بحضور قوي أمام الكاميرا وبمقدمات تقريرية تلخص محاور اللقاءات قبل توجيه الأسئلة لضيوفه يقدم الصحفي الأمريكي «بريت باير» نموذجًا متفردًا في الأداء الإعلامي حيث دأب على محاورة القادة بأبجديات ولغة رصينة ركيزتها المصارحة.

«بريت باير»، الذي أجرى حوارًا لمصلحة شبكة «فوكس نيوز»، مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، دأب على الإعداد جيدًا للمادة الإعلامية التي يقدمها بحيث تشمل أسئلته جميع محاور الحوارات التي يجريها.

يعتمد «بريت باير»، الذي التحق للعمل بقناة «فوكس نيوز» منذ عام 1998م على المصارحة التامة في توجيه أسئلته مع الحرص على استخدام لغة الجسد بدقة مدروسة جيدًا بحيث لا ينجرف في أسلوبه إلى التهوين أو التهويل، وهو ما أهله لاحقًا للحصول على جائزة «سول تايشوف» للتميز في الصحافة الإذاعية.

بعد 27 عامًا من الحوارات المهمة التي أثرى بها «بريت باير»، أرشيفه المهني أصبح المذيع الأول في قناة فوكس نيوز، وقد لازمته الترتيبات المتقدمة طيلة مسيرته المهنية، فكان المراسل الأول لمكتب القناة في أتلانتا، وقدم فيها برنامج «تقرير خاص»، والذي اكتسب مليوني مشاهد، وكان كبير مراسلي البيت الأبيض بين زملائه العاملين في القناة.

«بريت باير».. أصبح المرشح المرتقب لدى قناة «فوكس نيوز» حال عزمها إجراء لقاءات مع شخصيات مهمة، ويتسق ذلك مع الخبرات النوعية التي حظي بها الرجل من العمل في الصحافة والتلفزيون، فضلًا عن تأليفه خمس كتب تم تصنيفها من بين الكتب الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة، وإلمامه الكبير بقدر وافر من الثقافة السياسية والتاريخية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ولي العهد فوکس نیوز

إقرأ أيضاً:

المشير حفتر يستقبل ضباط القوات المُسلحة الذين أكملوا دورة (القادة والأركان) بجمهورية مصر العربية

ليبيا – استقبل القائد العام للقوات المُسلحة العربية الليبية المُشير “خليفة حفتر” في مكتبه بمقرّ القيادة العامة؛ ضباط القوات المُسلحة الذين أكملوا بنجاح دورة ( القادة والأركان ).

الدورة عُقدت وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للقيادة العامة في الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية ( كلية القادة والأركان ) بجمهورية مصر العربية.

وعبّر القائد العام عن فخره واعتزازه بالضباط الذين اجتازوا هذه الدورة المهمة، ما يعكس التزام القوات المُسلحة بتطوير كفاءات ضباطها ورفع مستوى الجاهزية والاستعداد.

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير: لدينا خطة شاملة تعتمد على 5 محاور للنهوض بالصناعة المصرية
  • عاجل| الفريق كامل الوزير: خطة من 5 محاور للنهوض بالصناعة المصرية
  • مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية: لحظة فارقة في تاريخ السودان
  • من هو طارق سعدة المرشّح لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام الجديد؟
  • منتدى طلاب طب الأسنان بجامعة القناة.. يجمع جامعات مصرية بارزة
  • أوكرانيا تتبنى هجوما بمسيرة مفخخة على مصنع عسكري روسي غرب البلاد
  • تكريم طلاب المستوى الأول بكلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية وقناة السويس
  • المشير حفتر يستقبل ضباط القوات المُسلحة الذين أكملوا دورة (القادة والأركان) بجمهورية مصر العربية
  • ‏القناة 12 الإسرائيلية: سلاح الجو بدأ موجة واسعة من الهجمات على مواقع لحزب الله جنوبي لبنان
  • «خليفة حفتر» يستقبل ضباط دورة «القادة والأركان»