الوطن:
2024-07-05@23:42:20 GMT

أسبوع حزين على الوسط الفني.. عدد من الوفيات

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

أسبوع حزين على الوسط الفني.. عدد من الوفيات

شهد الوسط الفني، خلال الأيام الماضية، العديد من الأحداث المحزنة وهي فقدان عدد من نجوم الوسط الفني لذويهم.

وفاة والدة دينا الشربيني

وأعلنت الفنانة دينا الشربيني، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، وفاة والدتها قائلة: إنَّا لله وإنَّا إليهِ راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك.

. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة اليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي.

وفاة شقيق زوج حنان مطاوع

أعلن المخرج أمير اليماني زوج الفنانة حنان مطاوع، وفاة شقيقه كريم، عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك» وكتب قائلا: «أخي كريم اليماني في ذمة الله».

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

رحل عن عالمنا الفنان أشرف مصيلحي، منذ أيام، بعد صراع 3 سنوات مع مرض السرطان، إذ تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الماضية ليرحل عن عالمنا وتم تشييع جثمانه من مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة وسط حزن كبير من الوسط الفني، كما دخلت زوجته المخرجة منال الصيفي في حالة انهيار شديد أثناء تشييع الجنازة.

وفاة والدة إسلام إبراهيم

كما أعلن الفنان إسلام إبراهيم، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفاة والدته قائلا: «أمي في ذمة الله إنا لله وإن إليه راجعون.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي.. والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجعون البقاء لله والدوام لله.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى».

وتم تشييع جثمان والدته من مسجد عمرو بن العاص بمنطقة أبو المعاطي بالشهابية في مسقط رأسه بمحافظة دمياط، وسط حالة انهيار شديدة من إسلام أثناء الجنازة.

وفاة شقيق محمد فؤاد

كما أعلن أيضا الفنان محمد فؤاد، منذ أيام، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، وفاة شقيقه قائلا: «إنا لله وإِنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالحميد فؤاد عبدالحميد حسن شافعي، شقيق الفنان محمد فؤاد، ووالد إبراهيم عبد الحميد فؤاد، نسألكم خالص الدعاء».

وتم تشييع الجثمان من مسجد أنس بن مالك وسط بكاء محمد فؤاد وتلقي العزاء داخل قاعة مناسبات مسجد حسين صادق بمنطقة المعادي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دينا الشربيني محمد فؤاد اشرف مصيلحي حنان مطاوع كريمان الوسط الفنی محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

إستنكر الناقد الفنى طارق الشناوى ما يتردد حول وجود حملات مقاطعة فنية من قبل الجمهور تجاه بعض الفنانين، بسبب مواقفهم وآرائهم تجاه القضايا المجتمعية، فالجمهور لديه خلط كبير ويظن أن كل إخفاق فنى للفنان وقت الهجوم عليه، يعود لفكرة المقاطعة وهو خطأ ولا يمت للواقع بصلة.
وأكمل الناقد الفنى طارق الشناوى حديثه لـ "البوابة" أنه وقت أحداث ٢٥ يناير، كانت هناك القوائم السوداء لبعض الفنانين، وكان الفنان طلعت زكريا على رأسهم، وبعد تصريحاته المعادية لشباب الميدان، طرح فيلم "الفيل فى المنديل"، ولم يحقق أى نجاح فى السينما، والجميع ربط ذلك أنها بسبب حملات المقاطعه الفنية والقوائم السوداء، ولكن فى حقيقة الأمر أن الفيلم يستحق السقوط لأنه سيئ للغاية.
وتابع الشناوى أن الفنان بيومي فؤاد على سبيل المثال، له أفلام شارك بها ونجحت بعد الموقف الأخير له، وأبرزها فيلم الاسكندراني، ولكن أزمة بيومي فؤاد فى إختياراته رغم موهبته الجباره، إلا أنه لا يجيد الاختيار طوال الوقت، ولا وجود للمقاطعه من بعيد أو من قريب فى أى خساره يتعرض لها الفنان.
 

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • وفاة 14 شخصا وإصابة 441 آخرين بجروح في حوادث المرور خلال أسبوع 
  • وفاة 14 شخصا وإصابة 441 آخربن بجروح في حوادث المرور خلال أسبوع 
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه