أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ، انطلاق قافلة دعوية كُبرى، غداً الجمعة، تشمل أداء خطبة الجمعة، وعقد مقارئ قرآنية، والمشاركة في النشاط الصيفي للطفل، بـ19 مسجدا بمركز ومدينة الحامول، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

انطلاق قافلة دعوية في 19 مسجدا الحامول

وأكد الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنّ القافلة الدعوية الكُبرى تنطلق بـ19 مسجدا بمركز ومدينة الحامول، بمحافظة كفر الشيخ، في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير وتصحيح المفاهيم الخاطئة.

أسماء المساجد التي تنطلق بها القافلة الدعوية

وأوضح «بسيوني»، أنّ القافلة الدعوية تنطلق بمساجد «السلاهيب الكبير، والهجرة، والحلافي الكبير، ونور الإسلام بالحامول، ونصر الدين بالمناوفة، والزعفران، وباب الستين، والسلام بالزعفران، والزعفران الكبير، والخمسين الكبير، والخمسين الجديد، والسيد أبو علي، ومحمد الدسوقي ط، والبنا، والخيرين، والعيسوي، والتوحيد، والسلام ط، وقليني».

ويشارك في القافلة الدعوية الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، والدكتور عبد القادر سليم، مدير عام الدعوة بالمديرية، والشيخ ياسر شعبان خطاب الغول، مدير إدارة الإدارات بالمديرية، وعدد من أئمة وزارة الأوقاف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ قافلة دعوية وزارة الأوقاف الحامول أوقاف كفر الشيخ القافلة الدعویة وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

قافلة «نور ليبيا» تُجري 225 عملية للعيون في مستشفى البريقة

اختتمت قافلة “نور ليبيا” التي سيّرها “مستشفى العيون-طرابلس”، إلى مدينة البريقة، عملَها في مدينة البريقة، بعد ما أجرت 225 عملية جراحية في العيون.

وكشفت القافلة التي سارت بدعم كامل من المؤسسة الوطنية للنفط، أنها “ضمّت 37 عنصرا طبيا وطبيا مساعدا وفنيا، على 2500 حالة في مستشفى البريقة العام”.

وقدم المدير المساعد لمستشفى البريقة العام، “الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة المؤسسة لجهوده في تسيير القافلة التي قدّمت خدمات طبية لأهالي المنطقة والمناطق المجاورة”.

ويأتي هذا ضمن برامج التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية التي تلتزم بها المؤسسة، وتقدم من خلالها خدمات للمناطق المحيطة بعملياتها النفطية.

مقالات مشابهة

  • الأوقاف تطلق معسكرا تدريبيا للائمة وتسير قوافل دعوية لـ5 محافظات
  • "التفاؤل في حياة الرسول".. ندوات دعوية بأوقاف الفيوم
  • وزارة الأوقاف توضح.. موعد انطلاق التسجيل في قرعة الحج 2025
  • قافلة طبية في قرية الشيخ حسن بالمنيا ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • قافلة «نور ليبيا» تُجري 225 عملية للعيون في مستشفى البريقة
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • «أوقاف مطروح» تطلق خطة دعوية في 33 مسجدا لمواجهة الأفكار المتطرفة
  • «الأوقاف» تعلن انطلاق 10 قوافل دعوية في المحافظات الجمعة المقبل
  • قافلة طبية شاملة من جامعة قناة السويس إلى الجزيرة الخضراء بالتل الكبير
  • انطلاق قافلة طبية من مطار بوفاريك العسكري إلى برج باجي مختار وإن قزام