خرج مبيض المحارة كما أعتاد يوميا، للبحث عن لقمة عيشه بالحلال ليعود برزقه ورزق أسرته، فمن أجل هذا يخاطر بحياته يوميًا من خلال عمله المحفوف بالمخاطر من خلال الوقوف على السقالات على ارتفاعات كبيرة، إلا أنه في ذلك اليوم، كان مكتوبا له ألا يعود مرة أخرى بعده فقد سقط من ارتفاع كبير ليلقى مصرعه في الحال بعد ان سقط شخص على شخص اخر وتسبب في إصابته قبل أن يتوفي، ليموت شهيدا للقمة العيش.

 
تفاصيل الواقعة


لقي مبيض محارة مصرعه، وأصيب آخر، الثلاثاء، سقطا من أعلى سقالة أثناء عملهما في أحد البنايات بالمجاورة الرابعة بالحي الثالث شرق النيل في بني سويف، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة.


تلقى اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث سقوط من علو، والذي وجه بسرعة توجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


ودفع مرفق إسعاف بني سويف بسيارتين إسعاف إلى مكان الحادث، حيث تبين وفاة شخص وإصابة آخر، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي، بينما رفض المُصاب النقل وجرى اتخاذ الإجراء اللازم.


وتبين أن المتوفي يدعى ياسر محمد محمد 40 سنة، مبيض محارة وجرى إيداع جثته لمشرحة مستشفى بني سويف الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة، بينما أصيب كريم محمد 25 سنة باشتباه خلع في الكتف ورفض النقل.


جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف تفاصيل الواقعة جثة هامدة سقالة شهيد لقمة العيش مبيض محارة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مصطفى يبحث مع البنك الإسلامي للتنمية إعمار غزة والانعاش الاقتصادي

بحث رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى خلال لقائه، اليوم الثلاثاء 2 تموز 2024، مع رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية محمد الجاسر، سبل دعم حزمة من المشاريع التنموية تماشيا مع مبادرات الحكومة المتعلقة بقطاع الطاقة، وتوطين الخدمات الصحية، وتطوير الحماية الاجتماعية، والتمكين الاقتصادي لتنشيط الاقتصاد وخلق فرص عمل، وحشد الموارد من أجل دعم جهود إعادة الإعمار في قطاع غزة ، وجهود الإنعاش الاقتصادي في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وبحث مصطفى مع البنك الإسلامي، دعم مشروع الطاقة الشمسية في المخيمات، وتوفير تمويل إضافي لمشروع محطة توليد الكهرباء في جنين، بالإضافة الى دعم خطة توطين الخدمات الطبية، ودعم برنامج التشغيل لخفض نسب البطالة التي ارتفعت نتيجة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، وإطلاق صندوق للتمكين الاقتصادي في فلسطين للاستثمار في الشركات الصغيرة والمتوسطة مع القطاع الخاص الفلسطيني.

واستعرض مصطفى خلال الاجتماع، الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها فلسطين، وتراجع أنشطة القطاع الخاص والخسائر في الانتاج نتيجة تدمير وتضرر البنية التحتية، واستمرار الاقتطاعات الإسرائيلية من أموال الضرائب الفلسطينية واحتجازها.

وحضر الاجتماع وزير التخطيط والتعاون الدولي وائل زقوت، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية ناصر قطامي، ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار الفلسطيني إياد جودة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • كان برفقة محمد نعمة ناصر... هذه هويّة شهيد حزب الله الثاني
  • حركة المحافظين الجدد 2024.. معلومات عن محمد غنيم محافظ بني سويف
  • مصطفى يبحث مع البنك الإسلامي للتنمية إعمار غزة والانعاش الاقتصادي
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي
  • بدء فعاليات دورة التأهيل للعمل بالسلك الجامعي ببني سويف
  • «حياة كريمة» تدعم محمد طارق صاحب فيديو عربة القهوة.. «بياكلها بالحلال»
  • التشكيل الرسمي لقمة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024.. مبابي أمام دي بروين
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية
  • التشكيل المتوقع لقمة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024