ماجد محمد

كشفت انتخابات نادي الشباب، التي جرت أمس الأربعاء وسط توافقٍ بين القائمتين المشاركتين، عن فوز محمد المنجم برئاسة مجلس الإدارة، بعدما دعمه أغلب الأعضاء الذهبيين ومنحوا قائمته، التي ضمّت 7 أسماء أخرى، قرابة 19 ألف صوت معظمهم من الأمير عبد الرحمن بن تركي ”.

وفاز المنجم في الانتخابات، خلال اجتماع الجمعية العمومية للنادي، بفارق كبير أمام عبد العزيز المالك، وحصل على نحو 18 ألفًا و985 صوتًا مقابل نحو 500 لمنافسه الوحيد.

وجرى السباق الانتخابي وفق تنسيق مسبق بين أغلب الذهبيين بمن فيهم مرشحا الرئاسة، بحسب مصدر مطلع داخل النادي.

وقال :” درّناهم بالمالك وفاجأناهم بالمنجم”، شارحًا أن أغلب الذهبيين، وعلى رأسهم الأميران عبد الرحمن بن تركي وخالد بن عبد العزيز، اتفقوا على نزول المالك إلى الانتخابات ثم نزول المنجم في وقت متأخر، في تكتيكٍ منسّق مسبقًا استهدف تجنّب أي مرشحِين آخرِين يمكنهم اختراق هذا الإجماع. ”

وبموجب التكتيك الانتخابي، صوّت المالك لنفسه وحصل على 200 صوت أخرى، في وقتٍ ذهبت فيه باقي أصوات الذهبيين إلى المنجم، وفي مقدمتها 13 ألفًا و263 صوتًا من الأمير عبد الرحمن بن تركي و1550 من الأمير خالد بن عبد العزيز فضلًا عن 3766 صوتًا من المنجم نفسه،

فيما غاب خالد الثنيان، العضو الذهبي والرئيس السابق الذي يمتلك 7 آلاف و827 صوتًا، عن حضور اجتماع الجمعية العمومية.

وكشف المصدر ذاته عن اتفاق الذهبيين على استمرار خليف الهويشان رئيسًا تنفيذيًّا للنادي، وإضافة عضو إلى مجلس الإدارة الجديد غاب عن المشهد الانتخابي كاملًا ويجري حاليًّا إقناعه للانضمام إلى المجلس.

وأفاد بإبلاغ المنجم المحيطين به، بعد فوزه، باعتزامه تعيين النجم الإنجليزي جون تيري، لاعب كرة القدم المعتزل، مديرًا رياضيًّا للنادي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأعضاء الذهبيين الجمعية العمومية الشباب المشهد الانتخابي محمد المنجم

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

تحدث الناقد الرياضي محمد رجب في برنامج "ملعب الشمس" الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان عن علاقته العميقة بنادي الزمالك.

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

أكد رجب أنه يشجع الزمالك منذ صغره، بدءًا من عمر 9 سنوات، مؤكدًا أن حبه للنادي لا يتوقف على أشخاص معينين، بما في ذلك مرتضى منصور.

وأضاف رجب قائلًا: "نتفق أو نختلف، ولكن المستشار مرتضى منصور له إنجازات كبيرة عندما كان على رأس القيادة الإدارية لنادي الزمالك".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب

وتابع بسؤال رمزي: "هل بعد رحيل المستشار مرتضى منصور سأكون غير زملكاوي؟" ثم أجاب بشكل قاطع قائلًا: "لا طبعًا، حبي لنادي الزمالك لا يتوقف على أشخاص معينين".

واختتم رجب حديثه بالتأكيد على أن علاقته العميقة بالزمالك تتجاوز الأشخاص وترتكز على الفضيلة والتاريخ الكبير للنادي.

مقالات مشابهة

  • إيران تدخل الصمت الانتخابي عشية الجولة الثانية لاقتراع الرئاسة
  • طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية
  • نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في أولمبياد وبارالمبيك باريس
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين
  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية ويرأس اجتماع مجلس الإدارة
  • تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • تدشين المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري