قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه تم الحصول على الموافقات الأمنية بشأن حضور 30 ألف مشجع لمواجهة سان جورج الأثيوبي في بطولة إفريقيا.

الأهلي: لا نمتلك صورة كاملة عن الدوري الإفريقي

وأضاف في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "لدينا رؤية خاصة منذ بداية الموسم وخاطبنا اتحاد الكرة والكاف بضرورة وجود رؤية واضحة لكل البطولات في ظل ضغط البطولات المحلية والقارية، ومحمود الخطيب كان حريص على توجيه الرسالة للجماهير بأن الفريق لديه تحديات صعبة وبطولات عديدة هذا الموسم ووجود منافسة شرسة".

وواصل: "الميزة الحالية لهذا الموسم كانت الحصول على فترة راحة لمدة 20 يومًا، وبعد العودة للمباريات وجدنا ضغط كبير وبعد 48 ساعة من عودة البعثة بعد السوبر الافريقي خاض الأهلي مواجهة المصري في الدوري، ثم مواجهات دوري الأبطال، ونحاول التعامل مع الواقع، وخاطبنا اتحاد الكرة والكاف والاستعانة بجماهير الأهلي لدعم الفريق ".

ماذا حدث في مران الأهلي بعد الفوز على المصري؟ الأمن يوافق على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي بدوري الأبطال

وأكمل: "لا نمتلك صورة كاملة وواضحة بشأن ترتيبات بطولة الدوري الإفريقي، والتكاليف المالية للرحلات والإقامة وتذاكر المباريات، لازال هناك مناقشات بين النادي الأهلي ومسئولي الكاف والشركة المنظمة، هناك بعض الأمور لازال فيها مشاورات بين اللجنة المشكلة من النادي الأهلي بقيادة خالد مرتجي مع الشركة المنظمة عن السوبر لييج".

وأتم: "الأهلي سيقوم بالترتيب بشكل جيد لمواجهة سيمبا التنزاني وباقي المواجهات الإفريقية في بطولة الدوري الافريقي، وهناك خبرات إدارية كبيرة داخل النادي في الحجز للسفريات لخوض المباريات خارج مصر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الدوري الافريقي كأس السوبر دوري السوبر الاهلي وسان جورج الأهلي ضد سان جورج دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت

قال هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن سبورت، أن فريقه استحق الفوز على نظيره بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما بـ استاد السلام في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف هيثم عرابي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فريقه يسعى بقوة في إنهاء الموسم بالتواجد في المربع الذهبي بجدول الدوري الممتاز.

وعن انتقال جوزيف جوناثان إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قال هيثم عرابي:« لا صحة لتلك الأخبار فاللاعب مستمر مع الفريق وليس هناك مفاوضات مع الزمالك».

وواصل هيثم عرابي، أن هناك جلسة مع طلعت يوسف المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تحديد قائمة الصفقات الجديدة بخلاف للاعبين الراحلين عن الفريق، موجهاً الشكر إلى وليد دعبس رئيس النادي على مجهوده في دعم الفريق.

وحول موقف مودرن سبورت عن إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم قال هيثم عرابي، «نحن ضد قرار إلغاء الدوري، ولا أتمنى تأجيل بطولة الدوري لحين انتهاء بطولة الأولمبياد».

وتابع هيثم عرابي، يجب على اتحاد الكرة حسم العديد من الملفات الشائكة حتى يعود الدوري المصري لمكانته الطبيعية، قائلاً:« أتمنى أن يكون مشهد الدوري المصري في الموسم القادم أفضل ويليق بالكرة المصرية».

وأشار هيثم عرابي، إلى أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق يرفض ارسال علي زعزع إلى المنتخب الأولمبي بسبب حاجة الفريق لجهود اللاعب.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم