تستضيف الليلة المذيعة إنچى علي الفنانة بشرى في برنامج “أسرار النجوم” على محطة وراديو نجوم FM 100.6، من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة العاشرة على الهواء مباشرةً. 

 

قصة فيلم أولاد حريم كريم


وتتحدث بشرى خلال اللقاء عن دورها في فيلم “أولاد حريم كريم”، حيث تجسد دور" سارة"، كما تتحدث عن بعض أزمات فيلم “أولاد حريم كريم”، وتدور أحداث الفيلم عن  وجود علاقة حب بين كريم حسين  و آيلا وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلتة وحبيبته السابقة مها ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما هالة ودينا.


من هم طاقم عمل "أولاد حريم كريم"؟ 


 أولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر بشرى خالد سرحان عمرو عبدالجليل داليا البحيرى بسمه علا غانم تيام مصطفى قمر رنا رئيس أولاد حريم كريم تأليف زينب عزيز ومن اخراج على أدريس الجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنانه بشرى فيلم معالى ماما مسلسل الاختيار ٢ مسلسل وادى الجن


ما هي آخر أغاني بشرى؟ 
 

وطرحت بشرى مؤخرًا أغنية "سلام عليكم" علي طريقة الديو مع المطرب الاوزباكستاني Azzamchik وتخطت الاغنية  حاجز ال60 مليون علي موقع "تيك توك" بعد طرحها بساعات وهو الرقم الذي يعد قياسيًا، والأغنية من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار إسلام صبري.

فيلم “ليه تعيشها لوحدك”
 

وفي سياق آخر، تقوم بشرى حاليًا بالإشراف العام على الإنتاج في أحداث فيلم "ليه تعيشها لوحدك" للنجوم خالد الصاوي وشريف منير الذي أوشك نجومه علي الانتهاء من تصويره.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أولاد حريم كريم ايرادات اولاد حريم كريم برنامج أسرار النجوم انجى على أولاد حریم کریم

إقرأ أيضاً:

براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟

متابعة بتجــرد: يخطّط براد بيت وإينيس دي رامون للزواج في المستقبل، لكن مصدراً أخبر موقع In Touch حصرياً، أن إنجاب الأطفال له أولوية أكبر بكثير. ووفقاً للمصدر المطلع، فإن “التركيز الكامل للممثل خارج العمل” هو إنجاب طفل من صديقته الحميمة، ليصبح أباً لسبعة أولاد.

وأوضح مصدر الموقع الأميركي المختص بأخبار المشاهير: “كلما كان ذلك أسرع كان ذلك أفضل”، مضيفًا أن “رحلة الزوجين الأخيرة إلى أوروبا أتاحت لهما الفرصة لقضاء الكثير من الوقت معاً. إنهما يتمنيان أن يكون لديهما أخبار جيدة لمشاركتها قريباً جداً”.

وكشف المصدر، أنه إذا لم يحدث إنجاب طفل بشكل طبيعي، فإن براد، البالغ من العمر 60 عاماً، وضع التلقيح الصناعي كخيار على الطاولة، مردفاً بقوله: “ليس لدى براد أي تحفظات بشأن أن يصبح أباً مرّة أخرى في وقت متأخّر من حياته. أولاً، صحته في حالة جيدة، ولديه نفس القدر من الطاقة كما كان من قبل. إنه يشعر حقاً أنه أصغر بعقود من عمره”.

ويتشارك بيت مع أنجيلينا جولي 6 أولاد معاً: مادوكس (22 عاماً) وباكس (20 عاماً) وزاهارا (19 عاماً) وشيلوه (18 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان (15 عاماً).

وكانت علاقة بيت بأطفاله متوترة في السنوات الأخيرة، حتى أن ابنته شيلوه قدّمت أوراقاً قانونية لإسقاط “بيت” من اسمها الأخير في عيد ميلادها الثامن عشر في أيار (مايو). وفي آب (أغسطس)، منح القاضي حق تغيير الاسم، والأمر عليه الذي أقدمت عليه ابنته فيفيان.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"
  • بعد العدوان الإسرائيلي.. الإعلامية إنجي علي توجه رساله إلي لبنان
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • بشرى وزوجها خالد حميدة أبرز الحاضرين في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين