استهل بايرن ميونخ مشواره في دوري الأبطال بقوة، بالتغلب على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة (4-3) على ملعب أليانز أرينا، مساء يوم الأربعاء، في افتتاح مشوار الفريقين بمنافسات المجموعة الأولى.

وسجل رباعية بايرن ميونخ ليروي ساني في الدقيقة (28) وسيرجي جنابري (32) وهاري كين (54) وماتيس تيل (90)، بينما سجل ثلاثية اليونايتد راسموس هويلوند (49) وكاسيميرو (88، 90).

بدأ يونايتد المباراة بقوة، بعدما أرسل إريكسن عرضية أرضية داخل منطقة ال6 ياردة تجاه بيليستري أبعدها ديفيز، لتتمهد أمام الدنماركي الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة تألق أولريتش في التصدي لها.

واستمرت الإثارة بتسجيل يونايتد الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بمتابعة كاسيميرو لعرضية من مخالفة نفذها فيرنانديز، مسددا رأسية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز بايرن 4-3.

كووورة

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الألمانية إلى ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ، مساء اليوم السبت، لمتابعة واحدة من أبرز مباريات الجولة الخامسة من الدوري الألماني "البوندسليجا" للموسم الحالي 2024-2025. 

إقرأ أيضاً..

سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)

اللقاء المرتقب سيجمع بين بايرن ميونخ، متصدر جدول الترتيب، وضيفه باير ليفركوزن، حامل لقب الموسم الماضي، في مواجهة مليئة بالندية والإثارة.

 موعد المباراة

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في إطار منافسات الجولة الخامسة من البوندسليجا اليوم، السبت 28 سبتمبر 2024، على أرضية ملعب "أليانز أرينا".

 ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والرياض.

 القنوات الناقلة

يمكن لعشاق الدوري الألماني متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، حيث ستُنقل المباراة على قناة beIN Sports 5، التي تمتلك حقوق بث الدوري الألماني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المباراة تعد اختباراً قوياً لكل من الفريقين في سعيهما نحو تعزيز مواقعهما في البطولة، خاصة مع اقتراب المنافسة من مراحلها المبكرة التي قد تحدد مسار الفرق الكبرى في هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • كين يثير الرعب في بايرن ميونخ قبل "أبطال أوروبا"
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير لفيركوزن اليوم في البوندسليغا
  • تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني