يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون نظيره الرائد مساء اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023 على ملعب "الملك عبدالله ببريدة"، وذلك في إطار الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي.

ويحتل التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، بعد الفوز في أربع مباريات والتعادل في لقاء وخسارة آخر، فيما يحتل فريق الرائد المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة أربعة لقاءات.

موعد مباراة التعاون ضد الرائد في الدوري السعودي

تبدأ أحداث مباراة التعاون والرائد اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر وبيرسبوليس اليوم 19-9-2023 في دوري أبطال آسيا النصر السعودي يفتتح مشواره في دوري أبطال آسيا بفوز على بيرسبوليس بثنائية القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الرائد في الدوري السعودي

تمتلك إدارة شبكة قنوات SSC السعودية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطوله دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة التعاون ضد الرائد مساء اليوم الخميس، عبر قنواتها المشفرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التعاون الرائد الدوري السعودي دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق يونج بويز، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة برشلونة ضد يونج بويز، في بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

أبو مسلم: لم أتوقع الأهلي خسارة الأهلي لقب السوبر تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة برشلونة ضد يونج بويز عبر قناة beIN Sports 1HD.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • لمواصلة التألق.. موعد مباراة التعاون والقوة الجوية والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن