الوطن:
2024-07-01@23:14:11 GMT

إصابة شخصين بسبب مشاجرة بطما في محافظة سوهاج

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

إصابة شخصين بسبب مشاجرة بطما في محافظة سوهاج

شهدت قرية العتامنة دائرة مركز طما، شمال محافظة سوهاج، نشوب مشاجرة بين طرفين ما أدى إلى إصابة شخصين برش خرطوش، وتم نقلهما إلى المستشفى.

نشوب مشاجرة ووجود إصابات

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغا بنشوب مشاجرة ووجود إصابات.

تم نقل المصاب إلى مستشفى طما المركزي

وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين «عبد الله ع.

م. ع»، يبلغ من العمر 42 سنة، مزارع، مصاب برش خرطوش في البطن، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، و«محمد. ق. ع. م»، نجل شقيقه، يبلغ من العمر 22 سنة، مزارع، تعرض لإصابة برشش خرطوش في الفخذ الأيمن، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي.

الطرفان يقيمان في نفس الناحية

وطرف ثاني «أحمد ع. م. ح»، يبلغ من العمر 50 سنة، مزارع، ولم يتعرض لأي إصابات، و«محمد ع. م. ح»، شقيقه، يبلغ من العمر 60 سنة، مزارع، ولم يتعرض لأي إصابات. الطرفان يقيمان في نفس الناحية.

وعلى الفور تم القبض على الأطراف المشاركة في المشاجرة، وعثر بحوزة الطرف الأول على فرد خرطوش، وقد قام الطرفان بتبادل الاتهامات بالاعتداء على بعضهما البعض، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالاعتداء عليهما وإطلاق النار من البندقية التي كانت بحوزته، ما أدى إلى إصابتهما، وذلك خلافات مالية.

وتم تحرير المحضر اللازم وجرى إبلاغ الجهات المختصة لمباشرة التحقيق

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشاجرة أمن سوهاج مركز شرطة طما یبلغ من العمر

إقرأ أيضاً:

إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى الجديد، عامل زراعى مصابا بجرح طعني أسفل البطن، محولا من مستشفى جهينة المركزى، وذلك عقب تعدى مبيض محارة عليه بسبب خلافات المصاهرة.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال، يفيد بإصابة عامل بطعنه نافذه، بدائرة مركز شرطة جهينة، تم ضبط المتهم والاداة المستخدمة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، بوصول المدعو شعبان ع ك م 22 سنة عامل زراعي إلى  مستشفي جهينة المركزي مصاباً " بجرح طعني شبه نافذ أسفل البطن "، وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال المصاب بإتهام نجل خالته المدعو وليد خ خ ا32 سنة مبيض محارة مقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته محدثاً إصابته بسبب خلافات المصاهرة.

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة "سكين " بإرشاده، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة عائلتين بسبب لهو الأطفال ببني سويف
  • يبلغ من العمر 17 عامًا.. وفاة لاعب صيني داخل ملعب لكرة الريشة
  • إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج
  • لمروره بحالة نفسية سيئة.. مزارع ينهي حياته بسم فئران بطما
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • بعد إعلان زواجها.. تعرف على أبرز المعلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • بجاية.. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بسيدي عيش
  • إصابة طالب برش خرطوش فى مشاجرة بالبلينا