البوابة-ترددت أنباء قوية تفيد باستعداد المطرب تامر عاشور،  للزواج من مذيعة لبنانية، يوم 10 أكتوبر /تشرين الاول المقبل بإحدى القاعات الكبرى في القاهرة، وذلك بعيدا عن وسائل الإعلام.، حيث أكد البعض أن تامر يعيش قصة حب فعلا وهو نفسه اعترف بذلك فى آخر لقاءاته.

اقرأ ايضاًطلاق تامر عاشور و سمر أبو شقة رسميا بعد سنوات من الانفصال

ودائمًا ما يتعرض الفنان تامر عاشور لشائعات ارتباطه، ولكنه دائمًا يلتزم الصمت فى كل ما يخص حياته الشخصية، إلا أنه قام بإعلان خطوبته على دارين حلمي عام 2019، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019، ولكن سرعان ما تم إعلان فسخ الخطوبة بعدما اكتشفت دارين أن تامر لم ينفصل رسمياً عن زوجته الأولى وأم ابنته.

وقال تامر عاشور، خلال لقاء مع برنامج (حبر سري) الذى تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم، إنه لا يسمح بالدخول فى حياته الشخصية، وإن حياته الشخصية خط أحمر.

وأضاف أن الجمهور الذى يحبه فعلاً لا يهتم مطلقًا بأخباره الشخصية ولا العاطفية، معلقًا: (اتجوز ولا طلق ولا ارتبط بمين، وأنا من ساعة ما طلعت حياتي فنية بحتة، مفيهاش أي شوائب، وآه مرتبط دلوقتي).

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ تامر عاشور تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

الجامعة المصرية اليابانية تعلن عن 150 منحة للدراسات العليا للطلاب الأفارقة

أكد الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، أن الحكومة اليابانية بالتعاون مع الحكومة المصرية قدمت 150 منحة TICAD جديدة للطلاب الأفارقة لدراسة الماجستير والدكتوراة بالجامعة المصرية اليابانية في تخصصات الهندسة والعلوم الاساسية و التطبيقية، مشيرًا إلى أن المنح تتضمن مصاريف الدراسة وتكاليف المعيشة وتذاكر السفر.

وأضاف عدلى، أنه تم فتح باب التقدم لهذه المنح نهاية العام الماضى وسيتم اعادة  فتح باب التقديم   لهذه المنح للطلاب الافارقة بدأ من سبتمبر المقبل حيث يتم التقديم من خلال الموقع الرسمى للجامعة  أون لاين .

تعد هذه المنحة إحدى الأنشطة لصقل الموارد البشرية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والابداع للمساهمة في تنمية الدول الإفريقية التى تم طرحها للمناقشة في "خطة يوكوهاما التنفيذية 2019" خلال تيكاد 7 في أغسطس 2019. ولهذا، سوف تزيد E-JUST عدد القبول للطلبة من الدول الأفريقية من خلال مشاركة التكلفة بين مصر واليابان (تعاون جايكا الفني).

الجد ير بالذكر تم إنشاء الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا "E-JUST" في عام 2010 بمدينة برج العرب الجديدة، الاسكندرية في مصر من خلال إتفاقية ثنائية بين حكومتى جمهورية مصر العربية واليابان. يتم تنفيذ مشروع التعاون الفني للحكومة اليابانية من خلال جايكا، بالتعاون مع الجامعات التعاونية اليابانية (13 جامعة اعتباراً من يناير2020)، وتدعم جايكا إنشاء وإدارة الأقسام والمدارس، ويشمل ذلك تنفيذ التعلم العملي في مجال الهندسة والتعلم من خلال التجارب العملية بالمعامل ونظام الندوات.

واستقبلت "E-JUST" 27 طالب أجنبي من الدول الإفريقية (اعتباراً من يناير 2020) لتكون مركزاً للتميز في التعليم العالي والتقدم البحثي، ليس فقط في مصر، بل أيضاً في الشرق الأوسط وأفريقيا. بالإضافة الى ذلك، لقد تم افتتاح الحرم الجامعي الأساسي للجامعة في خريف 2019 وتستمر عمليات تطوير الجامعة لتتميز وتصل إلى أعلى المراكز بجهود كلاً من الحكومتي

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الاختيار للمواطن.. تقديم مقترح قانون لتعديل قانون الاحوال الشخصية
  • الصحة العالمية: الكحول يتسبب في وفاة نحو 3 ملايين شخص سنويا
  • أغربها مشي العروس على ظهر أخوة العريس.. عادات فريدة للزواج.. فيديو
  • تسريبات وابتزازات.. تطبيق للزواج يثير رعب المصريين| مخالف للقانون
  • تقرير: الخمر يقضي على حياة 2,6 مليون شخص سنويا
  • الجامعة المصرية اليابانية تعلن عن 150 منحة للدراسات العليا للطلاب الأفارقة
  • مذيعة شهيرة تعود إلى شاشة ‘‘الجزيرة’’ بعد سنوات من إحراق منزلها وإجبارها على الاستقالة
  • حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين
  • بعد وصف حسام حبيب له بأشباه أنصاف الفنانين.. تامر عاشور مُعلقًا: "هخليك تغني معايا بلاي باك"
  • ابتزاز ونصب.. تطبيق للزواج يسرب صور الشباب والبنات ويثير رعباً