يبحث قطاع عريض من محبي وعشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد والفتح وذلك ضمن منافسات الدوري السعودي في الموسم الحالي.

نجح الاتحاد في الفوز على الأخدود بهدف نظيف كما فجر الفتح مفاجأة بالفوز على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي في الموسم الحالي.

يحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد ١٥ نقطة في جدول الدوري السعودي في الموسم الحالي بينما يحتل الفتح المركز السابع برصيد ١١ نقطة.

موقف الاتحاد والفتح في جدول الدوري السعودي

احتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد ٧٢ نقطة حصدها من ٣٠ مباراة، حيث فاز في ٢٢ مباراة وتعادل في ٦ مباريات وخسر مباريتين.

في حين احتل الفتح المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد ٤٣ نقطة حصدها من ٣٠ مباراة، حيث فاز في ١٣ مباراة وتعادل في ٤ مباريات وخسر ١٣ مباراة.

نجم الكرة المصرية السابق: من الصعب تقييم موديست مع الأهلي حاليًا ماذا حدث في مران الأهلي بعد الفوز على المصري؟ موعد مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والفتح يوم الخميس ٢١ سبتمبر ٢٠٢٣ وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات SSC بنقل أحداث المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحاد دوري روشن الدوري السعودي دوري روشن السعودي الدوری السعودی فی الموسم الحالی فی جدول

إقرأ أيضاً:

مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

تصدر المنتخب الوطني للخماسي الحديث للناشئين جدول ترتيب بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث، التي أقيمت على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو.

واحتلت مصر المركز الأول برصيد 6 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، بينما جاء في المركز الثاني المنتخب الفرنسي برصيد 4 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية، واحتل المنتخب الألماني المركز الثالث برصيد 3 ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزية.

وتوجت مصر بـ 6 ميداليات، بعد الحصول على ذهبية فردي الناشئين عن طريق معتز وائل برصيد 1544 نقطة ورقم عالمي جديد، وفضية مصطفى أبو عامر برصيد 1530 نقطة في منافسات الفردي، وذهبية فرق الرجال بمجموع نقاط بلغ 4572 للثلاثي معتز وائل ومصطفى أبو عامر ومازن شعبان، بالإضافة الى برونزية فردي الناشئات، التي أحرزتها فريدة خليل برصيد 1370 نقطة، وذهبية تتابع السيدات، عن طريق  الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر بـ 1241 نقطة، وبرونزية التتابع المختلط بفريق مكون من مازن شعبان وفريدة خليل.

وشهدت منافسات الفردي تحطيم فريدة خليل للرقم العالمي في مسابقة الموانع بزمن 32.41 ثانية، كما حطم مواطنها مصطفى أبو عامر رقم الموانع العالمي مسجلا 22.51 ثانية.

مقالات مشابهة

  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري