خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 37 من مباراة فريقه إنتر ميامي أمام تورونتو في الدوري الأمريكي لكرة القدم الاربعاء في ظل شكوك حول اصابة عضلية.

وغاب ميسي عن مباراة إنتر السابقة السبت الماضي والتي خسرها فريقه أمام اتلانتا 5-2 بسبب إرهاق عضلي، قبل أن يغادر الملعب الأربعاء حيث بدا في وضعية غير مريحة.

اعلان

كذلك، غادر زميله السابق في برشلونة الإسباني جوردي ألبا أرضية الملعب في الدقيقة 34.

وأوضح المدرب الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو إن الثنائي سيغيب عن مباراة دربي فلوريدا الأحد أمام أورلاندو سيتي، مشيرًا أيضًا إلى أنه غير متأكد من مشاركتهما في نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة الأسبوع المقبل.

وقال "علينا أن نمضي يوما بعد يوم ونرى تقرير الطبيب وما يقولونه لنا وسنقرر. من الواضح أنه لا توجد فرصة لوجودهما الأحد".

ودافع مارتينو عن قرار اشراكهما أمام أتلانتا "لا أعتقد أن الأمر جديد أو أكبر مما كانا يعانيان منه. إنه مجرد إرهاق، ولا أعتقد أنّ هناك إصابة عضلية".

ميسي يُلهب منصة آبل وانضمام عشرات الآلاف إليها في يوم واحدميسي: لم أكن سعيداً في باريس سان جيرمان ولا أفكر في الاعتزالأول إنجاز لميسي مع إنتر ميامي.. النادي يحرز كأس الرابطتين

وأضاف ردًا حول تعرّضهما للضغوط من اجل المشاركة "كل شيء كان جاهزًا كي يشاركان... لا يوجد احتمال لذلك. إذا قررنا مشاركتهما فهذا لأنهما كانا جاهزين للعب".

وقال "بعد التحدث معهما، لم يعد لدي نفس التشاؤم الذي كان لديّ عندما اضطررت إلى إخراجهما".

خاض ميسي 12 مباراة في فترة 48 يومًا منذ بداية مشواره في الولايات المتحدة في أواخر تموز/يوليو الماضي، وقد استُبدل في الدقائق الأخيرة من المباراة التي فازت بها الأرجنتين على الاكوادور 1-صفر ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم في السابع من الشهر الحالي، ومن ثمّ غاب عن مواجهة بوليفيا بعد خمسة ايام.

ورغم ضربة خروج اللاعبَين، تمكن ميامي من تحقيق فوز ساحق على حساب تورونتو برباعية نظيفة.

ويبقى إنتر ميامي في المركز 13 ضمن المنطقة الشرقية من أصل 15 فريقًا، الا انّه يحافظ على حظوظه في التأهل إلى الأدوار النهائية، لكنّ مارتينو شدّد بأنّ أولويته هي نهائي الكأس أمام هيوستن في 27 الجاري.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الرئيس الإيراني يصف أي تطبيع سعودي محتمل مع إسرائيل بالـ"طعنة في ظهر" الفلسطينيين تخريب أكثر من 40 قبراً يهودياً في شرق ألمانيا الأسد يصل إلى الصين في أول زيارة له إلى بكين منذ عام 2004 الأرجنتين الولايات المتحدة الأمريكية ميامي ليونيل ميسي كرة القدم رياضة اعلانالاكثر قراءة بعد عودته من زيارة "خالدة" إلى روسيا.. كوريا الشمالية تستقبل زعيمها استقبال الأبطال الانفصاليون الأرمن: 200 قتيل و400 جريح على الأقل جراء المواجهات في ناغورني قره باغ وموسكو تتوسط نتنياهو يبلغ بايدن بأن التوصل لاتفاق "سلام تاريخي" ممكن مع السعودية إيران تتبنى قانونًا يشدد العقوبة على النساء اللواتي ينتهكن قواعد اللباس اندلاع اشتباكات في بورتسودان للمرة الأولى منذ بدء النزاع اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الأسد يصل إلى الصين في أول زيارة له إلى بكين منذ عام 2004 يعرض الآن Next عاجل. قتيلان في ضربات روسية على خيرسون وموسكو تعلن إسقاط 19 مسيّرة يعرض الآن Next بن سلمان يقول إن السعودية تقترب من تطبيع العلاقات مع إسرائيل يعرض الآن Next الرئيس الإيراني يصف أي تطبيع سعودي محتمل مع إسرائيل بالـ"طعنة في ظهر" الفلسطينيين يعرض الآن Next هل يقضي دفع "مبلغ شهري صغير" على المتبقي من قاعدة مستخدمي منصة "إكس؟"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا ألمانيا إسرائيل الشرق الأوسط فلاديمير بوتين السعودية ليبيا إيران تطبيع العلاقات كارثة طبيعية إيمانويل ماكرون Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فرنسا ألمانيا إسرائيل الشرق الأوسط فلاديمير بوتين السعودية My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الأرجنتين الولايات المتحدة الأمريكية ميامي ليونيل ميسي كرة القدم رياضة فرنسا ألمانيا إسرائيل الشرق الأوسط فلاديمير بوتين السعودية ليبيا إيران تطبيع العلاقات كارثة طبيعية إيمانويل ماكرون فرنسا ألمانيا إسرائيل الشرق الأوسط فلاديمير بوتين السعودية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه

أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مباراتي الأحمر أمام فريق بيراميدز هما الفيصل في التتويج بالدوري العام هذا الموسم.


وقال مختار مختار في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراتا الأهلي أمام بيراميدز هما الفيصل في التتويج بالدوري هذا الموسم.. لم أر بيراميدز بهذه الشراسة في أي موسم سابق".


وأضاف: "لأول مرة أشعر أن فريق بيراميدز ينافس على الدوري بشكل حقيقي، والفريق أصبح يجيد الفوز حتى وإن كان غير جيدًا، وهذا ما كان يتميز به الأهلي من قبل".


وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "أرى أن فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري هذا الموسم قريبة.. ولكن لأنني أنتمي للأهلي أتمنى تتويجه بالدوري العام، فهذه البطولة للأهلي مثل شرب المياه"

مقالات مشابهة

  • بسبب صواريخ حزب الله.. كريات شمونة شمالي إسرائيل تتحول إلى مدينة مهجورة
  • بامبو يقود تشكيل البنك الأهلي أمام زد بالدوري
  • بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • موجات الحر تهدّد الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية
  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية
  • شاهد: شمال إسرائيل مشتعل مستعر وحرائق واسعة في الجولان بعد إطلاق حزب الله 200 صاروخ
  • أمام مكاتب التصويت البريطانية ناخبون وكلابٌ أيضا.. مواقع التواصل تحتفي بالحدث
  • حرب غزة: هجوم لحزب الله بـنحو 200 صاروخ و20 مسيرة على شمال إسرائيل وعشرات القتلى في القطاع
  • ألمانيا تعتقل 5 أشخاص بتهمة ارتكاب جرائم حرب ضد مدنيين في سوريا