قالت الإعلامية نهاد سمير، إن فيلم “فوي فوي فوي” بطولة الفنانة نيلي كريم والفنان محمد فراج وبيومي فؤاد، مشيرة إلى أنه كان هناك مفاجأة كبيرة لصناع العمل، وهو أنه تم ترشيحه وتمثيله لمصر فى الأوسكار للأفلام العالمية.

وأضافت الإعلامية نهاد سمير، خلال برنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدي البلد”، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، أن هذا الخبر كان مفاجئ لأبطال العمل، معقبة: “ لدرجة أنه عندما علم محمد فراج بهذا الخبر شرق ومكنش عارف يبطل كحة طوال الخبر من فرحته”.

وتابعت الإعلامية نهاد سمير، أن جميع أبطال العمل فرحوا جدا من هذا الخبر، لافتة إلى أن الفيلم تم عرضه هذا الأسبوع وحقق إيرادات كبيرة جدا يقدر بحوالي 3 مليون و300 ألف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية نهاد سمير فيلم فوي فوي فوي الفنان محمد فراج بيومي فؤاد الأوسكار

إقرأ أيضاً:

ويل سميث يغنى بحفل جوائز BET.. أول ظهور على المسرح بعد صفعة الأوسكار

متابعة بتجــرد: أشعل النجم العالمى ويل سميث، مسرح حفل توزيع جوائز BET فى لوس أنجلوس، بأغنية جديدة، والأغنية بعنوان “You Can Make It”، عن “الإيمان والمثابرة”، وهى أول أغنية منفردة لـ سميث منذ أكثر من 5 سنوات، وأول إصدار موسيقى كبير له منذ ألبومه “Lost and Found” فى عام 2005.

وأداء ويل سميث لأغنيته الجديدة يعد أول ظهور له على المسرح بعد ظهوره الشهير فى حفل توزيع جوائز الأوسكار وصفع زميله مقدم البرامج كريس روك بعد تنمره على جادا سميث، زوجة ويل سميث، أمام الحاضرين.

بدأ سميث أدائه فى وسط حفرة نار مشتعلة، حيث بدأ بكلمات ما معناها: ” أنت فى الدخان والنار / حبل مشدود على الأسلاك / أرى أنك مكسور ومتعب”، ثم انضم إلى مغنى الراب كيرك فرانكلين، وتشاندلر مور، وجوقة من الراقصين، حيث كان يؤدى الأغنية وسط تصفيق حار من الجمهور الحاضر.

واختتم سميث أدائه برسالة مشجعة للجمهور قائلا ما معناه: “لا أحد يحصل على رحلة سهلة.. لدينا جميعا صليب لنحمله، لكن هناك حكمة فى تلك النار.. وكل لحظة من حياتك هى فرصة جديدة تماما”.

وقبل أيام علق سميث على مقطع لنفسه وهو يعزف على البيانو: “خلال بعض أحلك لحظاتى، كانت الموسيقى موجودة دائما بالنسبة لى لرفعى ومساعدتى على النمو”، وتابع: “إنها أمنيتى المتواضعة أن تفعل الشيء نفسه من أجلكم وتجلب لكم كل الفرح والنور”.

وعلى سياق متصل، يستعد النجم العالمى ويل سميث، لأداء دور البطولة فى فيلم خيال علمى جديد يحمل اسم Resistor، مستوحى من رواية Influx للمؤلف الأكثر مبيعًا فى صحيفة نيويورك تايمز دانييل سواريز لعام 2014.

وبحسب ما ورد كان الفائز بجائزة الأوسكار البالغ من العمر 55 عامًا، يعمل على تطوير المشروع لسنوات، جنبًا إلى جنب مع المنتج السينمائى الأمريكى تود بلاك وجيسون بلومنثال وستيف تيش وجون مون وتونى شو من شركة Escape Artists، حسبما نشر موقع الديلى ميل.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • فلسطين تفتح باب الترشيح للأفلام الدولية لأوسكار 2025
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • أحزاب الأغلبية تدعم مرشح البام لرئاسة مجلس جهة الشرق
  • وزير العمل الجديد.. ماذا تعرف عن محمد جبران؟
  • تعرف على موعد إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية
  • شاهد| استمرار العمل على 16 مشروعًا تنمويًا بأحياء العزيزية في الخبر
  • ويل سميث يغنى بحفل جوائز BET.. أول ظهور على المسرح بعد صفعة الأوسكار
  • نجاد البرعي: حجم الإنجاز في مشروع توشكى كبير.. والعاملون مدنيون