استقرت منظمة “غلوري” لفنون القتال المختلطة، على موعد النزال المقبل للبطل المغربي، بدر هاري، والمنافس الذي سيواجهه، بعد انسحابه من قتاله السابق، جراء فاجعة زلزال الحوز.

وأعلنت مظمة “غلوري” عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، عن تحديد السابع من أكتوبر، كموعد لنزاله القادم أمام الإستوني “أوكو يورجندال”، بمدينة بورغاس البرتغالية، في ليلة “غلوري الـ89”.

وأعلت مظمة “غلوري” عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، عن تحديد السابع من أكتوبر، كموعد لنزاله القادم أمام الإستوني “أوكو يورجندال”، بمدينة بورغاس البلغارية، في ليلة “غلوري الـ89”.

وفضل بدر هاري، الانسحاب من نزاله السابق أمام الإنجليزي، جيمس ماكسويني، في “غلوري 88″، لتأثره الشديد من مخلفات زلزال الحوز الذي أسفر عن آلاف الموتى والمصابين.

واختار بدر هاري العودة من الاعتزال، بعدما قرر سابقا تعليقا قفازيه جراء الخسارة أمام الهولندي، ريكو فيرهوفن، قبل أن يعود ويحاول من جديد، استجابة لمطالب محبيه ومناصريه.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

بزعم مساعدة حماس.. مستوطنون يقاضون 3 دول أمام الفيدرالية الأمريكية

رفع عدد من المستوطنين دعوى قضائية أمام المحكمة الفدرالية في نيويورك، ضد عدد من الدول بزعم تقديم دعم لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، خلال أحداث السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

واتهم المستوطنون حكومات دول "إيران وسوريا وكوريا الشمالية"، وقالوا إنهم زودوا الحركة الفلسطينية بالمال والأسلحة والمعرفة اللازمة لتنفيذ عملياتها في السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

وتطالب الدعوى المرفوعة بتعويضات لا تقل عن 4 مليارات دولار عن "تنسيق عمليات القتل خارج نطاق القضاء واحتجاز الأسرى"، فيما رفضت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة التعليق على هذه الاتهامات، في حين لم ترد سوريا وكوريا الشمالية.

وتم رفع الدعوى نيابة عن أكثر من 125 مدع، بما في ذلك أقارب الأشخاص الذين قتلوا، بالإضافة إلى الأشخاص الذين أصيبوا جسديا أو حتى نفسيا، حيث أن المدعين هم مواطنين أمريكيين أو لديهم ارتباط بمواطنين أمريكيين.


وتعتمد الدعوى القضائية على قرارات سابقة للمحكمة وتقارير من الولايات المتحدة ووكالات حكومية أخرى، وتصريحات على مدى عدة سنوات لمسؤولين من حماس ومسؤولين إيرانيين وسوريين.

وقد يحصل المدعون على تعويض من صندوق أنشأه الكونغرس يسمح لضحايا الإرهاب الأمريكيين بتلقي تعويضات، في حال الحصول على قرار من خلال الدعوى القضائية نظرا لعدم التزام هذه الدول بأحكام المحاكم الصادرة ضدها في الولايات المتحدة.

ويزعم المدعون من خلال الدعوى أن المقاومة الفلسطينية استخدمت أسلحة كورية شمالية في السابع من تشرين/ أكتوبر. لكن الدعوى لا تقدم دليلا محددا على أن طهران أو دمشق أو بيونغ يانغ كانت على علم مسبق بالأحداث.


وفى وقت سابق نفت إيران علمها بعمليات المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول / أكتوبر، رغم أن المسؤولين بمن فيهم المرشد الأعلى، علي خامنئي، أشادوا بتلك الخطوة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول / أكتوبر 2023 ، مخلفا آلاف الشهداء والمصابين معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ.

مقالات مشابهة

  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • مجلس حقوق الإنسان يحذر السلطات من المخاطر المترتبة عن زلزال الحوز والتدبير السيء للأزمات في المستقبل
  • بايدن يناقش مع قادة الكونجرس دعوات انسحابه من انتخابات الرئاسة
  • رسميا.. تحديد موعد الانتخابات الرئاسية بتونس في أكتوبر القادم
  • هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات في السجل العقاري لــ 5 أحياء بمدينة الرياض الخميس القادم
  • انتهاء مدة تسجيل العقارات في السجل العقاري لــ (5) أحياء بمدينة الرياض الخميس القادم
  • “هيئة العقار”: الخميس القادم آخر مدة لتسجيل العقارات بالسجل العقاري لــ (5) أحياء بمدينة الرياض
  • بزعم مساعدة حماس.. مستوطنون يقاضون 3 دول أمام الفيدرالية الأمريكية
  • مدرب المكسيك ينتظر تحديد مصيره بعد توديع الكوبا
  • هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد