شهدت محافظة الإسماعيلية، افتتاح ثلاثة منافذ لمعرض أهلا مدارس، بنطاق المدينة والمراكز والمدن، استعدادًا لانطلاق المعرض في عدد من القرى خلال الأيام القليلة المقبلة، وإعلان أماكن وتخفيضات معرض أهلا مدارس في محافظة الإسماعيلية، بتخفيضات وصلت إلى 30%، على المستلزمات الدراسية وأيضًا الملابس الدراسية والأحذية.

أماكن معرض أهلا مدارس في محافظة الإسماعيلية

وقال المهندس أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية في محافظة الإسماعيلية، إن أماكن معرض أهلا مدارس في محافظة الإسماعيلية، تضمنت الفرع الرئيسي في مركز شباب الشيخ زايد بنطاق حي ثالث الإسماعيلية، الذي افتُتح الأسبوع الماضي.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه تم افتتاح فرع للمعرض في مركز ومدينة فايد، وفرع ثالث في مركز ومدينة التل الكبير، ضمن أماكن معرض أهلا مدارس في محافظة الإسماعيلية، لرفع العبء عن الأسر الأكثر احتياجًا، وتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للجمهور.

تخفيضات معرض أهلا مدارس في محافظة الإسماعيلية

وقال وائل عبد العزيز، أمين الصندوق بمجلس إدارة الغرفة التجارية في محافظة الإسماعيلية، إن الغرفة التجارية في المحافظة تستهدف تقليل الفجوة بين التاجر والمستهلك، لتصل السلعة من التاجر الأول مباشرة إلى المستهلك.

وأضاف أن المعرض يشارك فيه منتجو الأدوات المكتبية والملابس والأحذية، وأنه تم الاتفاق على توفير مستلزمات المدارس من (كشاكيل وكراسات، زمزميات وشنط مدرسية، وأحذية جلدية والكوتشي)، وكذلك توفير الزي المدرسي لمختلف المدارس بكل منطقة، بحيث يستطيع المواطن شراء كل ما يلزم أبناؤه من مستلزمات مدرسية من مكان واحد بجودة مناسبة وبسعر منخفض يصل إلى 30%.

وأضاف «عبد العزيز» في بيان صحفي، أن عملية تقليص الفجوة ستؤدي إلى تخفيض أسعار السلع والمعروضات بالمعارض المختلفة التي تقيمها الغرفة التجارية في المدينة، ومراكز التل الكبير وفايد والقنطرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهلا مدارس في الإسماعيلية الإسماعيلية الغرفة التجارية الغرفة التجارية في الإسماعيلية الغرفة التجاریة فی

إقرأ أيضاً:

حملة تطعيمات ضد الأمراض تجوب مدارس الإسماعيلية

لليوم الثاني على التوالي تواصل مديرية الصحة بالإسماعيلية، تنفيذ حملة تطعيم طلاب المدارس ،حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب ،وتزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية.  

وأكدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة على أهمية التطعيمات التى توفرها المدارس لبعض المراحل الدراسية، حيث إن طُعم الحُمى الشوكيه الثنائي يتم الحصول عليه في الصف الاول من كل مرحلة دراسية ،بينما طُعم الثنائي البكتيري يتم الحصول عليه في الصف الثاني والرابع بالمرحلة الإبتدائية.

وفى ذات السياق تواصل فرق التطعيم المرور على المدارس وفق جدول تطعيمات الصفوف الدراسية المستهدفة ،وذلك ضمن خطة الأعمال الوقائيه للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين تحت إشراف الدكتورة مى سامى مدير إدارة الطب الوقائي ،الدكتور احمد محمود مدير مكافحة الامراض المُعدية والدكتورة نهى نصر مسئول التطعيمات بمديرية الصحة بالإسماعيلية.

 

.

يأتى ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان وتكليفات اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية وضمن فعاليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان والتى تهدُف لتعزيز خدمات الرعاية الصحية لجميع فئات المجتمع.

مقالات مشابهة

  • أماكن ومواعيد عروض مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • حملة تطعيمات ضد الأمراض تجوب مدارس الإسماعيلية
  • الغرفة التجارية بالإسماعيلية تختار إنچي هيبة مستشارا إعلاميا
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل الملحق التجاري الباكستاني
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد عدة أماكن بحي أول لبحث استغلالها
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • «الوقائع» تنشر قرار اعتماد موازنة الغرفة التجارية وسوق الجملة في الدقهلية
  • مؤسسة حياة كريمة تعلن أماكن بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حملة مكبرة لإزالة أماكن النباشين
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة