كشف رئيس جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية، الأسبق، علي ناصر محمد، حقيقة الأنباء المتداولة عن مشروع قطري يتبنى الدفع به إلى رئاسة اليمن.

وقال بلاغ صادر عن مكتب الرئيس علي ناصر قوله: "اتصل بنا بعض الأصدقاء للاستفسار عن خبر نُشر حول تمويل قطر لمشروع سياسي يجري التحضير له في اليمن والمنطقة وتعيين الرئيس علي ناصر رئيسًا لليمن والشيخ أحمد العيسي رئيسًا للوزراء والوزير أحمد الميسري وزيرًا للخارجية".

وأضاف البلاغ "هذا الخبر ليس له أساس من الصحة وهو امتداد للحملة الإعلامية الموجهة ضد الرئيس علي ناصر محمد منذ فترة طويلة ونتمنى من الأخوة والمواقع الحرص على التأكد من مصادر الأخبار قبل إعادة نشرها لضمان المصداقية في العمل الصحفي"، حسبما نقلت صحيفة "الأيام".

وأشار البلاغ إلى أن "الرئيس ناصر كما يؤكد دائمًا بأنه لا يبحث عن السلطة وقد رفض مثل هذه العروض أكثر من مرة، ولكنه يسعى إلى وقف الحرب وإحلال السلام في اليمن والمنطقة".

اقرأ أيضاً شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ أكبر شعار للمسيحين بصنعاء خلال صيانة نفق مذبح عيدروس الزبيدي يرفع العلم اليمني في نيويورك خلال لقائه بوزير الخارجية الإماراتي نكبة اليمن 21 سبتمبر .. مثقفو اليمن وصحفيوها يتفاعلون بذكرى الانقلاب المشؤوم وتداعيات الجائحة الحوثية عاجل : تصريحات هامة لولي العهد السعودي ”محمد بن سلمان ” بشأن السلام في اليمن لماذا يكرههم اليمنيين؟ رسميا..الحكومة اليمنية تكشف عن انفراجة في صنعاء والمحافظات العليمي يشارك في قمة رفيعة المستوى بنيويورك الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين يدين اعتداء المليشيا على الأكاديمي الكبسي بصنعاء خطوة مهمة..المبعوث الأممي إلى اليمن يصدر أول بيان بشأن زيارة وفد المليشيا إلى السعودية محتجون يتسببون بإغلاق فرع البنك المركزي شرقي اليمن العليمي يضع أبو الغيط في صورة الأوضاع اليمنية وجهود الوساطة السعودية العمانية 19 لاعبًا يمثلون اليمن في دورة الألعاب الأولمبية بالصين

وكانت مصادر إعلامية، قد زعمت أن مشروعًا قطريًا يجري العمل عليه لتنصيب علي ناصر محمد وآخرين إلى سدة الحكم في اليمن.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: علی ناصر محمد فی الیمن

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل

الثورة نت/..
بعث رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة محمد حسن أحمد الأهدل، بعد حياة زاخرة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس مجلس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد، بدور وإسهامات العلامة الأهدل المشهودة في خدمة المجتمع في المراوعة بمحافظة الحديدة.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأبناء المراوعة والحديدة بشكل عام بهذا المصاب الأليم.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

مقالات مشابهة

  • تحذير من تداعيات خطيرة.. الرئيس السيسي: نرفض انتهاك سيادة لبنان
  • ولي عهد أبوظبي يلتقي في الدوحة رئيس مجلس الوزراء القطري
  • 14 رسالة من رئيس النواب بشأن الأحداث الداخلية والخارجية
  • مصادر: اجتماع لنائبي رئيس الوزراء مع الصحة العالمية بشأن هيئة الدواء
  • تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • رئيس الوزراء الروسي يلتقي الرئيس الإيراني الاثنين في طهران
  • الرئيس السيسي يجتمع بنائب رئيس الوزراء لمتابعة الملفات الصناعية والعمرانية
  • الرئيس العليمي يغادر نيويورك بعد ختام مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة
  • غروندبرغ يكشف عن زيارة لموسكو الشهر القادم لبحث جهود السلام في اليمن