موقع النيلين:
2024-07-03@22:07:50 GMT

بيلينجهام ينقذ الريال من فخ يونيون برلين

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

بيلينجهام ينقذ الريال من فخ يونيون برلين


حقق ريال مدريد انتصارا قاتلا بنتيجة (1-0) على حساب ضيفه يونيون برلين، مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

ويدين النادي الملكي بالفضل في هذا الفوز، لنجمه المتألق جود بيلينجهام الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة (90+4).وبهذا الانتصار يعتلي ريال مدريد صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل يونيون برلين المجموعة بدون نقاط.

واقتنص جود بيلينجهام هدف الانتصار القاتل لريال مدريد في الدقيقة 94، إذ سدد فالفيردي كرة ارتطمت بالدفاع الألماني لتصل أمام بيلينجهام الذي وضعها بكل سهولة في الشباك، ويؤمن أول 3 نقاط للميرنجي في مشواره.

كووورة

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

البرازيل تضرب موعداً نارياً مع أوروجواي في «كوبا أميركا»

كاليفورنيا (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «العليا الأميركية» تقضي بحصانة ترامب على التصرفات الرسمية وليس الخاصة واشنطن تدين اختطاف «الحوثي» طائرات «اليمنية»


اكتفت البرازيل بالتعادل مع كولومبيا 1-1، في الجولة الأخيرة، من دور المجموعات، في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم، في سانتا كلارا «كاليفورنيا»، فوقعت بمواجهة أوروجواي القوية في الدور ربع النهائي.
وكانت البرازيل التي تعادلت افتتاحاً أمام كوستاريكا 0-0، ثم حققت فوزاً كبيراً على باراجواي 4-1، بحاجة لتحقيق الفوز لتخطي كولومبيا، وتصدّر المجموعة الرابعة.
بيد أن الهدف الافتتاحي لرافينيا من ضربة حرّة رائعة (12) لم يكن كافياً، في ظل معادلة دانيال مونيوس قبل الدخول إلى غرف الملابس (45+2).
رفعت كولومبيا رصيدها إلى سبع نقاط، لتلاقي بنما في دور الثمانية، فيما حلّت البرازيل ثانية بخمس نقاط، لتضرب مواجهة نارية مع أوروجواي حاملة اللقب 15 مرة قياسية بالتساوي مع الأرجنتين.
قال مسجّل هدف البرازيل رافينيا لشبكة فوكس سبورتس الأميركية «فريقهم أكثر تناغماً، يلعبون منذ فترة مع بعض ومدربهم في موقعه قبل مدربنا».
تابع لاعب برشلونة الإسباني «فريقنا يتطوّر وعلى المسار الصحيح، للأسف لم يكن المركز الذي نريده، لكن من يريد إحراز اللقب يتعيّن عليه الفوز على كل المنتخبات».
وكانت أوروجواي، بقيادة المدرّب الأرجنتيني الفذّ مارسيلو بييلسا، قد حققت ثلاثة انتصارات في الدور الأول على بنما، الولايات المتحدة وبوليفيا.
وفي الوقت عينه، لم يكن فوز كوستاريكا على باراجواي 2-1 كافياً لبلوغ ربع النهائي، إذ تخلّفت بفارق نقطة عن البرازيل.

 

مقالات مشابهة

  • البرازيل تضرب موعداً نارياً مع أوروجواي في «كوبا أميركا»
  • الحارس كوستا ينقذ رونالدو ويقود البرتغال لربع نهائي يورو 2024(فيديو)
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • رايس: ما يقدمه بيلينجهام أمر لا يصدق
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • بيلينجهام يستلهم من شخصية ريال مدريد في تأهل إنجلترا الدرامي بيورو 2024
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • رايس: ما يقدمه بيلينجهام على أرض الملعب أمر لا يصدق