العرب القطرية:
2024-07-06@16:09:34 GMT

«القطرية للعطلات» تطلق باقات السفر المميزة

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

«القطرية للعطلات» تطلق باقات السفر المميزة

اعلنت القطرية للعطلات عن طرحها لمجموعة جديدة وحصرية من باقات السفر الشاملة بالتزامن مع استضافة مدينة الدوحة لفعاليات معرض إكسبو الدوحة 2023، المعرض الدولي للبستنة من تصنيفA1، الذي يقام للمرة الأولى على الإطلاق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر باقات السفر المميزة تذاكر رحلات الطيران والإقامة في الفندق مع ميزة الدخول المجاني إلى المعرض ليتعرف المسافرون على مستقبل الاستدامة والابتكار، والتمتع في الوقت عينه بأشعة الشمس الساطعة في قطر، مما يجعل المعرض وجهة عائلية مناسبة.

ومع أسعار الباقات المناسبة، يمكن للمسافرين الارتقاء بتجربة السفر لخوض مغامرة لا تُنسى في الدوحة. 
وسيُنظم معرض إكسبو قطر 2023، الذي من المتوقع أن يستقطب نحو 3 ملايين زائر من جميع أنحاء العالم، في حديقة البدع المُطلة على مياه الخليج العربي، على مدى ستة أشهر من أكتوبر 2023 إلى مارس 2024. ويقدّم المعرض لزواره مجموعة غنية من التجارب الفريدة كالاستمتاع بالحدائق المنسّقة بمختلف أنواع النباتات، وحضور حلقات نقاش، والمشاركة في ابحاث حول الحلول المبتكرة للتخفيف من حدة التصحر، بالإضافة إلى فرصة لتذوّق الأطعمة المتنوعة من مطابخ عالمية مختلفة.
ومن خلال اختيار الباقة الشاملة من القطرية للعطلات، يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم وإقامتهم والتي تخولهم للدخول مجاناً لمعرض إكسبو 2023 الدوحة. وتشمل باقة السفر الشاملة ما يلي:
رحلات ذهاب وعودة، وإقامة في فندق، ودخول مجاني للمعرض.
 فرصة لأعضاء نادي الامتياز لدى الخطوط الجوية القطرية لجمع نقاط أفيوس (Avios) وQpoints على هذه الباقات.
امكانية حجز الباقات باستخدام نقاط أفيوس (Avios) مع العملة النقدية لأعضاء نادي الامتياز لدى الخطوط الجوية القطرية في بلدان مختارة.
من جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تفخر الخطوط الجوية القطرية، بوصفها شريك الطيران الرسمي لمعرض إكسبو 2023 الدوحة، في تقديم تجربة سفر سلسة واستثنائية لجميع المسافرين من حول العالم للقدوم إلى الدوحة والمشاركة في معرض إكسبو 2023 الدوحة الذي يعد الوجهة المثالية للتجارب الثقافية والبيئية والتكنولوجية المتنوعة والفريدة، فضلاً عن الاستمتاع بكرم الضيافة العربية الأصيلة في دولة قطر. نرحب بجميع الزوار من مختلف أنحاء العالم في إكسبو 2023 الدوحة». 
وتقدم القطرية للعطلات مجموعة مميزة من باقات السفر لتلبي احتياجات جميع المسافرين الذين يبحثون عن رحلة استثنائية بكل تفاصيلها، مع امكانية الاختيار بين الإقامة في فندق ذات تصنيف أربع نجوم او في منتجع فخم من فئة الخمس نجوم، متيحة بذلك المجال أمام المسافرين للاستمتاع بالأجواء المميزة في قطر واستكشاف الفنون المتنوعة وتذوق أشهى المأكولات المحلية والعالمية. 
كما تُقدم القطرية للعطلات أيضاً باقات التوقف بين الرحلات التي تتيح للمسافرين الفرصة لاستكشاف المعرض في طريقهم إلى وجهتم النهائية. تبدأ أسعار رحلات التوقف المميزة من 23 دولاراً أمريكياً للشخص الواحد، ويمكن حجزها عبر الرابط: qatarairways.com/stopover.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الخطوط الجویة القطریة إکسبو 2023 الدوحة

إقرأ أيضاً:

موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين.. يقد عددا من أغانيه المميزة

كثير من المفاجآت التي ستشهدها النسخة الثانية من مهرجان العلمين لهذا العام 2024 والذي ستنطلق فعالياته يوم الخميس الموافق 11 يوليو، وسيتضمن كثيرًا من الحفلات الغنائية المميزة من بينها حفل غنائي للفنان كاظم الساهر.

موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين

وأعلنت إدارة المهرجان أنّ الفنان كاظم الساهر سيُشارك في الدورة الثانية من مهرجان العلمين للمرة الأولى من خلال حفل غنائي كبير سيتم إقامته يوم الجمعة الموافق 18 يوليو، والتي سيُقدم خلالها عدد من أغانيه المميزة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

يذكر أنّ مهرجان العلمين سيشهد تنظيم عددٍ كبيرٍ من الحفلات الغنائية، لعددٍ من كبار النجوم من بينهم عمرو دياب وكاظم الساهر وويجز وكايروكي ورامي جمال، وسعاد ماسي وعدد آخر من الفنانين، كما أنّه سيشهد عرض عدد من المسرحيات التي تشارك بها هيئة الترفيه في المهرجان.

مقالات مشابهة

  • جناح الإمارات يعلن عن مشاركته في «إكسبو 2025 أوساكا» اليابان
  • الاقتصاد يهيمن على زيارة أمير دولة قطر إلى بولندا
  • الإمارات تعلن مشاركتها في إكسبو 2025 أوساكا اليابان
  • موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين.. يقد عددا من أغانيه المميزة
  • دولة قطر تزف خبرا سارا لليمنيين المقيمين على أراضيها ''وثيقة''
  • وزارة الدفاع: تخرج 17 ضابطا كويتيا في أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية القطرية
  • مزايا وتحالفات قوية.. ماذا يعني انضمام قطر لمنظمة شنغهاي؟
  • وزير النقل: العدوان يستخدم طيران اليمنية للابتزاز السياسي وحصار الشعب
  • حملة تكريم واسعة لرجل مرور في عدن تقديراً لجهوده المميزة
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى