البوابة نيوز:
2024-10-05@01:42:06 GMT

إحالة أخطر تاجر مخدرات بالمرج للمحاكمة الجنائية

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

أحالت جهات التحقيق المختصة، أخطر تاجر مخدرات في منطقة المرج إلى المحاكمة الجنائية فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

وفي وقت سابق، تسلمت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهم وتقرير المعمل الكيمائي للمضبوطات أكد أنها مواد مخدرة محظور تداولها وإحراز الهاتف المحمول والمبالغ المالية.

تعود تفاصيل القضية عندما نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن في القبض على أخطر تاجر مخدرات بمنطقة المرج بحوزته 3,5 كيلو حشيش.

تلقى اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، إخطارا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية مفاده ورود معلومات للمقدم كريم بحيري رئيس مباحث قسم شرطة المرج بقيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم بمزاولة نشاطاً غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة مُتخذاً من محل سكنه مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى. 
 عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,500 كيلو جرام- مبلغ مالى- هاتف محمول)، بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للتواصل بعملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جهات التحقيق المختصة مباحث القاهرة مدير المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

توقيف 31 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 5 قناطير من الكيف

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من كشف وتدمير 20 قنبلة تقليدية الصنع بتيزي وزو. كما أوقفت مفارز أخرى 17 عنصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فإنه وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي. بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات متفرقة عبر النواحي العسكرية. 31 تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال 5 قناطير و 80 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب. بالإضافة كذلك إلى ضبط (2,38) كيلوغرام من مادة الكوكايين و (682376) قرص مهلوس.

كما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 96 شخص وضبطت 29 مركبة و 118 مولد كهربائي و 42 مطرقة ضغط. بالإضافة كذلك إلى كميات من خليط خام الذهب والحجارة والمتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غيرالمشروع عن الذهب.

بالمقابل تم توقيف 18 شخصا آخر وضبط مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و 8بنادق صيد و4  مسدسات آلية و 200 15 لتر من الوقود و (36) قنطار من مادة التبغ. بالإضافة كذلك إلى 20.4 طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

وتمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ (139) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع. ناهيك عن توقيف (452) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

مقالات مشابهة

  • ضبط أحد مروجي المخدرات بالمرج
  • ضبط تاجر مخدرات بحوزته 14 كيلو من الحشيش في أجدابيا
  • الاستخبارات والأمن تطيح بمنتحل صفة ضابط وتضبط تاجر مخدرات في النجف وبابل
  • إحالة تاجر للمحاكمة بتهمة شراء هواتف مسروقه
  • إحالة المتهمين بالترويج للأخبار الكاذبة للمحاكمة الجنائية
  • قطع جسدها لأشلاء ووضعها بأكياس قمامة.. إحالة أب قتل ابنته للمحاكمة الجنائية ببولاق الدكرور
  • توقيف 31 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 5 قناطير من الكيف
  • ملك الجنوب.. زعيم مخدرات يتخفى وراء لاعب كرة قدم
  • لصوص الكنز الدفون.. إحالة المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة للمحاكمة
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج