قالت الإعلامية سارة حازم طه، إن مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات شهدته وسائل إعلام محلية وأجنبية، وكان فرصة لمزيد من الإيضاح، واستكمال رسم الصورة الكاملة لمسار وطريق الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

مؤتمر «الوطنية للانتخابات» كان فرصة للإجابة على التساؤلات

وأضافت سارة حازم، خلال برنامجها «كل الزوايا» المُذاع على قناة «أون»، أن مؤتمر «الوطنية للانتخابات» كان فرصة للإجابة على التساؤلات والرد على كثير من الشائعات والمغالطات التي تثار من وقت لآخر بشأن الانتخابات الرئاسية والعملية الانتخابية كلها.

الإعلان عن بداية العملية الانتخابية

ولفتت إلى أن الصورة الكاملة ومسار العملية الانتخابية سيكتمل أكثر يوم الإثنين المقبل 25 سبتمبر بعقد مؤتمر صحفي آخر للهيئة الوطنية للانتخابات، والذي سيتم فيه الإعلان عن بداية العملية الانتخابية، والجدول الزمني للانتخابات.

وتابعت: «كل واحد فينا له دور في الانتخابات المقبلة، فالكل له حقوق وعليه واجبات، وبدورنا كإعلام واجبنا تجاه العملية الانتخابية أولا مراعاة الدقة في كل معلومة، وعدم الانتقاص من حق طرف، فكل طرف له الحق في الرد أو التعليق على ما يتعرض له من هجوم أو مدح».

ولفتت سارة إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات أكدت وقوفها على مسافة واحدة بين جميع المرشحين، ولذلك على من يجد نفسه قادرا على الترشح ومتوفر فيه الشروط اللازمة للترشح أمامه الآن المسار والطريق والمسلك القانوني والطريق الفعلي للانتخابات دون اللجوء لمنصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سارة حازم الوطنية للإنتخابات موعد الإنتخابات العملیة الانتخابیة الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

«القومي للمرأة» يناقش خطة تمكين النساء سياسياً استعداداً للانتخابات البرلمانية

عقدت لجنة المشاركة السياسية بالمجلس القومي للمرأة اجتماعها الدوري برئاسة النائبة سناء السعيد، عضو المجلس، ومقررة اللجنة، وذلك بحضور عدد من أعضاء وعضوات اللجنة.

التمكين السياسي للمرأة 

وأكدت النائبة سناء السعيد، عضو بالمجلس القومي للمرأة، أن الاجتماع ناقش مقترح تنفيذ برنامج تدريبي للتمكين السياسي للمرأة من خلال محتوى يحث على المشاركة وأهميتها وآلياتها، وذلك استعداداً للانتخابات البرلمانية والمحليات، وضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

خطة عمل اللجنة 

كما ناقش الاجتماع خطة عمل اللجنة خلال حملة الـ16 يوما من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة، التي تبدأ أنشطتها في 25 نوفمبر من كل عام وتستمر حتى 10 ديسمبر.

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • تظاهرات في صنعاء مباركة للرد الايراني في عمق الكيان
  • إسرائيل تُعلن "حالة التأهب القصوى" للرد على "أي هجوم إيراني وشيك"
  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • «القومي للمرأة» يناقش خطة تمكين النساء سياسياً استعداداً للانتخابات البرلمانية
  • بمشاركة رسمية و دبلوماسية.. عقدت مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء (CNBM) مؤتمرًا ترويجيًا في الرياض.
  • ورشة تدريبية حول آلية الرصد عبر وسائل التواصل أثناء العملية الانتخابية
  • أربيل تحقق في خروقات الدعاية الانتخابية وتحيل المخالفين إلى المفوضية
  • قناة إسرائيلية: توفرت فرصة لاغتيال السنوار لكن العملية لم تنفذ
  • حازم المنوفي: التحويل إلى الدعم النقدي يحقق العدالة الاجتماعية