيز التعاون المشترك
  • رئيس هيئة النيابة الادارية يؤكد على التعاون المثمر بين النيابة الادرية ومحافظة الاسكندرية
  • محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان النادي البحري بالعجمي
  • محافظ الإسكندرية ورئيس النيابة الإدارية يفتتحان النادي البحري في بيانكي
  • النيابة الإدارية تفتتح مقرها الجديد بشبين الكوم في المنوفية
  • المستشار حافظ عباس يفتتح المقر الجديد للنيابة الإدارية بشبين الكوم
  • افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية