شهدت منطقة شكري القوتلي بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية حالة من الفزع والرعب الشديدين جراء نجاة فتاة جديدة أشبه بقصة "نيرة "من واقعة اعتداء سافر بالضرب بالأيدي ورشقها بألفاظ نابية على أيدي شابين حاولا التحرش بها ومعاكستها أثناء سيرها بالطريق العام الأمر الذي تسبب في ارتباك حركة سير المارة والنقل والمواصلات بذات الشارع العمومي في قلب المدينة العمالية.

افتتاح كلية الفنون التطبيقية.. رئيس جامعة طنطا: نقدم حزمة كبيرة من البرامج التعليمية


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ يحمل رقم 4531 إداري قسم أول المحلة لسنة 2023م من أسرة الفتاة"ح.ح"15 سنة طالبة ثانوي يفيد باعتداء شابين عليها بالضرب ومحاولة التحرش بها وملامسه جسدها لاجبارها علي ركوب دراجه نارية مع أحدهما بالقوه الجبرية.

افتتاح كلية الفنون التطبيقية.. رئيس جامعة طنطا: نقدم حزمة كبيرة من البرامج التعليمية


وناشد أسرة الفتاة الضحية كافة الجهات الأمنية بسرعة ضبطهما لافتين إلى تعرضهما إلي تهديدات من جانب أسرة الشابين لإجبارهم علي سحب البلاغ المقدم ضد أبنائهما .


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بسرعه ضبط الجناة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرامج التعليمية الأجهزة الامنية الاجهزة الامن أحداث الواقعة الطريق العام الفنون التطبيقية النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

بعد طباعته صور مؤمن زكريا.. ننشر اعترافات جديدة في واقعة «سحر» نجم الأهلي

تواصل جهات التحقيق بنيابة الخليفة الجزئية، تحقيقاتها في واقعة فبركة «تربي البساتين» وآخرين، أعمال سفلية «سحر» للاعب الأهلي ومنتخب مصر «مؤمن زكريا» في مقابر عائلة «مجدي غبد الغني» لإثارة الجدل بشأن حقيقة مرضه.

واستمعت النيابة لأقوال المصور الذي طبع للمتهمين صور «مؤمن زكريا» على الورق المعثور عليه في المقابر محل واقعة الفبركة، إذ أكد في أقواله أنه يمتلك استوديو في منطقة الإمام الشافعي و أن المتهمين ترددوا على المحل من أجل طباعة صور اللاعب.

وأوضح صاحب الاستوديو أمام جهات التحقيق، أنه لم يسأل المترددين عن سبب طباعتهم صور اللاعب قائلا "قلت يمكن معجبين زي أي حد بيصور صور للفنانين"، مستنكرًا صلته بالواقعة من بعيد أو من قريب، مضيفا "مكنتش متوقع أنهم هيستخدموها في أعمال سحر".

وتابع صاحب الاستوديو "لو أعرف أن المتهمين هيعملوا بيها سحر على الصور مكنتش طبعتها ولا أي حاجه".

و أمرت النيابة بضبط وإحضار نجل تربي البساتين، على خلفية اتهامه وآخرين تم ضبهم بفبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا في مقابر خاصة بعائلة الكابتن مجدي عبد الغني، وذلك من أجل إثارة الجدل وتحقيق أرباح بنشر مقطع فيديو وصور تفيد بأعمال السحر.

وكان لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، وصل في وقت سابق من اليوم الإثنين، إلى مقر النيابة العامة بمحكمة زينهم، لسماع أقواله، في واقعة السحر الذي عثر عليه مدفونا داخل المقابر بمنطقة الخليفة، من قبِل عامل بالمقابر ونجله و3 آخرين، واتهامهم بفبركة الواقعة.

وتجري النيابة العامة تحقيقات موسعة مع عامل مدافن و4 آخرين بينهم نجله بفبركة سحر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، كما كلفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بضبط وإحضار المتهم الهارب في الواقعة، وطلبت تحريات أجهزة الأمن.

الداخلية ترصد الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة لمؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

القبض على المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة، تم ضبطهم عدا نجله.

واعترف عامل المدافن، بقيامهم بإحضار صورة لـ اللاعب مؤمن زكريا لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وعروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

دفن سحر مؤمن زكريا

كما اعترفوا تفصيليا أنهم قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها.

اقرأ أيضاًوزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو

بوبيندزا لا يستطيع اللعب في رومانيا ومهدد بدفع 2.5 مليون يورو لـ الزمالك

مقالات مشابهة

  • بعد طباعته صور مؤمن زكريا.. ننشر اعترافات جديدة في واقعة «سحر» نجم الأهلي
  • الطاقة والمعادن تعلن حزمة جديدة من مناطق النفط والغاز موزّعة بين المناطق البحرية والبرية
  • بسبب لباسها الفاضح.. عامان حبسا نافذا لأم لطفلة قاصر
  • إطلاق حزمة جديدة من مناطق النفط والغاز في سلطنة عُمان
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • العثور على فتاة فقدت قبل أسبوع في فيضانات طاطا
  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • فتاة فيديو التحرش الجماعي في طنجة تخرج بأول تصريح وتوضِّح حيثيات الواقعة (فيديو)