جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، حبس حارس عقار، لقيامه بسرقة سائح أجنبي بنطاق قسم شرطة مدينة نصر ثان، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال المباحث أن المتهم  يدعى “محمد .أ” وقام بسرقة مبلغ مالي وقدره 8400 دولار أمريكي من شخص أجنبي الجنسية، وذلك حال قیام حارس العقار بتغيير لمبة إضاءة داخل شقة المجني عليه، وكان ذلك المبلغ المالى داخل حقيبته الشخصية، ليقوم المتهم بمغافلة الشاكي والاستيلاء على المبلغ المالي.

وتعود تفاصيل القضية عندما تلقى الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان بلاغا من شخص يحمل جنسية أجنبية بتضررة من حارس عقار بمنطقة مدينة نصر قام بسرقة مبلغ مالي من داخل مسكنه.

وعلى الفور انتقلت فرقة مباحث شرطة مدينة نصر ثاني والقت القبض على حارس العقار المتهم بسرقة سائح أجنبي، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النيابة العامة حبس حارس دولار أمريكي سائح أجنبي مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

الأمن يضبط المتهمين بسرقة خزينة مطعم بالبحر الأحمر ومدرسة بالمنصورة

نجح قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (البحر الأحمر – الدقهلية - الجيزة) من ضبط عاطل حال استقلاله دراجة نارية بدائرة قسم شرطة سفاجا، وبحوزته حقيبة بداخلها خزينة حديدية (مغلقة)، وبمواجهته قرر باتفاقه مع (طباخ بإحدى المطاعم بسفاجا) على سرقة الخزينة الخاصة بالمطعـم عمله، حيث قام بتسهيل دخوله للمطعم وسرقة الخزينة، وتم ضبط المتهم الأخير، وبإستدعاء (مالك المطعم) وبسؤاله قرر بسرقة خزينة المحل خاصته وبداخلها (100 ألف جنيه وبعض الأوراق الخاصة بالمطعم).

كما تم ضبط عاطلان وتباع "لهم معلومات جنائية" لقيامهم بسرقة (بعض المستلزمات) من داخل مدرسة بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة بقصد بيع المسروقات، وأرشدوا عن (المسروقات)

كما تم ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة (حقيبة بها مبلغ مالى) من داخل معرض للأجهزة الكهربائية بدائرة مركز شرطة أبو النمرس،وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم ضبط بحوزته جزء من المبلغ المستولى عليه وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

كما تم ضبط (9 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") لقيامهم بسرقة (504 هاتف محمول) من داخل إحدى سيارات النقل بدائرة مركز شرطة البدرشين، وعرض الهواتف المحمولة المستولى عليها للبيع عبر تطبيق "واتس أب"، وأرشدوا عن جزء من الهواتف المحمولة المستولى عليها ومبلغ مالى من متحصلات بيع باقى الهواتف.

وفى سياق متصل كمين قنا ينهي رحلة تجار مخدرات  بحوزتهما 230 فرش حشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من إحباط محاولة تهريب حشيش، بكمين الشعانية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا بضبط سيارة بداخلها شخصين وبحوزتهما 230 فرش حشيش بكمين الشعانية بمركز نجع حمادي، وتبين أنه أثناء سير السيارة قادمة من دشنا إلى سوهاج، وبتفتيشها من القوة الأمنية تم ضبط 230 فرش حشيش بحوزة محمد.خ، 26 عاما، وشادي.ر، 26 عاما.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها، والتحفظ على المتهمين والمضبوطات.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس 9 أشخاص لاتهامهم بسرقة 504 هواتف محمولة من سيارة بالبدرشين
  • 17 يوليو.. محاكمة 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في عابدين
  • تفاصيل سقوط سيدة بتهمة سرقة شقة سكنية ببولاق
  • حبس "نقاش" بتهمة قتل زوجته في بولاق الدكرور
  • ضبط المتهم بالاستعراض بسيارة في موكب زفاف بمدينة الشروق
  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الشقق
  • ضبط عصابة سرقة الهواتف في البدرشين
  • الأمن يضبط المتهمين بسرقة خزينة مطعم بالبحر الأحمر ومدرسة بالمنصورة
  • تجديد حبس مدمن وراء قتل شقيقه وإصابة آخر فى مشاجرة بينهم بمدينة نصر
  • تجديد حبس سائق وعاطل 15 يوما بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية