موقع 24:
2024-09-16@16:15:02 GMT

سيف بن زايد يشهد حفل تخريج أكاديمية ربدان

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

سيف بن زايد يشهد حفل تخريج أكاديمية ربدان

‍‍‍‍‍‍

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، حفل تخريج أكاديمية ربدان في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

وسلَّم الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وفقاً للموقع الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، الشهادات لأكثر من 600 خريجٍ من مختلف برامج الماجستير والبكالوريوس والدبلوم، منهم 37 خريجاً تخرَّجوا بدرجة الامتياز مع مرتبة الشرف، و85 خريجاً حصلوا على مرتبة "امتياز".


وبلغ عدد الخريجين من برامج الماجستير 114 طالباً وطالبة، وعدد الخريجين من برامج البكالوريوس 431 طالباً وطالبة، وبلغ عدد الخريجين من برامج الدبلوم والدبلوم العالي 67 طالباً وطالبة.
وهنَّأ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الخريجين مباركاً لهم ولذويهم تخرجهم، متمنياً لهم مزيداً من الإنجازات والنجاحات الرائدة في حياتهم العملية، ما يلبي طموحاتهم وطموحات القيادة الرشيدة، مؤكداً أهمية دورهم خلال عملهم في مختلف الجهات الوطنية في الدولة،وتطبيقهم المعارف والمهارات التي اكتسبوها من هذا الصرح التعليمي الاستراتيجي، ما يعزز الجاهزية الوطنية في الدولة على مختلف المستويات.

#سيف_بن_زايد يهنئ بتخريج الدفعة الثانية لـ 612 خريجاً من مختلف برامج الماجستير والبكالوريوس والدبلوم في أكاديمية ربدان من عسكريين ومدنيين، ويبارك لجميع الخريجين على هذا الإنجاز المتميز، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية والعملية pic.twitter.com/PMt9Wbhv8n

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 21, 2023

وحثَّ الخريجين على الاستمرار في تطوير مهاراتهم ومعارفهم لمواكبة جميع المتغيرات التي يشهدها العالم، بما يلبي تطلعات القيادة في بناء الإنسان الإماراتي وتمكينه، إلى جانب رفد مؤسسات الدولة بكوادر وخبرات وطنية متخصصة تتمتع بأعلى معايير الكفاءة والاحترافية.
وأشاد بدور أكاديمية ربدان في تعزيز الجاهزية الوطنية في الدولة من خلال تبنيها نهج التعليم المزدوج الأكاديمي والمهني، وتطوير برامج أكاديمية وتدريبية تخصُّصية على مستوى عالمي في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهُّب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات.

تعزيز الخبرات والقدرات

وألقى رئيس أكاديمية ربدان جيمس مورس، كلمة ترحيبية شكر خلالها الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على دعمه المستمر للأكاديمية، مؤكداً أهمية هذه اللحظات التي تختتم فيها الأكاديمية رحلة طويلة من العمل الجاد بتخريج كوكبة جديدة من الكفاءات الإماراتية لخدمة دولة الإمارات وحماية أمنها وسلامتها وازدهارها.
وبين مورس أنّ الأكاديمية وضعت أهدافاً استراتيجية واضحة لبناء شخصية طلابها وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لتطوير حياتهم المهنية، ما يُسهم في تعزيز خبراتهم وإطلاق إمكاناتهم وقدراتهم، ليكونوا عناصر فاعلة ومؤثِّرة في مجتمعهم.
وتضمن "حفل تخريج أكاديمية ربدان 2023" للمرة الأولى تخريج 114 طالباً وطالبة من طلبة برامج الدراسات العليا في الأكاديمية، لبرامج ماجستير العلوم في هندسة النظم المتخصصة في الدفاع، وماجستير العلوم في التحليل الاستخباري، وماجستير العلوم في القيادة الشرطية والأمنية.
وأعرب الخريجون عن فخرهم باستكمال هذه المرحلة المهمة من رحلتهم الأكاديمية والمهنية في أكاديمية ربدان، مشيرين إلى أن الأكاديمية أسهمت في إعدادهم وتأهيلهم وفق أعلى المعايير العالمية، إلى جانب تعزيز بناء الشخصية القيادية لديهم، واكتساب أقوى المهارات والمعارف لتكون انطلاقة رائدة نحو مرحلة جديدة من حياة مهنية استثنائية تلبي تطلعات القيادة الرشيدة.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني سيف بن زايد الإمارات أکادیمیة ربدان

إقرأ أيضاً:

«القومي للإعاقة» يشارك في احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية

شاركت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، في احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية، والتي أقيمت مساء أمس بالمتحف المصري الكبير، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة ورؤساء الجامعات الأهلية.

إنشاء الجامعات الأهلية

وأعربت الدكتورة إيمان كريم، عن سعادتها بالحضور والمشاركة في الحفل، وأشادت بتجربة الدولة المصرية الخاصة بالتوسع في إنشاء الجامعات الأهلية، التي تقدم برامج دراسية في كلياتها تتماشى مع أحدث المعايير الدولية وتراعي فكرة دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في برامجها الدراسية وتخصصاتها التعليمية، وكذلك المراكز الوظيفية والإدارية وأعضاء هيئة التدريس.

دمج الأشخاص ذوي الإعاقة

وطالبت في هذا الصدد أن يكون هناك برامج مخصصة تراعي دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في كافة المجالات داخل الحياة الجامعية، وكذلك توفير نسبة من المنح الدراسية بالخارج لهم، وإتاحة عدد من التيسيرات للإقامة في الفنادق المخصصة لطلاب الجامعات الأهلية، وذلك تأكيدًا على التفعيل الحقيقي لفكرة الدمج المجتمعي والتعليمي، إيمانًا من كل أجهزة الدولة بأدوار الطلاب من الأشخاص ذوي الإعاقة وتحفيزًا لقدراتهم.

مقالات مشابهة

  • تخريج دفعتين في "أكاديمية مسقط للضيافة"
  • أمير حائل يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية وإمارة المنطقة وجامعة حائل وهيئة التطوير
  • أمير حائل يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية وإمارة المنطقة
  • مركز بحوث أكاديمية الشرطة.. نقلة نوعية في تعزيز الدراسات الأمنية والإستراتيجية
  • شرطة أبوظبي.. تخريج دورتي المهارات المرورية و«الدراجات»
  • رئيس جامعة الجلالة: تأهيل الخريجين لسوق العمل أولويتنا.. ونعزز مفهوم التنمية المستدامة
  • نهيان بن مبارك يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية ألمانيا يبحثان تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية
  • «القومي للإعاقة» يشارك في احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية