المناطق_واس

شهد قادة القطاعات الأمنية الاستعدادات النهائية لفعاليات وزارة الداخلية بمناسبة اليوم الوطني 93 “عز الوطن 2” وذلك في ميدان السلايل بواجهة روشن في الرياض.

وتنطلق الفعاليات اعتباراً من الخميس 21 سبتمبر وتستمر حتى يوم الأحد 24 سبتمبر، وتتضمن عدداً من الفعاليات المتنوعة التي تعكس شعار المناسبة لهذا العام “نحلم ونحقق”، وذلك بالشراكة مع هيئة الترفيه، وتتضمن عروضاً عسكرية وفنية مزجت بين الاحترافية المهنية لمنسوبي وزارة الداخلية والإبداع الفني الموسيقي من خلال 7 لوحات تظهر الانضباطية والقوة الجسدية والمهارات المتعددة لدى القوات المشاركة.

أخبار قد تهمك وزارة الداخلية تحتفي باليوم الوطني للمملكة الـ (93) بفعاليات وعروض عسكرية برية وبحرية في مناطق المملكة 21 سبتمبر 2023 - 12:42 صباحًا تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة عسير 17 سبتمبر 2023 - 6:24 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

«الثقافة» تمد فترة استقبال طلبات الاشتراك بالمواهب الذهبية

قررت وزارة الثقافة مد فترة تلقي طلبات الاشتراك بالدورة السابعة لمسابقة «المواهب الذهبية» في الموسيقى والغناء لذوي الهمم، حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

المسابقة - والتي ينفذها قطاع صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع جمعية البلد اليوم للتنمية- تتيح الاشتراك للأفراد والمؤسسات من كل محافظات مصر.. وتتضمن مجالات: الغناء - العزف - الاستعراض والانشاد الديني، وذلك لفئات الإعاقة البصرية والحركية والذهنية.

وبحسب بيان وزارة الثقافة تقدم جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فرع من فروع المسابقة، بالإضافة لميدالية وشهادة تقدير في حفل الختام، مع الملاحظة أنه لا يحق للفائزين بجوائز مالية في الدورة السابقة الفوز بالمركز الأول إلا بعد مرور دورتين.

شروط مسابقة المواهب الذهبية

وتتضمن شروط المسابقة، يقدم المتسابق إسطوانة DVD تحتوي على أحد أعماله الفنية في حدود  ثلاثة دقائق، وفي حالة المشاركة إلكترونيا يجرى التسجيل بالفيديو لهذه الاعمال على موقع الصندوق والصفحة الرسمية لمسابقة المواهب الذهبية.

ويحق للجمعيات والمؤسسات والهيئات الخاصة المشاركة في المسابقة، كما يشترط إحضار المتسابق الآلة الموسيقية في اختبارات العزف الموسيقي، ويجرى عمل اختبار لأبناء المحافظات في أقرب مركز لهم، فيما سيكون الإعلان بعد انتهاء عملية الفرز، كما سيحصل جميع المتسابقين على شهادات مشاركة.

 

مقالات مشابهة

  • الاستعدادات النهائية لانطلاق النسخة السابعة من معرض دمنهور للكتاب
  • نائب محافظ البحيرة يتابع الاستعدادات النهائية لمعرض دمنهور للكتاب
  • بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.. الداخلية توزع هدايا بدور الرعاية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة 5 دول بمناسبة اليوم الوطني لبلدانهم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة عدد من الدول بمناسبة اليوم الوطني لبلادهم
  • «الثقافة» تمد فترة استقبال طلبات الاشتراك بالمواهب الذهبية
  • محافظ جدة يرعى حفل التعليم بمناسبة اليوم الوطني
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • «الصحة» تكشف الاستعدادات النهائية لانطلاق المؤتمر العالمي للسكان
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو