البوابة:
2024-07-09@13:55:43 GMT

المطربة وعد تطرح أحدث أغنياتها (عايزاك على انفراد)

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

المطربة وعد تطرح أحدث أغنياتها (عايزاك على انفراد)

البوابة-طرحت المطربة وعد أغنية جديدة بعنوان (عايزاك على انفراد) عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

اقرأ ايضاًالمطربة وعد تكشف إصابتها بفيروس كورونا

و تقول كلمات الأغنية: (عايزاك على انفراد.. سيب كل الناس وقوم.. هل عندك اعتراض.. ان العالم في كوم.. وانت لوحدك في كوم.

. ده انا اموت لو زعلك زاد.. ده انا الف وراك بلاد.. علشان انت تعز عليا وتلزمني.. ده مأثر فيا مأزمني.. مش ح امشي من غير ما تكلمني.. انا بالي طويل).

يذكر أن وعد بدأت مسيرتها الفنية معتمدة على موهبتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي، ومن أبرز ألبوماتها (جنون ووجهة نظر ويا أحلاهم)، كما أنها اقتحمت مجال الأزياء والموضة.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ المطربة وعد

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل حسام حبيب في قضية ضرب طليقته شيرين عبد الوهاب

السومرية نيوز – فن وثقافة

أخلت النيابة المصرية سبيل الفنان حسام حبيب بكفالة خمسة آلاف جنيه في دعوى الفنانة شيرين عبد الوهاب عليه بضربها.
وقررت النيابة العامة استدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب وللرد على الاتهامات الموجهة منه.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على الفنان حسام حبيب وذلك لاتهامه بضرب الفنانة شيرين عبدالوهاب طليقته السابقة داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

ووفقا لأقوال شيرين في محضر الواقعة أنها حدثت في الساعة الخامسة فجرا وكشفت عن تعرضها للضرب والتعذيب على يد طليقها الفنان حسام حبيب وإصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

كما رد حسام حبيب أنه اعتدى عليها بالضرب لينقذ ابنتها منها بعد شجارها معها، كما تواصل مع والد ابنتها لاحتواء الأزمة بين شيرين والفتاة مما أشعل غضبها.

ونجح رجال مباحث القاهرة في ضبط المطرب حسام حبيب بعد قيامه بالتعدي بالضرب على المطربة شيرين عبدالوهاب بمنطقة التجمع، وكانت النيابة العامة قد حققت في واقعة تعدي المطرب حسام حبيب على المطربة شيرين عبدالوهاب داخل فيلا بالتجمع الخامس، وأصدرت قراراً بضبط وإحضار المطرب حسام حبيب للتحقيق معه.

وأكد مصدر أمني مسؤول أن المطربة شيرين عبدالوهاب اتهمت طليقها المطرب حسام حبيب بسرقة دولارات من حقيبتها بعد التعدي عليها.

وأضاف المصدر أن شيرين عبدالوهاب اتهمته أيضا بسرقة تليفونها الخاص، موضحا أن سبب الخلاف ملكية استديو.

وأضاف المصدر، أن الواقعة حدثت في فجر اليوم عندما حضرت المجني عليها إلى قسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة وقررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

وأكد أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

وكانت قد حررت المطربة شيرين عبدالوهاب محضر بقسم التجمع الخامس ضد طليقها المطرب حسام حبيب بعد التعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من المطربة شيرين عبدالوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

وقالت شيرين في محضر الشرطة إن طليقها قام بضربها مما تسبب فى إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • سميرة سعيد: «جمهور مهرجان موازين ذواق.. وحفلي أعاد لي ذكريات الطفولة»
  • فتح رأس ومحضر.. حلقة جديدة في مسلسل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • موعد حفل كارول سماحة فى مهرجان الحمامات بتونس
  • «أنا المرسى».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبومها «مفيش ممنوع» (فيديو)
  • «الليلة».. شذى حسون تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
  • بعنوان الليلة.. العراقية شذى حسون تطرح أغنية جديدة (فيديو)
  • إخلاء سبيل حسام حبيب في قضية ضرب طليقته شيرين عبد الوهاب
  • حسام حبيب ينكر التعدي على شيرين عبد الوهاب أمام النيابة
  • النيابة تحقق مع حسام حبيب في اتهامه بالتعدي علي شيرين عبد الوهاب
  • القبض على حسام حبيب لتعديه على شيرين عبد الوهاب