وكالة سوا الإخبارية:
2024-07-03@15:28:03 GMT

سعر الذهب في فلسطين اليوم الخميس

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

سعر الذهب في فلسطين اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023 - شهدت أسعار الذهب في فلسطين، صباح الخميس 21 سبتمبر 2023، تغيرات داخل السوق المحلي بداية التعاملات اليومية.

وتوفر لكم وكالة سوا سعر الذهب في فلسطين اليوم بجميع معياره (10.12.14.18.21.22.24)، بعملة الشيكل المحلي وما يقابله بالدولار الامريكي كما توفر سعر كيلو #الذهب ومتوسط سعر الذهب في العشر أيام السابقة بعملة الشيكل.

سعر الذهب في فلسطين اليوم


 

متوسط سعر الذهب في الأيام السابقة في فلسطين بعملة الشيكل


 

بهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم في هذا المقال سعر الذهب في فلسطين اليوم أسعار الذهب في فلسطين لحظة بلحظة، سعر الذهب في فلسطين اليوم الخميس بلحظة وبكافة العيارات (24، 22، 21، 18،12).

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: سعر الذهب فی فلسطین الیوم

إقرأ أيضاً:

فلسطين تبحث مع منظمات أممية ودولية الجهد الإغاثي في غزة

بحثت وزارتا الدولة لشؤون الإغاثة والتنمية الاجتماعية في فلسطين، اليوم الاثنين الأول من تموز 2024 ، مع منظمات أممية ودولية سبل تعزيز الجهد الإغاثي في قطاع غزة .

جاء ذلك خلال اجتماع تنسيقي عقدته الوزارتان في رام الله بالضفة الغربية، مع ممثلين عن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، وبرنامج الأغذية العالمي، ومنظمة الصحة العالمية، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، والمركز الدولي للإغاثة الإنسانية، والاتحاد الأوروبي.

كما شهد الاجتماع حضور ممثلين عن الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، والهلال الأحمر الفلسطيني، دون تسمية الممثلين، إلى جانب مؤسسات أخرى محلية وأممية ودولية، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا".

وقالت الوكالة إن الاجتماع ناقش "تنسيق جهود الإغاثة في قطاع غزة، وتحديد احتياجات المواطنين، ومحاولة تلبيتها".

وأكدت أن المجتمعين اتفقوا على "إنشاء منصة رقمية لمتابعة الأمور المتعلقة بالمساعدات الإنسانية، من حيث تحديد الاحتياجات والكميات اللازمة والأصناف والتوزيع الجغرافي للمناطق الأكثر حاجة إلى الإغاثة الطارئة".

كما خلصوا إلى ضرورة "ضمان وصول المساعدات إلى أكبر عدد من مستحقيها، وتجنب الازدواجية في العمل بين المؤسسات".

ونقلت الوكالة عن وزير الدولة لشؤون الإغاثة باسل ناصر قوله إن من أهداف الاجتماع "تعزيز الشراكة بين الحكومة والمؤسسات الدولية والأمم المتحدة ومؤسسات المجتمع المحلي، لتنفيذ البرامج والمشروعات التنموية القائمة والمستقبلية، خاصة فيما يتعلق بالتدخلات في قطاع غزة والضفة".

بدورها، قالت وزيرة التنمية الاجتماعية سماح أبو عون حمد، إن وزارتها موجودة في القطاع، "ونعمل من خلال موظفينا، الذين هم جزء من الأهالي الذين يعانون التشرد والمجاعة"، حسب المصدر ذاته.

وأشارت إلى "تحديث بيانات 300 ألف أسرة بحاجة ماسة إلى الدعم من المؤسسات الإغاثية الشريكة، من أجل مضاعفة الدعم المادي وغير المادي للأسر الفقيرة".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب في فلسطين اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • الجهاد: العملية في "كرمئيل" تؤكد أن المقاومة هي الخيار لمواجهة حرب الإبادة
  • سعر الذهب في فلسطين اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • أسعار العملات اليوم مقابل الشيكل – 2 تموز 2024
  • فلسطين تبحث مع منظمات أممية ودولية الجهد الإغاثي في غزة
  • سعر الذهب في فلسطين اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • مواعيد فتح وغلق المحال العامة في الشرقية
  • الفتح 7 صباحا والغلق 10 مساء.. مواعيد المحال والورش والمطاعم حتى نهاية سبتمبر
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم