موقع 24:
2024-10-01@23:54:01 GMT

WWE يترقب ظهور رونالدو مع جون سينا في السعودية

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

WWE يترقب ظهور رونالدو مع جون سينا في السعودية

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن أن النجم كريستيانو رونالدو قد يظهر بصورة مفاجئة في منافسات المصارعة الحرة WWE التي ستقام في السعودية.

قالت إذاعة توك سبورت إنه هناك محاولات لحضور أسطورة البرتغال في كرة القدم المنافسات التي ستقام في 4 نوفمبر المقبل بمشاركة العديد من أبرز نجوم المصارعة الحرة ويتقدمهم الأسطورة جون سينا.


Cristiano Ronaldo 'lined up' to make shock WWE debut alongside John Cena https://t.co/gmyWGDmCuE

— talkSPORT (@talkSPORT) September 20, 2023 وأضافت: "سيحصل اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات على رسوم ظهور كبيرة إذا وافق على الظهور إلى جانب جون سينا ​​الذي ظهر مؤخرًا في إعلان للترويج للحدث".
وتابعت: " لن يكون رونالدو أول لاعب كرة قدم يشارك في عرض WWE، بل سيتبع خطى زميله السابق في فريق مانشستر يونايتد واين روني الذي ظهر في WWE Raw في 2015".
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كريستيانو رونالدو جون سينا

إقرأ أيضاً:

صور.. الهندية فوغات تغلق باب المصارعة وتتجه للسياسة

استبعدت نجمة المصارعة الهندية الأولمبية فينيش فوغات من نهائي فئة 50 كيلوغراماً في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، لكنها عازمة على مواصلة النضال من أجل أنصارها من الناخبين وضد التحرش الجنسي بالنساء أثناء خوضها الانتخابات المحلية يوم السبت المقبل.

واعتزلت فوغات المصارعة بعد استبعادها من نهائي فئة 50 كيلوغراماً للسيدات في باريس 2024 بسبب فشلها في الوصول إلى الوزن المطلوب.


وتقضي وقتها حالياً في الترويج لحملتها في مسقط رأسها في ولاية هاريانا، لصالح حزب المؤتمر المعارض الرئيسي، إذ تحظى بتأييد شيوخ الحزب وتستفيد من شهرتها والزخم الذي صنعته مع مصارعات آخريات العام الماضي من خلال الاحتجاج ضد أحد الساسة المتهمين بالتحرش الجنسي بالرياضيات.


وقالت فوغات (30 عاماً) قبيل إحدى حملاتها الانتخابية "أنا هنا لإحداث التغيير في جميع القطاعات ورعاية الجميع على قدم المساواة، وخاصة النساء في دائرتي الانتخابية.
"من المهم أن يحقق النضال التي بدأناها ضد التحرش الجنسي منذ عامين نهاية جميلة ومُرضية. فالتحرش يحدث في جميع القطاعات، وبعض الحالات تخرج إلى العلن وبعضها لا".
وقادت فوغات ومصارعات آخريات، بمن فيهم ساكشي مالك، الحاصلة على الميدالية البرونزية الأولمبية، احتجاجاً استمر عدة أشهر للمطالبة باتخاذ إجراءات جنائية ضد رئيس اتحاد المصارعة الهندي آنذاك، بريج بوشان شاران سينغ.


وجهت محكمة في نيودلهي هذا العام اتهامات إلى سينغ، وهو عضو سابق في البرلمان من حزب رئيس الوزراء ناريندرا مودي، بالتحرش الجنسي والتهديد الجنائي. ونفى سينغ ارتكاب أي مخالفات.
وتُعد فوجات من المشاهير في دائرة جولانا في ولاية هاريانا، وكانت عائلتها من المصارعين موضوع فيلم بوليوود الناجح للغاية "دانجال".
وتذكرت كيف شعرت بالفراغ بعد استبعادها من الألعاب الأولمبية، لكنها قالت إن دعم مجتمعها ساعدها في العثور على هدف جديد في السياسة.
وقالت "كنت أبقى في المنزل طوال اليوم، لكن مئات الأشخاص كانوا يزورونني كل يوم ويطلبون مني ألا أتخلى عن روح المقاتل".
وستكون مسيرة فوجات المهنية الجديدة مليئة بالتحديات، إذ فاز حزب المؤتمر في دائرة جولانا أربع مرات فقط منذ عام 1967، رغم أن استطلاعات الرأي تتوقع أن يخسر حزب بهاراتيا جاناتا الذي يتزعمه مودي انتخابات ولاية هاريانا هذه المرة. ومن المقرر أن تُعلن النتائج في الثامن من أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.

مقالات مشابهة

  • صور.. الهندية فوغات تغلق باب المصارعة وتتجه للسياسة
  • الجمهور المصري يترقب أفلامًا سينمائية جديدة.. من "هيبتا 2" إلى "الملحد"
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟ (شاهد)
  • بمشاركة الوداد.. فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025
  • اتحاد المصارعة العراقي يتعاقد مع 10 مدربين إيرانيين دعماً للبطل الأولمبي
  • يوم ترفيهي لـ «المطارحة» بالعين
  • زوجة رونالدو تطلق عطراً جديداً في السعودية
  • فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025 التي ستقام في أمريكا
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025