شفق نيوز:
2024-09-30@15:42:39 GMT

ضربة جوية عراقية تردي اربعة إرهابيين في كركوك

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

ضربة جوية عراقية تردي اربعة إرهابيين في كركوك

شفق نيوز/ أفادت قيادة العمليات المشتركة، يوم الخميس، بمقتل أربعة عناصر من داعش بضربات جوية شنتها طائرات الـ f16 العراقية استهدفت مواقع للتنظيم في "وادي زغيتون" بمحافظة كركوك.

وكانت القيادة قد اعلنت أول أمس الثلاثاء تنفيذ ضربة "ناجحة" استهدفت "اوكاراً للعدو" في الوادي المذكور.

وقالت القيادة في بيان اليوم، إن قوة مؤلفة من قيادة عمليات كركوك بإشراف ميداني لقائد عمليات كركوك وعناصر من كتيبة الاستطلاع التابعة الى مديرية الاستخبارات العسكرية ومفارز من الهندسة العسكرية توجهت الى مكان الضربة.

ووفقا للبيان، فإن القوة قد عثرت في المكان المستهدف على أربع جثث للإرهابيين يجري التعرف عليهم، وتفجير اربع احزمة ناسفة تحت السيطرة، وتدمير معدات وتجهيزات مختلفة، والاستيلاء على أربع بنادق، ووضع اليد على مجموعة من الوثائق والمبرزات الجرمية المختلفة تعود إلى المجموعة الإرهابية المستهدفة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي كركوك

إقرأ أيضاً:

توقعات بهطول أمطار غزيرة في أربع ولايات سودانية

 

نبهت الهيئة المواطنين والجهات المعنية والسلطات المحلية بضرورة اتخاذ أعلى درجات الحيطة والتأهب، داعية المواطنين بالابتعاد عن مجاري الأودية والخيران، وتجنب المنازل الآيلة للسقوط

التغيير: بورتسودان

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية السودان هطول أمطار غزيرة جداً مصحوبة بالعواصف الرعدية والرياح القوية في ولايتي جنوب وغرب كردفان، وولاية جنوب دارفور، وشمال ولاية شرق دارفور وذلك ابتداء من اليوم الأحد وحتى يوم غد الاثنين.

ونبهت الهيئة المواطنين والجهات المعنية والسلطات المحلية بضرورة اتخاذ أعلى درجات الحيطة والتأهب، داعية المواطنين بالابتعاد عن مجاري الأودية والخيران، وتجنب المنازل الآيلة للسقوط، كما نوهت مستخدمي الطرق السريعة بضرورة القيادة بحذر.

يذكر أن خريف هذا العام شهد هطول أمطار بمعدلات عالية مصحوبة بسيول وفيضانات غير مسبوقة في السنوات القليلة الماضية، ما أدى إلى مقتل عشرات المواطنين وتضرر آلاف المنازل في أكثر من عشر ولايات سودانية.

 

الوسومالأرصاد دارفور فصل الخريف كردفان

مقالات مشابهة

  • حماس تعلن عن اغتيال أحد قادتها في ضربة إسرائيلية بجنوب لبنان
  • قائمة مسائية بأسعار الدولار في أربع محافظات
  • غارات جوية إسرائيلية على ميناء الحديدة ومحطة كهرباء باليمن
  • ضربة دقيقة... كيف علّقت إسرائيل على غارة الضاحية ومن استهدفت؟
  • توقعات بهطول أمطار غزيرة في أربع ولايات سودانية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • مَن الناجي الوحيد مِن القيادة العسكرية العليا لـ حزب الله
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية بجنوب لبنان.. وحزب الله يرد بعمليات نوعية
  • مقتل الرجل الثاني بالحرس الثوري الإيراني في الغارة التي استهدفت نصرالله
  • برلماني إيراني: خامنئي صرح بتوجيه ضربة قاتلة لإسرائيل