نُشرت مقاطع فيديو للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وهو يقوم بتوزيع البيتزا والتوقيع على قميص إحدى النادلات المناصرات له وذلك خلال جولته الانتخابية في بيتيندورف بولاية آيوا في الولايات المتحدة.

واحتشد أكثر من مائة شخص في حانة ومطعم كاثي تريهاوس، حيث وقع ترامب على أوراق نقدية والقبعات والقمصان.

اعلانبوتين: النظام السياسي الأمريكي متعفن وترامب ضحيته

ووقع ترامب على قميص السيدة التي تدعى آشلي راشد وتبلغ من العمر 28 عامًا.

وقام ترامب بتوزيع البيتزا على حشد من المؤيدين المبتهجين بعد أن طالبوه بشرائها، وهتفوا باسمه وغنوا معاً مع أغنية لي غرينوود "فليبارك الله الولايات المتحدة الأمريكية".

معركة الانتخابات الأمريكية.. ترامب: مشكلة بايدن ليست بتقدّم سنّه بل في عدم كفاءته

ويذكر أن ترامب يتحضر لخوض معركته الانتخابية لعام 2024.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بن سلمان يقول إن السعودية تقترب من تطبيع العلاقات مع إسرائيل الأسد يصل إلى الصين في أول زيارة له إلى بكين منذ عام 2004 نتنياهو يبلغ بايدن بأن التوصل لاتفاق "سلام تاريخي" ممكن مع السعودية حملة انتخابية جو بايدن دونالد ترامب كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الأمريكية الحزب الجمهوري الانتخابات الأمريكية اعلانالاكثر قراءة بعد عودته من زيارة "خالدة" إلى روسيا.. كوريا الشمالية تستقبل زعيمها استقبال الأبطال شاهد: أفعى مجلجلة تلدغ موظفة توصيل طلبات تابعة لأمازون أثناء تسليمها طردًا في فلوريدا تفاصيل مثيرة من مجلس الأمن.. ماذا ارتدى زيلينسكي ولماذا وصفه سفير روسيا بـ"الممثل الكوميدي السابق" ؟ عاجل. قتيلان في ضربات روسية على خيرسون وموسكو تعلن إسقاط 19 مسيّرة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الأسد يصل إلى الصين في أول زيارة له إلى بكين منذ عام 2004 يعرض الآن Next عاجل. قتيلان في ضربات روسية على خيرسون وموسكو تعلن إسقاط 19 مسيّرة يعرض الآن Next بن سلمان يقول إن السعودية تقترب من تطبيع العلاقات مع إسرائيل يعرض الآن Next الرئيس الإيراني يصف أي تطبيع سعودي محتمل مع إسرائيل بالـ"طعنة في ظهر" الفلسطينيين يعرض الآن Next ميسي سيغيب عن دربي فلوريدا بعد خروجه مبكراً أمام تورونتو بالدوري الأمريكي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا ألمانيا إسرائيل الشرق الأوسط فلاديمير بوتين السعودية إيران تطبيع العلاقات إيمانويل ماكرون بريطانيا الملك تشارلز الثالث Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فرنسا ألمانيا إسرائيل الشرق الأوسط فلاديمير بوتين السعودية My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حملة انتخابية جو بايدن دونالد ترامب الحزب الجمهوري الانتخابات الأمريكية فرنسا ألمانيا إسرائيل الشرق الأوسط فلاديمير بوتين السعودية إيران تطبيع العلاقات إيمانويل ماكرون بريطانيا الملك تشارلز الثالث فرنسا ألمانيا إسرائيل الشرق الأوسط فلاديمير بوتين السعودية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الشرطة الأمريكية تكشف تفاصيل إطلاق النار قرب ترامب

الولايات المتحدة – صرحت شرطة مدينة بالم بيتش الأمريكية حيث وقع حادث إطلاق النار بالقرب من نادي ترامب الدولي للغولف أثناء تواجد المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب بداخله.

وقال قائد الشرطة: “ترامب كان على بعد 300 إلى 500 ياردة من مكان تواجده عندما اشتبك أحد عملاء الخدمة السرية مع رجل يحمل بندقية وسط الشجيرات داخل نادي ترامب”.

وأضاف القائد: “المشتبه به في إطلاق النار على ترامب ترك خلفه بندقية من طراز AK-47 وحقيبتي ظهر تحتويان على ألواح واقية من الرصاص”.

ومن جانبه، قال جهاز الخدمة السرية في بيان: “وحداتنا كانت قريبة من المكان وتعاملت فورا مع الحادث، ألقينا القبض على المشتبه به من داخل مركبته وتعرف عليه أحد الشهود”.

وأكد الجهاز أن “الرئيس السابق دونالد ترامب في أمان وكانت هناك محاولة لاغتياله”، مشيرا إلى أن “المرشح الجمهوري عاد إلى منتجعه في مار ايه لاغو بعد حادث إطلاق النار في ملعب الغولف”.

وأكدت حملة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، يوم الأحد، أن الرئيس الأمريكي السابق في مكان آمن بعد “إطلاق نار بالقرب مكان وجوده”.

وأشارت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية إلى أن ترامب كان يلعب الغولف في ناديه في ويست بالم بيتش، حينما أقدم شخصان على تبادل إطلاق النار خارج النادي.

وقالت السلطات الأمريكية إن حادث إطلاق النار بالقرب من نادي الغولف الخاص بالمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب، الذي وقع يوم الأحد في فلوريدا، يعتبر بمثابة محاولة فاشلة لاغتياله.

وقالت شبكة “إن بي سي”: “تم نقل المرشح الرئاسي دونالد ترامب إلى مكان آمن من قبل جهاز الخدمة السرية كإجراء احترازي”.

وأكد البيت الأبيض اليوم الأحد أن الرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس على إطلاع بالحادث الأمني قرب ملعب ترامب الدولي للغولف حيث كان يتواجد المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الشرطة الأمريكية تكشف تفاصيل إطلاق النار قرب ترامب
  • الشرطة الأمريكية: شخص أطلق النار في منطقة بالم بيتش المجاورة لمنتجع ترامب
  • الشرطة الأمريكية: لا إصابات في إطلاق نار بالقرب من مكان وجود ترامب بفلوريدا
  • شاهد لحظة وصول الطائرات السعودية الثلاث ”برّا” إلى الرياض وكيف تم استقبالها
  • قائمة أفضل مطاعم البيتزا في العالم لعام 2024
  • تركيا: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور إزغي إيغي إلى مثواها الأخير
  • اعتقال مشتبه به بتهمة التخطيط لهجوم على جنود ألمان بولاية بافاريا
  • هاريس وترامب يتوجهان إلى الولايات الأمريكية الحاسمة لنتيجة الانتخابات
  • شاهد بالفيديو.. رجل سوداني يثير سخرية الجمهور بعد ظهوره بــ(العراقي) داخل إحدى محطات الوقود في لوس أنجلوس وساخرون: (اللبس السوداني جميل لكن ما لدرجة تمشي عريان ياعمو)
  • مدى تأثير دعم النجوم والمشاهير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية (شاهد)