euronews:
2024-10-03@08:54:21 GMT

تخريب أكثر من 40 قبراً يهودياً في شرق ألمانيا

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

تخريب أكثر من 40 قبراً يهودياً في شرق ألمانيا

تعرض أكثر من 40 قبراً يهودياً قديماً للتخريب على أيدي مجهولين في شرق ألمانيا، وفق ما ذكرت الشرطة الألمانية الأربعاء، دون الإبلاغ عن اعتقالات.

وقالت شرطة ديسو-روسلو إن أكثر من أربعين قبراً يهودياً تم تخريبها في كوثن، "عن طريق قلب لوحات القبور بشكل خاص".

اعلان

وتعتقد الشرطة أن أعمال التخريب قد ارتكبت بين الجمعة والثلاثاء في الجزء اليهودي من هذه المقبرة.

وتبحث السلطات عن "أي شخص يمكنه تقديم معلومات عن المشتبه بهم المحتملين".

احتجاز حاخام يهودي تبنى هوية مزيفة على "تندر" لإقامة علاقات جنسية مع عدد من النساء في إسرائيلتشويه عشرات القبور في فرنسا ووصمها بالصليب النازيشاهد: متطرفون يهود يخربون مقابر للمسيحيين البروتستانت في القدس

وازدادت الجرائم المعادية للسامية بشكل مطرد في ألمانيا في السنوات الأخيرة.

حظرت الحكومة الثلاثاء مجموعة تسمى "Hammerskins Germany" التي تروج لـ "نظرية عنصرية تستند إلى العقيدة النازية"، وذلك خلال حملة دهم واسعة النطاق في جميع أنحاء البلاد.

المصادر الإضافية • ا ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية دراسة: ما سرّ ندرة الألماس الوردي؟ وزيرا الدفاع الألماني والفرنسي يعلنان مواصلة العمل على دبابة مشتركة للبلدين شاهد: أزياء باتمان في لندن.. عرضٌ فريد من نوعه تكريما لأفلام البطل الخارق يهود قبر، قبور شرطة نازية ألمانيا عنصرية اعلانالاكثر قراءة بعد عودته من زيارة "خالدة" إلى روسيا.. كوريا الشمالية تستقبل زعيمها استقبال الأبطال الانفصاليون الأرمن: 200 قتيل و400 جريح على الأقل جراء المواجهات في ناغورني قره باغ وموسكو تتوسط نتنياهو يبلغ بايدن بأن التوصل لاتفاق "سلام تاريخي" ممكن مع السعودية إيران تتبنى قانونًا يشدد العقوبة على النساء اللواتي ينتهكن قواعد اللباس اندلاع اشتباكات في بورتسودان للمرة الأولى منذ بدء النزاع اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next بن سلمان يقول إن السعودية تقترب من تطبيع العلاقات مع إسرائيل يعرض الآن Next الأسد في الصين لأول مرة منذ عام 2004 بحثاً عن دعم لإعادة إعمار بلاده يعرض الآن Next روسيا تقول إنّها أسقطت 19 مسيّرة أوكرانية فوق القرم والبحر الأسود يعرض الآن Next هل يقضي دفع "مبلغ شهري صغير" على المتبقي من قاعدة مستخدمي منصة "إكس؟" يعرض الآن Next المغرب: إعادة إعمار ما دمره الزلزال يحتاج نحو 11.7 مليار دولار

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا إسرائيل الشرق الأوسط فلاديمير بوتين أنطونيو غوتيريش الأمم المتحدة ألمانيا ليبيا كارثة طبيعية إيمانويل ماكرون بريطانيا Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فرنسا إسرائيل الشرق الأوسط فلاديمير بوتين أنطونيو غوتيريش الأمم المتحدة My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: يهود شرطة نازية ألمانيا عنصرية فرنسا إسرائيل الشرق الأوسط فلاديمير بوتين أنطونيو غوتيريش الأمم المتحدة ألمانيا ليبيا كارثة طبيعية إيمانويل ماكرون بريطانيا فرنسا إسرائيل الشرق الأوسط فلاديمير بوتين أنطونيو غوتيريش الأمم المتحدة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

فرنسا تحرك قدراتها العسكرية بالشرق الأوسط للتصدي لإيران

أعلن قصر الإليزيه أن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، "أدان بأشد العبارات الهجمات الجديدة التي شنتها إيران على إسرائيل"، مشيرا إلى أن باريس "حركت" الثلاثاء "قدراتها العسكرية في الشرق الأوسط للتصدي للتهديد الإيراني".

وقالت الرئاسة الفرنسية، في بيان صدر في ختام اجتماع لمجلس الدفاع، إن ماكرون طالب "حزب الله بوقف أعماله الإرهابية ضد إسرائيل وسكانها".

 وطلب ماكرون من السلطات الإسرائيلية "أن تضع في أسرع وقت ممكن حدا" لـ"عملياتها العسكرية" في لبنان، مشيرا إلى أن باريس "ستنظم قريبا جدا مؤتمرا لدعم الشعب اللبناني ومؤسساته،" وأن وزير الخارجية الفرنسي، جان-نويل بارو، "سيزور الشرق الأوسط مجددا".

وكان وزير الدفاع البريطاني، جون هيلي، قال إن القوات البريطانية قامت بدور، الثلاثاء، في محاولات منع مزيد من التصعيد في الشرق الأوسط جراء الهجوم الصاروخي الإيراني، وذلك بعدما طمأن رئيس الوزراء، كير ستارمر، إسرائيل إزاء التزام بلاده "الراسخ"بأمنها.

وردا على سؤال عما إذا كانت بريطانيا مستعدة لاستخدام جيشها لمساعدة إسرائيل في الدفاع عن نفسها، قال ستارمر إن إسرائيل لديها الحق في الدفاع عن نفسها وإن "أي جديد في هذا الشأن سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب".

هاغاري: سلاح الجو الإسرائيلي سيضرب الليلة بقوة في الشرق الأوسط أعلن الجيش الإسرائيلي أن الهجوم الذي شنته إيران على إسرائيل، مساء الثلاثاء، بوابل من الصواريخ البالستية لم يخلف "أي تأثير على القدرة العملياتية لسلاح الجو" الإسرائيلي الذي "سيضرب الليلة بقوة" في الشرق الأوسط.

وفي وقت لاحق من اليوم، قال وزير الدفاع هيلي في بيان عبر منصة إكس "القوات البريطانية قامت هذا المساء بدورها في محاولات منع المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط"، وقدم الشكر لها على شجاعتها واحترافيتها.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن الهجوم الذي شنته إيران على إسرائيل، مساء الثلاثاء، بوابل من الصواريخ البالستية لم يخلف "أي تأثير على القدرة العملياتية لسلاح الجو" الإسرائيلي الذي "سيضرب الليلة بقوة" في الشرق الأوسط.

وقال المتحدث باسم الجيش، دانيال هاغاري، إن "سلاح الجو يواصل عمله بكامل طاقته، والليلة سيواصل توجيه ضربات قوية في الشرق الأوسط، كما كان يفعل طيلة العام الماضي".

واتهم هاغاري إيران بأنها "ارتكبت الليلة عملا خطرا دفع الشرق الأوسط نحو التصعيد".

وشدد هاغاري على أن القصف الإيراني يمثل "تصعيدا خطرا وجسيما".

وقال إن "هجوم إيران تصعيد خطر وجسيم وستكون له عواقب"، محذرا من أن "إيران ووكلاءها يسعون إلى تدمير إسرائيل".

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان
  • فرنسا تعلن مشاركتها في اعتراض الصواريخ الإيرانية على إسرائيل
  • فرنسا تساعد في إسقاط الصواريخ الإيرانية.. وألمانيا تحذر من اشتعال المنطقة
  • ألمانيا: الهجوم الإيراني على إسرائيل يحمل خطر إشعال الشرق الأوسط
  • الرئاسة الفرنسية: نحشد مواردنا العسكرية في الشرق الأوسط لمواجهة التهديد الإيراني
  • فرنسا تعلن تحريك قدراتها العسكرية في الشرق الأوسط
  • فرنسا تعلن "تحريك قدراتها العسكرية في الشرق الأوسط"
  • فرنسا تحرك قدراتها العسكرية بالشرق الأوسط للتصدي لإيران
  • بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل.. تحرك عسكري فرنسي في الشرق الأوسط
  • الإليزيه: #فرنسا حشدت قدراتها العسكرية في الشرق الأوسط للتصدي للتهديد الإيراني التزاماً منها بالدفاع عن أمن إسرائيل