«ليس مجرد قميص».. في هذا التوقيت من كل موسم، تفرض قمصان الموسم الجديد للأندية، سيطرتها على اهتمامات الجماهير بقوة، لتثبت أنها مرآة لهوية وشخصية الفريق، ما يظهر جليًا من تفاعل الجماهير، بعد الإعلان عن القميص الجديد، خاصة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

تفاصيل الإعلان عن قميص الزمالك الجديد موسم 2023 -2024

الزمالك قبل ساعات قليلة، أعلن عن قمصيه للموسم الجديد 2023-2024، الذي صممته شركة «tempo» للملابس الرياضية، ولاقى رواجًا واسعًا بين جماهير الفارس الأبيض، على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نال إعجاب كبير من قبل مشجعي القلعة البيضاء، خاصة مع استخدام نجما الفريق الأبيض محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو.

شركة «tempo» طرحت قميص الزمالك الجديد عبر موقعها الرسمي، لتعلن عن أسعار القميص، التي تتفاوت وفقًا لنوع الإصدار، إذ هناك إصدارات للاعبين وأخرى للجماهير، ويرصد التقرير خريطة أسعار الثنائي.

القميص الأساسي للزمالك والتقليدي - 1200 جنيه (لاعبين).

القميص الثاني للزمالك الأزرق - 1200 جنيهًا (لاعبين).

القميص الثالث للزمالك باللون الأخضر - 686 جنيهًا (لاعبين).

الإصدار الخاص بجماهير الزمالك لموسم 2023 - 2024 يبلغ 490 جنيهًا.

وبالنظر إلى أسعار قمصان الأهلي للموسم الجديد، مقارنة بغريمه التقليدي الزمالك، هناك تفاوت واضح، إذ يساوي سعر قميص الأهلي الجديد الأساسي موسم 2023-2024، مبلغ قيمته 3749 جنيهًا، أي ضعف سعر قميص الفارس الأبيض.

وتأتي أسعار قمصان الأهلي للموسم الجديد 2023-2024، كالتالي:

القميص الأساسي للأهلي 2023-2024 -  3749 جنيهًا (لاعبين).

القميص الأساسي للأهلي 2023-2024 - 1899 جنيهًا (جماهير).

القميص الثاني للأهلي 2023 -2024 -  2811.75 جنيه (لاعبين)

 

واستهل الأهلي مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة المصري، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة، ونجح خلالها حامل لقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا، في الانتصار على الفريق البورسعيدي، برباعية نظيفة، من توقيع الثلاثي بيرسي تاو (2)، كريم فؤاد والوافد الجديد رضا سليم، فيما بدأ مشواره القاري، بالخسارة على يد اتحاد العاصمة، بهدف نظيف، في السوبر الأفريقي.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز، في الجولة الافتتاحية للفريق الأبيض، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة المحلية، بعد الخسارة على يد سولار في دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك قميص الأهلي قميص الزمالك الأهلي الزمالك للموسم الجدید جنیه ا

إقرأ أيضاً:

إلى جمهور الأهلي والزمالك رفقًا بهم.. 10 لاعبين مهددون بمصير أحمد رفعت بسبب الضغوط النفسية

من لم يؤمن بأن واقع الكلمة له أثر طاغي على النفي البشرية، فهو لا يستحق لقب إنسان، فربما كلمة ترفع من الروح المعنوية بشدة وأخرى تكبت إنسانًا قهرًا، فما بالك بلاعبي كرة قدم يتعرضوا لكل أنواع الضغوط الجماهيرية من تنمر وشتائم وسخرية وخلافه، تضعهم دومًا أمام مدفع المؤثرات النفسية.

لعل رحيل أحمد رفعت - رحمه الله- لاعب مودرن سبورت فجأة، استلهم تعاطفًا كبيرًا من أطياف الجماهير المصرية، ولكن لماذا لا نستغل هذه الحالة في أن نتغير حقًا لا أن نظل نضعط عدد من اللاعبين نفسيًا بحجة المنافسة الرياضية.

مؤمن الجندي يكتب: كيف وصل إبراهيم فايق لقمة الإعلام الرياضي؟

ويستعرض "الفجر الرياضي" عشرة لاعبين مهددون بضغوط نفسية جماهيرية دائمة، وبالتأكيد هناك غيرهم ولكن إليكم الأبرز:-

١.شيكابالا شيكابالا لا يتمالك نفسه أحيانًا

لا يختلف اثنان على موهبة محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب فريق الزمالك، إلا أن هذا اللاعب يتعرض لضغوط نفسية دائمًا من الجماهير، ربما يخطأ في بعض المواقف ولكنه في النهاية تشعر بالضغط المستمر عليه.

٢.رمضان صبحي رمضان يتحمل ولا يرد

موهبة كروية انفجرت في الأهلي ولكنه قرر تغيير مسار حياته بالانتقال إلى نادي بيراميدز، ومن لحظتها وهو يتعرض لحملات قوية أثرت على نفسيته بشكل كبير.

٣.إمام عاشور عاشور يتعرض لضغوط

تألق مع الزمالك بشدة، وقرر العودة من رحلة احتراف قصيرة ولكنه فاجئ الجميع بالانتقال إلى الغريم التقليدي الأهلي، ومن وقتها وهو يتعرض لحملات جماهيرية كبيرة وسخرية واستهداف مع كل مناسبة، سواء في حياته العائلية أو الشخصية أو الرياضية.

٤.محمد النني النني لم يرد يومًا على أحد

لاعب مصري محترف نجح في مشواره من المقاولون العرب إلى قائد من قادة أرسنال الإنجليزي، ووصنع تأثيرًا كبيرًا لدى الإنجليز، إلا أن عدد من الجمهور المصري لا يرى ذلك ويهاجمه ويسخر منه في بعض المواقف.

٥.محمد هاني هاني يتحلى بالصبر

لاعب الأهلي الذي يلعب بشكل أساسي مع كل مدربين الفريق الأحمر، إلا أن عدد من الجمهور يتنمر عليه بشكل أو بأخر، حتى وصل الأمر للسخرية منه في حفل زفافه الأخير.

٦.عبد الله السعيد السعيد يستخدم العقلية الاحترافية

نجم في الإسماعيلي والأهلي ومنتخب مصر، لاعب يمتلك موهبة فذة في المناطق المؤثرة ولكن الجمهور لا يرى ذلك إلا وهو ملكه، يتعرض السعيد من انتقاله لبيراميدز ثم الزمالك لحملات جماهيرية هو الأخر، من شأنها تتضغط عليه بشدة.

٧.محمود كهربا كهربا يرد أحيانًا بذكاء 

لاشك أن كهربا "روش" أي له بعض المواقف التي تثير الجماهير، ولكنه في النهاية لا يخطأ في حق جمهور منافس إلا أن دومًا يُستهدف من نفس عقلية الجماهير التي تسخر وتتنمر من حين الآخر.

٨.طاهر محمد طاهر مضغوط

رغم أن طاهر كان متألقًا بشدة مع المقاولون العرب إلا إنه فشل في تكرار هذا التألق، منذ انضمامه للقلعة الحمراء، وعلى ذلك يتعرض اللاعب لحملات جماهيرية كبيرة في واقع الأمر تضغط على نفسيته بشكل كبير.

٩.مروان محسن مروان بكى أكثر من مرة

لم يسلم مروان محسن لاعب الإسماعيلي والأهلي السابق، من حملات جماهيرية استهدفته وتنمرت منه بشكل كبير، وهو عرض اللاعب لضغوط نفسية كبيرة.

١٠.كوكا كوكا يتحمل الضغوط 

مهاجم محترف ناجح ولا أحد يختلف على ذلك، إلا أنه مع انضمامه لمنتخب مصر في أي فترة من الفترات تبدأ بعض الجماهير في استهداف اللاعب، مما يعرضه لضغوط نفسية تؤثر على مستواه وعلى حالته النفسية بل والاجتماعية بالتأكيد.

عزيزي القارئ، لاعبون كُثر يتعرضون لحملات غير سوية، فالسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي تبدأ بجملة منك وقد ترى أنها على سبيل الدعابة ولكن حقيقتها أنها تجر خلفها جمل أخرى من الآخرين، كسهم يصل في النهاية إلى صدر الهدف، وهذا السهم ربما أن يُعالج ولكن من كثرة الأسهم فإنك تقتل إنسانًا بريئًا كل ذنبه أنه يمارس لعبة ذات جماهيرية.. علينا أن نتعظ من قهر أحمد رفعت.. رفقًا بهم.

مقالات مشابهة

  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • بالصور.. بن رحمة يصنع الحدث خلال استعداداته للموسم الكروي الجديد
  • إلى جمهور الأهلي والزمالك رفقًا بهم.. 10 لاعبين مهددون بمصير أحمد رفعت بسبب الضغوط النفسية
  • مع بداية العام الهجري الجديد 1446.. آخر تحديثات أسعار الدواجن اليوم الأحد 7 - 7 - 2024
  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • خسائرنا ربع تريليون جنيه
  • حكاية مباراة وحيدة ارتدى خلالها أحمد رفعت قميص الأهلي.. ما القصة؟
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • التدقيق في حسابات جامعة ألعاب القوى وتخوفات من تكرار الفشل في أولمبياد باريس
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي