السومرية نيوز – سياسة

عد رئيس تحالف العزم، مثنى عبد الصمد السامرائي، اليوم الخميس، المشاركة الفاعلة في الانتخابات المقبلة لمجالس المحافظات بانها "ستصنع الفارق" في صلاح الدين. وقال السامرائي خلال زيارته للمرشح عن التحالف، هشام الدخيل، إن "هناك تنافساً سياسياً من جهات خارج المحافظة تريد اضعاف ابناء سامراء وصلاح الدين وابعادهم عن مواقع القرار والمسؤولية فيها وسلب ارادتهم لصالح منافسين سياسيين في بغداد"، مستدركاً بالقول: "لن نسمح بذلك".



وأضاف، أن " المشاركة الفاعلة في الانتخابات المقبلة لمجالس المحافظات ستصنع الفارق الحياتي والخدمي الذي يتمناه المواطن في صلاح الدين".

وحضر اللقاء "مبدر العابد شيخ عشيرة آل دراج وعدد من ابناء العشيرة ووجهائها في ناحية الحويش في محافظة صلاح الدين".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: هطول أمطار رعدية واضطراب البحر في هذه المحافظات خلال الـ24 ساعة المقبلة

الوحدة نيوز/ توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة ومتفرقة على عدد من المحافظات، وهبوب رياح على السواحل الشرقية والجنوبية وأرخبيل سقطرى ما يؤدي إلى اضطراب البحر خلال الـ 24 ساعة القادمة.

ووفق النشرة الجوية الصادرة عن المركز، من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة مع تساقط حبات البرد أحياناً على أجزاء من محافظات ذمار، ريمة، إب، تعز، الضالع، البيضاء ومرتفعات لحج، أبين وشبوة.

ومن المحتمل أيضاً هطول أمطار متفرقة على محافظات صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، حضرموت والمهرة ومناطق من سهل تهامة.

وحسب المركز قد تكون الرياح شديدة جداً على أرخبيل سقطرى تصل سرعتها إلى أكثر من 40 عقدة، ومعتدلة إلى شديدة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

وأفاد بأن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية وتم قياسها في بعض محطات الرصد الجوي جاءت على النحو الآتي: ذمار : 35.5ملم، الضالع : 10.0، السدة ـ إب: 1.2، طور الباحة : 00.7، حدة ـ صنعاء : 00.6، صرفيت ــ المهرة : 00.2ملم.

وسجلت محطات السائلة المطرية في أمانة العاصمة كميات تراوحت بين 0.2 -2.0 ملم، وهطلت أمطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد على أجزاء من محافظات حضرموت، شبوة، أبين، لحج، تعز، المحويت وحجة.

وحذر المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية في المرتفعات الجبلية المتوقع هطول أمطار عليها، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والأمطار ومن عبور الجسور الأرضية عند تدفق السيول.

كما حذر مرتادي البحر والصيادين وربابنة السفن من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى وخليج عدن والسواحل الشرقية والجنوبية.

 

سبأ

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: هناك أهداف مباشرة لحماس وحكومة الاحتلال لاستئناف المفاوضات
  • أستاذ علوم سياسية: مناظرة بايدن وترامب الأسوأ في تاريخ أمريكا
  • البرلمان العربي يدعو إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية
  • رفح الفلسطينية تشهد تمركز للآليات العسكرية بطول محور صلاح الدين
  • تضم ذكرى من كل الحضارات.. صلاح الدين تكشف حجم الدمار الأثري من أحداث 2014 - عاجل
  • وزير الإسكان يستعرض خطة العمل وخارطة الطريق للوزارة خلال الفترة المقبلة
  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية واضطراب البحر في هذه المحافظات خلال الـ24 ساعة المقبلة
  • وزير الإسكان يستعرض خطة العمل وخارطة الطريق التى ستتبعها الوزارة خلال الفترة المقبلة
  • وزير الإسكان يستعرض مع جهات وقطاعات الوزارة خارطة طريق الفترة المقبلة
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس