الوطن:
2024-10-06@12:52:50 GMT

انقطاع المياه في شبرا الخيمة 14 ساعة.. اعرف المواعيد

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

انقطاع المياه في شبرا الخيمة 14 ساعة.. اعرف المواعيد

أعلنت شركه مياه القاهرة الكبرى قطع المياه عن مدينه شبرا الخيمة في محافظة القليوبية يوم السبت المقبل 23 سبتمبر الجاري، اعتبارًا من الساعه 9 صباحًا، وحتى 11 مساءً، وذلك لتحويل مسار خطي المياه قطر 1200 مم و800 مم طرد.

وأعلنت محافظة القليوبية في بيان التنسيق بين شركتي مياه القاهرة الكبرى والقليوبية خلال فترة انقطاع المياه عن مدينة شبرا الخيمة لمدة 14 ساعة، وأهابت بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من تحويل مسار الخطين

وأوضحت محافظة القليوبية في بيانها أنه سيتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال تحويل مساء خطي المياه، مشيرة إلى أنه سيتم التنسيق خلال فترة انقطاع المياه لتوفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة لحين الانتهاء من الأعمال وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» ومن المقرر أن تقوم شركة مياه القاهرة الكبري بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.

وأضاف البيان أنه يمكن التواصل مع طوارئ مياه القليوبية للتنسيق مع شركة مياه القاهرة الكبري خلال فترة انقطاع المياه بشبرا الخيمة بالقليوبية عن طريق منظومة الشكاوى من خلال الخط الساخن 125 أو عبر الواتس أب على رقم 0120028880 أو تطبيق الهاتف المحمول 125 والصفحة الرسمية لشركة مياه القليوبية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حيث سيتم التعامل بأقصى سرعة ممكنة وتوجيه الاستغاثات للمختصين لحلها وتوضيح شتى الاستفسارات للعملاء خلال فترة الانقطاع والتنسيق مع شركة القاهرة الكبري خلال فترة الانقطاع بشبرا الخيمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب مياه القليوبية انقطاع شبرا مياه الشرب شبرا الخيمة القليوبية انقطاع المیاه میاه القاهرة خلال فترة

إقرأ أيضاً:

مياه القناة: الانتهاء من أعمال ربط خط 500 مم بمركز الاسماعيلية

تابع اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أعمال ربط العداية قطر  ٥٠٠ مم ، بمركز الاسماعيلية ضمن أعمال نقل المرافق المتعارضة بمركز الإسماعيلية .

واشار رئيس الشركة  إنه تم الانتهاء من أعمال الربط وإعادة ضخ المياه لكافة المناطق المتأثرة بالانقطاع  وتشمل توابع عين غصين الغربية وتوابع الضبعية الغربية  .

يأتى ذلك فى إطار حرص الشركة على الانتهاء من أعمال نقل المرافق المتعارضة طبقًا للجدول الزمنى المخطط والعمل على مدار الساعة وتكثيف الأعمال لسرعة إنجازها، وسرعة إنجاز المشروعات القومية وافتتاحها فى التوقيتات المحددة لها وعدم تأثر الخدمة المقدمة للمواطنين وحصولهم على أفضل الخدمات ووضع حلول سريعة لمشاكل المرافق.

كما وجه رئيس الشركة بضرورة تقديم تقارير يومية عن تقدم الأعمال الخاصة بنقل المرافق المتعارضة ومراعاة المواصفات القياسية والدقة في تنفيذها 

مقالات مشابهة

  • مياه القناة: الانتهاء من أعمال ربط خط 500 مم بمركز الإسماعيلية
  • مياه القناة: الانتهاء من أعمال ربط خط 500 مم بمركز الاسماعيلية
  • قطع المياه في 3 محافظات للصيانة.. اعرف المناطق
  • كورسات في اللغة الإنجليزية من الجامعة الأمريكية لذوي الهمم.. اعرف المواعيد
  • انقطاع المياه 12 ساعة بشبرا الخيمة.. الأماكن المتضررة والخط الساخن
  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه عن مناطق بالقاهرة لمدة 12 ساعة
  • قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 6 ساعات السبت.. اعرف الأماكن
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بشبرا الخيمة وكوم حمادة
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة
  • انقطاع المياه عن بعض مناطق شبرا الخيمة لمدة 12 ساعة للصيانة