يقدم لكم موقع الفجر الرياضي خلال مقالنا اليوم نشرة الأخبار الخاصة بما حدث يوم أمس الأربعاء الموافق 20-9-2023، في جميع الدوريات العالمية والعربية والمحلية.

 ريال مدريد يقتنص فوز قاتل

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوز قاتل على حساب فريق يونيون برلين في افتتاح منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عن طريق بيلينجهام.

لمعرفة باقي تفاصيل الخبر من هنــــــاريال مدريدمانشستر يونايتد يتعثر أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد أمام فريق بايرن ميونخ حيث تلقى الفريق الإنجليزي الهزيمة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في دوري أبطال أوروبا

لمعرفة باقي تفاصيل الخبر من هنــــابايرن ميونخمفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك أمام بيراميدز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها مساء اليوم الخميس، باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز 2023-2024.

لمعرفة باقي تفاصيل الخبر من هنـــــاالزمالكأول تعليق من بيلينجهام بعد الفوز على يونين برلين

علق جود بيلينجهام، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، على فوز الملكي اليوم بهدف قاتل من توقيعه أمام نظيره يونيون برلين، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

لمعرفة باقي تفاصيل الخبر من هنـــــابيلينجهام

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد نشرة أخر اليوم الدوري المصري دوري أبطال أوروبا دوري الابطال فريق ريال مدريد الزمالك دوری أبطال ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال

 
معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي قمة أرسنال وباريس سان جيرمان تُسجل 9 أرقام تاريخية


يحل ريال مدريد ضيفاً على ليل الفرنسي، اليوم الأربعاء، بملعب «بيار موروا، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في مباراة مثيرة ينتظرها عشاق «الميرنجي» الذي يوصف بأنه قاهر الأندية الفرنسية بالبطولة.
وبدأ «الريال» حامل اللقب مشواره في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025، بالفوز على شتوتجارت 3-1، بينما خسر ليل أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي 0-2.
وتعد مباراة الريال وليل، هي المواجهة هي الأولى بين الفريقين، حيث لم يسبق للفريق الملكي، وأن واجه النادي الفرنسي في أي بطولة رسمية، لكن لعب «الميرنجي» أمام 6 فرق فرنسية مختلفة في المنافسة الأوروبية حتى الآن، لكن هذه أول مباراة رسمية له على الإطلاق ضد ليل.
ويتفوق ريال مدريد في تاريخ المواجهات على الأندية الفرنسية ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لعب أمامها 24 مباراة، فاز في 13، وخسر 5، وتعادل في 6 لقاءات، وأحرز الملكي 40 هدفاًً، واستقبلت شباكه 24 هدفاً.
وبشكل عام، التقى ريال مدريد بالأندية الفرنسية في 34 مباراة بكافة المسابقات، حيث فاز في 19 مباراة، وخسر 8، وتعادل في 7، وأحرز 65 هدفاً واستقبل 39 هدفاً.
بينما خسر الريال آخر مباراتين خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا أمام فرق فرنسية من دون تسجيل أي هدف، وكلاهما ضد باريس سان جيرمان عام 2019 بنتيجة 0-3، و2022 بنتيجة 0-1.
وتسجل مباراة اليوم، المواجهة الأولى لفريق ليل في دوري أبطال أوروبا منذ الخسارة 1-2 أمام تشيلسي في إياب دور الـ 16 بالبطولة في مارس 2022.

مقالات مشابهة

  • ليل يحقق فوزًا تاريخيًا على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل بدوري أبطال أوروبا
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي