استقر جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، على تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة شيريف تيراسبول، مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة روما ضد شيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة روما الإيطالي؛ مع نظيره فريق شيريف تيراسبول، مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، في افتتاح مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

وستنطلق صافرة مباراة روما ضد شيريف تيراسبول، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

ويتواجد فريق روما الايطالي في المجموعة السابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم؛ مع كلا من سلافيا براج، شيريف تيراسبول، وسيرفيت السويسري.

مفاجآت بالجملة.. تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة بيراميدز في دوري Nile موسم 2023-2024 تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز تشكيل روما المتوقع أمام شيريف تيراسبول

حراسة المرمى: باتريسيو.

خط الدفاع: مانشيني، سمولينج، كريستانتي.

في خط الوسط: باريديس، أويار، زالينسكي، سيليك.

خط الهجوم: بيلوتي، الشعراوي – ليورنتي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روما شيريف الدوري الأوروبي موعد مباراة روما

إقرأ أيضاً:

تشكيل هولندا المتوقع ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

استقر رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا الأول لكرة القدم، على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة البوسنة والهرسك، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب هولندا مع نظيره البوسنة والهرسك، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

هولندا تدرس إلغاء التسلل منتخب إيطاليا يضرب فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية تشكيل هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسكحراسة المرمى: بيزوتالدفاع: ويندل – أكي – فيلتمان – هاتيبورالوسط: دي يونج – فان دي بيك – فينالدومالهجوم: ديباي – لوك دي يونج – بيرجويس

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا اليوم الأحد؟
  • دي لافوينتي يستقر على تشكيل إسبانيا لمواجهة سويسرا اليوم الأحد
  • رونالدو في الهجوم.. تشكيل البرتغال المتوقع أمام إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك
  • تشكيل البرازيل أمام الإكوادور.. فينيسيوس في الهجوم
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام إيرلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل هولندا المتوقع ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية
  • محمد صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام كاب فيردي
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • تشكيل المغرب الرسمي ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا