موقع 24:
2024-07-03@13:26:16 GMT

مي عمر تدخل "معركة العلمين" بدلاً من دينا الشربيني

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

مي عمر تدخل 'معركة العلمين' بدلاً من دينا الشربيني

تشارك النجمة المصرية مي عمر في فيلم بعنوان "الغربان"، برفقة النجم عمرو سعد، حيث يتناول في إطار تاريخي "معركة العلمين" الثانية، إحدى المعارك الشرسة والحاسمة في الحرب العالمية الثانية.

وتحل عمر محل دينا الشربيني، التي اعتذرت عن عدم المشاركة في الفيلم، نظراً لانشغالها الفترة الماضية، بمرض والدتها ليلى السيد عبدالله، التي توفيت أمس، الأربعاء، وأعلنت عنه الشربيني بحزن كبير، وأقيمت جنازتها بحضور عدد كبير من الوسط الفني المصري، كما تقدم عدد من مشاهير العرب برسائل تعزية ونعي ومواساة للشربيني عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.


وبدأت مي تصوير مشاهدها في الفيلم، الذي يخرجه ياسين حسن، ساعياً لانتهاء مشاهد الفيلم التي يتم تصويرها في مصر نهاية أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وتظهر مي بشخصية جديدة لم يسبق لها تقديمها من قبل، وستكون مفاجأة للجمهور.

ويشارك في الفيلم بجانب عمرو سعد، ومي عمر، كل من محمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وجميل برسوم، وعبدالعزيز مخيون، وصفاء الطوخي، ومحمود البزاوي، وأحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي، وبمشاركة فنانين أمريكيين وإيطاليين.
وتدور أحداث الفيلم حول حقبة زمنية دارت في الفترة بين 23 أكتوبر حتى 11 نوفمبر عام 1942، أثناء الحرب العالمية الثانية، التي دارت بين قوات دول المحور بقيادة ألمانيا للمارشال الألماني إيرفين رومل من جهة، وقوات دول الحلفاء بقيادة بريطانيا للجنرال البريطاني برنارد مونتغمري من جهة أخرى، على أرض العلمين، غرب مدينة الإسكندرية، وتعد هذه المعركة بداية الخسائر التي لحقت بالألمان، وشهدت أول انتصار لدول الحلفاء ومثلت نقطة تحول لحملة الصحراء الغربية.

أعمال مي وعمرو المقبلة

من ناحية أخرى تواصل مي في الفترة الحالية تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، تأليف وإخراج زوجها محمد سامي، ويشارك فيه أحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبورية، وسلوى عثمان، حيث تجسد مي دور محامية، لأول مرة في مشوارها الفني، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة، ومن المفترض مشاركته في موسم دراما رمضان 2024.
فيما يواصل عمرو سعد التحضيرات لمسلسل "سيدي مكين" للمخرج أحمد خالد موسى، ومن المتوقع مشاركته في دراما رمضان المقبل أيضاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني عمرو سعد مي عمر

إقرأ أيضاً:

«العلمين 2».. يحتفل بالأطفال ضمن فاعلياته من خلال مهرجان «نبتة»

أعلن الفنان أحمد أمين عن انطلاق مهرجان للأطفال ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

وأشار أحمد أمين، رئيس المهرجان، إلى أن هذا الحدث هو الأول من نوعه في جمهورية مصر العربية، حيث سيضم مجموعة واسعة من الأنشطة. وسيتم تشكيل لجنة تحكيم متنوعة، تتألف من خبراء في صناعة محتوى الأطفال وأطفال متميزين، لمناقشة الأعمال المشاركة في هذه النسخة.

ومن جهة أخرى، أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسقة العامة والمتحدثة الرسمية لمهرجان العلمين، عن قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن الدورة الثانية، لمهرجان العلمين، وتشمل أسماء مثل محمد منير، فرقة كايروكي، سعاد ماسي، وديانا حداد، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين المميزين.

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين 2، بداية من 11 يوليو وتنتهي 30 أغسطس القادم، بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى.

ومن المقرر أن تتضمن الدورة الثانية مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والرياضية.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنظمة للمهرجان، مؤتمرا صحفيا ضخما في مدينة العلمين الجديدة، للكشف عن تفاصيل النسخة الجديدة من المهرجان، والتي تتميز بتجهيزات متكاملة في المدينة الساحلية التي أصبحت وجهة ترفيهية متميزة خلال السنوات الخمس الماضية.

الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • بمشاركة عمرو دياب وكاظم الساهر.. 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • يرفع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري.. كشف تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • «العلمين 2».. يحتفل بالأطفال ضمن فاعلياته من خلال مهرجان «نبتة»
  • عمرو الفقي: هناك استعدادات لمهرجان العلمين مع كافة الجهات
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان "نبتة" للأطفال ضمن فاعليات مهرجان العلمين (تفاصيل)
  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • أحمد أمين: تنظيم فعاليات «نبتة» ضمن مهرجان العلمين خلال الفترة من 23 لـ28 أغسطس
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"