أكد أحمد السيد وكيل وزارة المالية ورئيس الإدارة المركزية لموازنة الإيرادات العامة، أنه من يتقاضى 3750 جنيها معفى من الضريبة على الدخل.

 المالية :11 مليون مواطن يستفيدون من المنحة الاستثنائية

وأضاف أحمد السيد وكيل وزارة المالية ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة "mbc مصر"، إن أصحاب المعاشات سيستفيدون من المنحة الاستثنائية الـ 300 جنيه  والتي يستفيد منها 11 مليون مواطن بتكلفة 32 مليار جنيه سنويا.


المالية:تطبيق الزيادة في علاوة غلاء المعيشة والمنحة الاستثنائية بعد العرض على مجلس النواب


وأشار وكيل وزارة المالية ورئيس الإدارة المركزية لموازنة الإيرادات العامة،  إلى أنه سوف يتم تطبيق الزيادة في علاوة غلاء المعيشة والمنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات بموجب القانون بعد العرض على مجلس النواب والتوقيع عليها، مشيراً إلى أنه سيتم صرف الزيادات أول أكتوبر.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المالية وزارة المالية الايرادات العامة مجلس النواب المنحة الاستثنائية المعاشات

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة بني سويف: إجراء 11 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببني سويف، عن إجراء 11 عملية جراحية ضمن مبادرة الفريق الواحد والتى أطلقتها مديرية الصحة للقضاء على قوائم الانتظار، في إطار المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان" والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، والدكتور محمد هانئ غنيم محافظ بني سويف.

وأوضحت وكيل وزارة الصحة، أن العمليات الجراحية التي تم إجراؤها تنوعت ما بين جراحة عامة ونسا ومسالك بولية، وأن المبادرة تهدف إلى تكثيف العمل نحو القضاء على قوائم الانتظار الخاصة بالعمليات بمستشفيات الفشن المركزي والواسطى المركزي تحت إشراف ومتابعة فريق العلاجى من المديرية؛ حيث تم اليوم الجمعة افتتاح قائمة العمليات بتواجد دسماح جاد وكيل وزارة الصحة ومدير العلاجى ومدير إدارة المستشفيات .

حيث افتتح أولى العمليات الجراحية الدكتور محمد الجبالى مدير الطب العلاجى واستشاري الجراحة العامة، ويأتي ذلك في إطار القضاء على  أكبر عدد من عمليات قوائم الانتظار للعمليات داخل مستشفيات محافظة بنى سويف.

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: الدولة حريصة على تقديم خدمات جيدة بجانب رعاية محدودي الدخل
  • موعد صرف معاشات المعلمين.. وتفاصيل الزيادة الاستثنائية للمحامين
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • بعد تطبيق قانون 2008.. الأوراق المطلوبة لـ التصالح في البناء 2024
  • فضيحة مالية مدوية: قيادي حوثي يتقاضى ملايين من أموال الأوقاف!
  • تقني يكشف عن مميزات تطبيق هكبه الالكتروني ..فيديو
  • التنمية المحلية.. عودة تطبيق قانون البناء 2008 يختصر إجراءات استخراج التراخيص
  • وزارة المالية تكشف تفاصيل وموعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024
  • وزارة الصحة تعلن إنشاء تطبيق إلكتروني يعرض أماكن بيع الأدوية وبدائلها
  • وكيل صحة بني سويف: إجراء 11 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار