دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تحدث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، عن رد فعله عند فوز السعودية على الأرجنتين في كأس العالم 2022 في قطر، مشيرا إلى أنه شاهد المباراة مع العائلة وقال إن النتيجة النهائية للمواجهة "أبهرته".

وسأل كبير المذيعين السياسيين في شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية بريت باير، ولي العهد السعودي: "هل أنت من محبي الرياضة؟"، ليجيب ولي العهد: "نعم بالتأكيد".

ثم طرح باير سؤالا على الأمير محمد بن سلمان قال فيه: "أين كنت عندما فازت السعودية على الأرجنتين في كأس العالم وماذا كان رد فعلك؟".

وردّ ولي العهد السعودي على السؤال بالقول: "كنت مع عائلتي، مع إخوتي وزوجاتهم وأبنائهم نشاهد المباراة وقد أردنا أن نخرج من اللقاء بنتيجة مشرفة فقط".

وأردف الأمير محمد بن سلمان قائلا: "وقد انبهرنا"، في إشارة إلى فوز السعودية على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد.

الأرجنتينالسعوديةالأمير محمد بن سلماننشر الخميس، 21 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمير محمد بن سلمان محمد بن سلمان ولی العهد

إقرأ أيضاً:

ريادة ومواقف مشرّفة

بمداد من ذهب، وبلغة البناء والتقدم والإسهام الحضاري، سطرت المملكة العربية السعودية في صفحات العام الهجري 1445هـ، إنجازات وأرقامًا غير مسبوقة ورصيدًا متعاظمًا لثمار رؤيتها الطموحة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء– حفظهما الله- على مختلف الصعد.

فعلى امتداد خارطة الوطن وبلغة الابتكار، تحققت الكثير من المنجزات في زمن قياسي، وقبل مواعيدها بكافة القطاعات، حيث سخّرت القيادة الرشيدة – أيدها الله – كل ما يعود بالنفع على الوطن والمواطن والمقيم، وترسيخ مكانة هذا الوطن الغالي إقليميًا ودوليًا. كما تشهد المملكة حراكًا جامعًا للأمة وللعالم المتطلع للأمن والاستقرار والنماء، وبشواهد غير مسبوقة من القمم والمؤتمرات التي نتج عنها قرارات مهمة، والزيارات المكثفة رفيعة المستوى من رؤساء وزعماء وملوك وأمراء الدول الشقيقة والصديقة.

وعلى الصعيد الإنساني، ومن خلال مركز الملك سلمان، تواصل مملكة الخير دورها الإغاثي الرائد على امتداد العالم، وفي المقدمة الشعب الفلسطيني الشقيق، وإيصال كافة احتياجاته عبر جسر وقوافل مساعدات متصلة، والجهود السعودية الرائدة لحشد الدعم الدولي لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي، ولنصرة الحقوق الفلسطينية المشروعة حتى قيام الدولة المستقلة؛ وفق القرارات الدولية ومبادرة السلام العربية.

مقالات مشابهة

  • إعادة نشاط مجلس الأعمال السعودي الكندي
  • اتحاد الغرف السعودية يُعلن إعادة نشاط مجلس الأعمال السعودي الكندي
  • 8 رياضيين يحصلون على الجنسية السعودية
  • القيادة تهنئ الحاكم العام لجزر سليمان بذكرى استقلال بلاده
  • ولي العهد السعودي يرسل برقية تهنئة للرئيس الإيراني
  • ريادة ومواقف مشرّفة
  • السعودية تتطلع إلى التشاور مع إيران بعد انتخاب بزشكيان
  • المملكة في عام.. نتائج إيجابية غير مسبوقة بمستهدفات رؤية طموحة
  • المملكة في عام 1445.. نتائج إيجابية غير مسبوقة ومستهدفات تحققت قبل أوانها
  • العاهل السعودي ومحمد بن سلمان يهنئان الرئيس الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات