جريدة الوطن:
2024-09-27@13:27:41 GMT

دانوب هوم تكشف عن مجموعة حديقتي الجديدة لعام 2024

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

دانوب هوم تكشف عن مجموعة حديقتي الجديدة لعام 2024


تعلن دانوب هوم، الشركة الرائدة في مجال تطوير المنازل والأثاث بالتجزئة في المنطقة، بكل فخر عن إطلاق مجموعة الحدائق التي طال انتظارها. تم الكشف عن كتالوج حديقتي 2024 في صالة عرض دانوب هوم في البرشاء بحضور أعضاء الصحافة الكرام وإدارة دانوب هوم.

شارك سيد حبيب، المدير العام لدانوب هوم، الفكرة الرئيسية لهذا العام، قائلاً: ” الفكرة الرئيسية لكتالوج دانوب هوم حديقتي 2024 هو “فكر في الهواء الطلق، فكر في دانوب هوم”.

“تتكون المجموعة من المنتجات التي يمكن أن تخلق جماليات تناسب جميع المساحات الخارجية المختلفة مثل الهدوء، والمودرن، والبوهو، والإيفرجرين، والمونوكروم، والمعاصرة. جميع المنتجات مصممة ومنسقة بدقة لتناسب مختلف المساحات الخارجية، سواء كانت شرفة منزل مريحة أو فناء خلفي واسع للفيلا. تناسب التصميمات الخاصة بنا جميع الاذواق ، مما يضمن أن يتمكن الجميع من العثور على ما يحبونه لتصميم حديقة أحلامهم تحت سقف واحد.

تشمل مجموعة حديقتي الرائعة في دانوب هوم مجموعة واسعة من منتجات الحدائق، بما في ذلك الأرائك والبرجولات، وأطقم الشرفات، وطاولات الطعام، والأراجيح، والمظلات، والإضاءة الخارجية، وإكسسوارات الحديقة. تم تصميم كل قطعة لتوفير متانة استثنائية وقادرة على تحمل الظروف الجوية الخارجية.

وشدد سيد حبيب أيضًا على التزام الشركة بالاستدامة، قائلاً: “اليوم، أصبح عملاؤنا أكثر وعيًا بالبيئة من أي وقت مضى. هناك تركيز متزايد على الاستدامة والمنتجات التي يتم الحصول عليها تدعم الااستدامة. ولهذا السبب جعلنا الاستدامة هي الاساس في. مجموعتنا هذا العام. لقد قمنا بدمج مواد مستدامة مثل ألياف الأوليفين في خيارات الجلوس لدينا، كما تم تصنيع الجازيبو والبرجولات لدينا من مواد مستدامة وقابلة لإعادة التدوير مثل الألومنيوم والفولاذ. بالإضافة إلى ذلك، أعطينا الأولوية للمصادر المحلية لتقليل انبعاثات النقل و الحفاظ على الطاقة.”

أكد دانجاتي جاياراج، المدير العام للبيع بالتجزئة في دانوب هوم، على النهج الذي يركز على العملاء، قائلاً: “تم تصميم كتالوج حديقتي 2024 الخاص بنا لإثارة خيال عملائنا، وتشجيعهم على صياغة وتشكيل مساحتهم الخارجية. من خلال مجموعتنا الرائعة، يتمتع العملاء بحرية المزج بين المنتجات ومطابقتها لإظهار الجماليات المرغوبة. مع عقود من الخبرة، نفتخر بالمركز الأول باعتبارنا المزود الأول للحلول الخارجية في السوق مع ضمان غالبية المنتجات تصل إلى 5 أعوام بعد أن عززنا أسمنا بالفعل كوجهة منزلية نهائية، حيث نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات عبر فئات مختلفة كلها تحت سقف واحد، فإننا الآن نضع نصب أعيننا أن نصبح الوجهة المفضلة لجميع المنتجات الخارجية أيضًا. ”

 

نظرًا لأن المنطقة تشهد طقسًا أكثر برودة، فإن الطلب على الأثاث الخارجي عالي الجودة آخذ في الارتفاع. ومن خلال أفضل العروض، تطمح دانوب هوم إلى ترسيخ مكانتها باعتبارها العلامة التجارية الأكثر ثقة للأثاث الخارجي في المنطقة.

يعد كتالوج حديقتي 2024 سهل الاستخدام و يمكن الوضول إلية على اجهزة الاندرويد و اي او اس. تتوفر المجموعة الجديدة في جميع صالالت عرض دانوب هوم في دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن استكشافها ايضاً عبر الإنترنت على www.danubehome.com

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

نتائج دراسة حول "مدارس الريادة" تكشف تحسن مستوى التعلمات في جميع المواد المدرّسة

على خلاف الانتقادات الموجهة إليها على خلفية الاكتظاظ التي تعانيه المؤسسات العمومية، والطريقة البيداغوجية المعتمدة فيها، أفادت دراسة حديثة، بأن « نتائج السنة الأولى من تجريب نموذج « مدارس الريادة » في 626 مدرسة ابتدائية عبر ربوع المملكة، خلال الموسم الدراسي 2023/2024، أظهرت الأثر الملموس المحقق على مستوى تعلمات التلميذات والتلاميذ، وهو ما يجعل الخيارات التي اعتمدتها بلادنا ضمن أفضل 1 في المائة، من حيث التقدم في مجال التعلم في فئة الدول المماثلة ».

وقالت الدراسة التي كشفت عن نتائج أولية لمشروع « مدارس الريادة » الذي أطلقته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، في إطار تنزيل خارطة الطريق 2022-2026، إن « المشروع حقق أثرا مهما على تعلمات التلميذات والتلاميذ، إذ تحسن مستوى التعلمات بمقدار 0,9 من الانحراف المعياري (écart-type) في جميع المواد المدرسة ».

وأضافت الدراسة التي قام بها مختبر المغرب للابتكار والتقييم، أن « التلميذ المتوسط في « مدرسة الريادة » يحقق أداء أفضل من 82 في المائة من التلاميذ في مجموعة المقارنة ».

حسب الدراسة ذاتها، قد « تمت ملاحظة الأثر الأكثر أهمية في اللغة الفرنسية والرياضيات، إذ يتجاوز مستوى التلميذ المتوسط في « مدرسة الريادة »، حاليا، حوالي 90 في المائة في مادة اللغة الفرنسية وحوالي 82 في المائة في الرياضيات، بالنسبة للتلاميذ في مجموعة المقارنة ».

أما بالنسبة للغة العربية، فقد أشارت الدراسة إلى أن التلميذ المتوسط في « مدرسة الريادة » يتفوق على حوالي 69 في المائة من التلاميذ في فئة الدول المماثلة، موضحة أن البرنامج ساهم في الارتقاء بمستوى تعلمات التلميذات والتلاميذ في مجالات متعددة، بما في ذلك، القراءة والعديد من الجوانب المتعلقة بمادة الرياضيات.

وتشمل المحاور الرئيسية لنموذج مدارس الريادة، « منهجية تعليمية منظمة ومعالجة التعثرات حسب مستوى تعلمات التلميذات والتلاميذ. كما تتضمن مكونات أخرى كمفهوم الأستاذ(ة) المتخصص(ة) في تدريس اللغة العربية، والفرنسية والرياضيات، إضافة إلى الاعتراف بالمجهودات التي تبذلها المؤسسات المنخرطة بنجاح في البرنامج من خلال نظام « علامة الجودة ».

شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أعلن في وقت سابق، أن مشروع مدارس الريادة، يشمل حاليا 322 ألف تلميذ ضمن 626 مؤسسة منخرطة في المشروع فيها 11 ألف أساتذة ومفتشين.
وأضاف، « نقوم بتحسين هذا البرنامج وسنعمل على توسيعه، في الدخول المقبل ستضاف 2000 مؤسسة جديدة ستهم مليون تلميذ إضافي سيكونون معنيين بمؤسسات الريادة ».
وأشار بنموسى، إلى أنه يتم الاستعداد لهذا التوسيع عبر تكوين 400 من المفتشين الذين سيقومون بتكوين 32 ألف أستاذ من المنخرطين في البرنامج قبل انطلاق الموسم الدراسي المقبل.
وأشار إلى أن البرنامج سيتوسع أيضا ليشمل المؤسسات الإعدادية هذا الموسم الدراسي الحالي لينطلق بـ200 مؤسسة كبداية.

 

كلمات دلالية التعلمات. تحسن دراسة مدارس الريادة مشروع نتائج أولية

مقالات مشابهة

  • دانوب هوم تكشف عن مظهرها الجديد ومجموعة الأثاث الخارجي – وضع العملاء في المقام الأول
  • العراق يستضيف مؤتمر مجموعة أصدقاء ضحايا الإرهاب لعام 2026
  • اعتماد حركة مفوضي الدولة الجديدة.. تفاصيل
  • مصر تدعو لتكاتف جميع الأطراف لوقف إطلاق النار في غزة
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الثاني لوزراء خارجية دول مجموعة العشرين
  • "المعاشات" تعتمد قرارات مالية واستراتيجيات التحول الرقمي في الإمارات
  • مجلس إدارة المعاشات يعقد اجتماعه السادس لسنة 2024
  • مركز النقل المتكامل «أبوظبي للتنقُّل» يحصد جائزة الابتكار في الاستدامة لعام 2024 عن «برنامج الحافلات الخضراء»
  • نتائج دراسة حول "مدارس الريادة" تكشف تحسن مستوى التعلمات في جميع المواد المدرّسة
  • شعبة الخضار والفاكهة تكشف موعد انخفاض الأسعار (فيديو)