أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي يلعب بشكل جيد منذ الموسم الماضي، مشيرا إلى أن الفرنسي أنتوني موديست سيجيد داخل منطقة جزاء الخصم، ويحتاج للكرات العرضية من أجل تسجيل الأهداف، لكنه ليس جاهزًا بنسبة كبيرة في ظل ابتعاده عن المباريات.

تفاصيل إصابة عمر سيد معوض والخطوة المقبلة مع ريال بيتيس ودور الأهلي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "موديست يتمركز بشكل جيد، ولم يكن موفق في الفرصة التي سنحت له، ولن يخرج كثيرا من مناطق الجزاء، ولكنه لم يكن جاهزًا بالدرجة الكبيرة، وحسين الشحات سيواجه منافسة شرسة في ظل وجود رضا سليم وبيرسي تاو".

وأضاف: "الأهلي كان في حاجة قوية لـ رضا سليم، فهو لاعب سريع ويسحب الفريق إلى المناطق الهجومية مثلما كان يفعل بن شرقي مع الزمالك، لكن لن نقيم مستواه في الوقت الحالي انتظارًا لمشاهدته في المرحلة المقبلة لكنه لاعب جيد وقادر على المراوغة وسريع".

وواصل: "إمام عاشور لديه نضوج كبير، وصنع هدف لـ رضا سليم بشكل رائع في مساحة صغيرة داخل منطقة جزاء المصري، بالإضافة لمساهمته في الهدف الرائع الذي سجله بيرسي تاو".

وزاد: "جلوس مروان عطية على مقاعد البدلاء بسبب تكرار الأخطاء، كما أن هناك أكثر من لاعب مميز، وكل المراكز فيها لاعبين على أعلى مستوى ما عدا الظهير الأيسر، لكن كريم الدبيس لو حصل على الفرصة قد يتألق مع الفريق".

وأتم: "كوكا ظهر بشكل جيد، خصوصا أن اللاعبين بجواره كانوا في حالة فنية جيدة، بجانب المصري قدموا أداء سيئ واللاعبين كانوا بعيدين عن مستواهم، وظهرت الضغوط الجماهيرية على اللاعبين خلال اللقاء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى كولر رضا سليم أخبار الرياضة حسين الشحات رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين

قررت إدارة نادي الأهلي اتخاذ عدد من الإجراءات في حق اللاعبين والطاقم الفني، عقب خسارة السوبر الأفريقي لصالح الغريم الأزلي الزمالك.

وكشفت صحيفة أون تايم سبورت كواليس ما يحدث داخل أسوار النادي الأهلي، منذ نهاية السوبر الأفريقي الجمعة الماضي لمصلحة الزمالك بضربات الترجيح.

وقالت الصحيفة إن الأهلى قرر إستمرار فرض الحظر الإعلامي على جميع اللاعبين حتى إشعار آخر.

ومنع اللاعبين من حضور أي افتتاح أو أي مناسبة بدون إذن سامي قمصان.

وتابعت أن لائحة القرارات المتخذة في حق اللاعبين والطاقم الفني تنص على غرامة 150 ألف جنيه بعد خسارة السوبر وتتجه لتغليظها إلى 300 ألف جنيه.

وذكرت أنه سيتم توقيع عقوبة على رامي ربيعة وعمر كمال بسبب طريقة احتفالهم أثناء تنفيذ ركلات الترجيح، والتي اعتبرها النادي استهزاءً بالخصم.

وواصلت أن النادي قرر تأجيل حسم جميع القرارات بخصوص مدير الكرة حتى عودة مارسيل كولر من الإجازة والاجتماع مع رئيس النادي محمود الخطيب.

 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • منافس الأهلي.. العين الإماراتي يضم نجم فيورنتينا الإيطالي
  • كريم فؤاد لاعب الأهلي يحذر من النصب باسمه
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • ناصر منسي: هدفي في السوبر أفضل من قاضية أفشة مع الأهلي
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط
  • غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين