كشف رمضان السيد، جد عمر سيد معوض، لاعب الأهلي المصاب بالرباط الصليبي، تفاصيل تعرضه للإصابة، وعرض ريال بيتيس للتعاقد مع عمر.


قال رمضان السيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد":" قدر الله وما شاء فعل، نحمد ربنا على كل شئ، أعتقد أن الحزن بسبب أن الإصابة كانت أمس واليوم صباحا جاء العرض الرسمي من ريال بيتيس، إن شاء الله عمر هيعمل العملية ويعود أقوى".


أضاف رمضان السيد:" النهاردة وصل العرض الرسمي من ريال بيتيس، القصة بدأت من شهر ونصف، وقام عمر بفترة إعداد مع الفريق ب، والناس أعجبوا بيه جدًا، والإدارة في ريال بيتيس اتفقوا على إرسال عرض بعد 3 أسابيع".


تابع رمضان السيد:" كان آخر يوم النهاردة وأرسلوا عرضا رسميا جاد للغاية، للانضمام للفريق الرديف في ريال بيتيس، وصممنا أنا ووالده على عدم خروج عمر إلا من خلال النادي الأهلي، وهناك اتفاقات بين النادي الأهلي وريال بيتيس ستتضح خلال الفترة المقبلة".


وأوضح السيد كيفية إصابة عمر سيد معوض، قائلًا:" كانوا بيلعبوا مباراة 2005 مع سموحة، حدث تدخل عنيف بعض الشئ، أجرينا كشفا طبيًا، والدكتور أحمد عبد العزيز كان يعلم إنها إصابة رباط صليبي ولكنه طلب أشعة، والأشعة أثبتت إصابته بالرباط الصليبي بالفعل".


وأكمل :" قد يتضح موقف ريال بيتيس من خلال التواصل مع إدارة النادي الأهلي غدًا، وسنرسل الأشعات، للوقوف على كل شئ".

كما  أكد رمضان السيد قائلا :" نفضل إجراء عمر العملية الجراحية خارج مصر، وإذا لم نتوصل لاتفاق مع إدارة النادي الأهلي، سنعالجه في الخارج على نفقتنا الخاصة".


وتطرق  للحديث عن فوز الأهلي على المصري، قائلًا:" كان هناك استحواذ سلبي في الشوط الأول للنادي المصري، وفي الشوط الثاني طمع علي ماهر وتقدم للهجوم، لكن طرد باهر المحمدي أثر على أداء المصري".


أتم رمضان السيد:" رضا سليم وإمام عاشور قدما أداء رائعا للغاية، ونهنئ الأهلي على الفوز بالمباراة".
https://www.youtube.com/watch?v=PBVBMoBIi7k

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرباط الصليبى رمضان السيد ريال بيتيس سيد معوض عمر سيد معوض النادی الأهلی رمضان السید ریال بیتیس

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن دائمًا تظهر المقارنات بين بعض المسئولين في ملف الصفقات بالأندية، عندما ينجح طرف على حساب طرف آخر، مشيرًا إلى أنه لابد من الهدوء والتركيز من أجل حسم الملفات الهامة في ضم لاعبين. 

موضحًا أن أمير توفيق مدير التعاقدات يسعى لحسم الصفقة بدون اختيار أي لاعب الذي يتم ترشيحه من لجنة الاسكاوتنج.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لجنة الاسكاوتنج بقيادة هاني رمزي، هم الذين يستحقون اللوم، لأن التجارب ليست جيدة، والاحتياجات دائما في المراكز (اقتصادية وفنية).. والصفقة التي يتم اختيارها تكون في وفقا لاحتياجات الفريق، ولست متخيلا ان يكون الأهلي بدون رأس حربة لمدة 5 مواسم".

وأضاف:"من السهل التعاقد مع مهاجم مميز وقوي، ومستغرب جدًا مما يحدث في ملف الصفقات، المفروض أن هناك إدارة سكاوتنج تعمل طوال العام من أجل تحديد المراكز التي يحتاجها الأهلي، للتعاقد معهم في الميركاتو".

وواصل: "الميركاتو الصيفي هو الأهم بالنسبة للأهلي لابد من وجود 5 أجانب يتواجدون في الملعب، لأن الفريق الاحمر مقبل على المشاركة في بطولات كبرى بجوائز مالية كبيرة، لابد من اختيار الكفاءات من اللاعبين، تقريبا الأهلي لديه محترف واحد حاليا يلعب في كل مباراة محلية حاليا".

وزاد: "لابد أن يكون الخماسي الأجنبي موجودين داخل المستطيل الأخضر فهم نصف فريق ويتقاضون بالدولار، هناك لجنة اسكاوتنج عملها الدائم ترشيح لاعبين ووجود اختيارات أمام أي مدير فني جديد".

وتعليقا على موقف بلعيد، قال ضياء السيد: "هناك تحول حدث في الصفقة، بناءًا على نصائح وجهت للاعب من جانب مدرب الجزائر، والأهلي كان قريب من حسم الصفقة، لكن هناك اجتماع حدث بين مسئولين من اتحاد الكرة الجزائري ووالد اللاعب وزين بلعيد، واقنعوه بالرحيل إلى أوروبا.. بغض النظر عن الجانب المالي، وهو تفكير احترافي لأنه سوف يستفيد ماليا في المستقبل".

وأشار إلى أن الأهلي يحتاج لتغيير بعض اللاعبين الأجانب، وهناك حالة من عدم الوضوح بشأن أليو ديانج والأفضل رحيله وضم لاعب آخر، وكذلك نفس الأمر لـ بيرسي تاو، والجلوس مع رضا سليم لمعرفة سبب تراجع مستواه، موضحًا أنه لابد من تعويض الراحلين، ولكن يجب وجود خيارات متاحة أولًا، قبل رحيل أي أجنبي، وهناك قاعدة كبيرة من اللاعبين، ويجب توسيع القاعدة في الاختيارات من أفريقيا وأمريكا اللاتينية.

وأضاف: "علي معلول لابد أن يبقى مع الأهلي لمدة موسمين قادمين، وسيعود للأهلي في شهر يناير المقبل، ومن حق كولر أيضا طلب ضم يحيى عطية الله، ولكن لابد من التفكير جيدًا من جانب الأهلي وكولر في ملف الظهير الأيسر".

وتابع: "هناك خيارات كثيرة من الممكن التعاقد معهم من جانب الأهلي، ولذلك أطالب بضرورة توسيع الاختيارات أمام الجهاز الفني".

وحول لقاء الأهلي وطلائع الجيش، قال: "الفريق الأحمر يريد الحصول على 3 نقاط فقط، بعيدا عن الأداء الفني، الجهاز الفني يأخذ كل مباراة على حدة، في ظل الضغط والارهاق وحالة "الزهق" التي أصابت لاعبي الفريق، وكل مباراة يحاول المدرب إيجاد دوافع جديدة للاعبين".

وأكمل: "لا أجد أي مبرر لما قام به كهربا، في الوقت الحالي، والمدرب دائما يعتمد على طريقة واحدة في العقاب، كما أن كهربا لعب مباراتين ولم يكن في افضل مستوى فني، قد يكون كولر لديه رغبة في الدفع بموديست في أخر ظهور له مع الأهلي، وانا مؤيد لعقاب اللاعب، لأن الانضباط والالتزام هو من يحقق المكاسب في النهاية".

وأضاف: "استمرار الدوري حتى الآن يفسد العديد من الأمور، منها ملف التعاقدات لكل نادٍ، وقد يرحل البعض دون اكمال الموسم مع الأهلي، وملف البيع والشراء سيئ في مصر بسبب نظام المسابقات في مصر".

وأتم: "يجب وجود كل اللاعبين الأساسيين مع منتخب مصر الأوليمبي في الأولمبياد.. وموضوع اختيار 3 لاعبين فوق السن دائما عملية "شو"، ولم تنجح مطلقًا في معظم الدورات، والوحيد الذي يفيد المنتخب فنيا ودعائيا هو محمد صلاح، غير ذلك لم يتم تحقيق أي استفادة سابقة من وجود اللاعبين الكبار، ويجب الابتعاد عن موضوع المزايدات حاليا".

مقالات مشابهة

  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • رمضان السيد: الأهلي حقق مكاسب كثيرة أمام الطلائع.. وطاهر أخطأ لهذا السبب
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد